القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو ستوك سيتي يكتسح ستيفينيج برباعية + لمسات رمضان صبحى| كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يلا كورة شاهد مباراة ستوك سيتي و ستيفينيج فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية , اولاين مباراة ستوك سيتي و ستيفينيج , بث مباشر لمباراة ستوك سيتي و ستيفينيج , يلا شوت مباراة ستوك سيتي و ستيفينيج , ستوك سيتي vs ستيفينيج , ستوك سيتي ضد ستيفينيج شاهد مباراة رمضان صبحى اليوم فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية, لينك مباراة ستوك سيتي و ستيفينيج , اهداف مباراة ستوك سيتي و ستيفينيج , القنوات الناقلة لمباراة مباراة , ملخص لمسات رمضان صبحى امام ستيفينيج اليوم 23-8-2016

المباراة غير مذاعة
سوف ننقل لكم الحدث واخر الاخبار لحظة بلحظة



 لمسات رمضان صبحى فى مباراة ستوك سيتي و ستيفينيج 

نقدم لمشاهدينا الكرام زوار موقع ايجى جول بث مباشر لمشاهدة لقاء ستوك سيتي وستيفينيج فى كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر 
موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ستيفينيج وستوك سيتي بث مباشر اليوم  الثلاثاء 32-8-2016









رابط مشاهدة مباراة ستوك سيتي وستيفينيج مباشر 23-8-2016 ، ننشر لكم اليوم متابعة مباريات كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم والتي  سوف تنطلق اليوم حيث يلتقي اليوم نادى ستوك سيتي الانجليزي امام  نظيرة نادي ستيفينيج الانجليزي في الدور التمهيدي لكأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر  . حيث ينتظر عشاق الكرة المصرية مشاركة اللاعب رمضان صبحي وذلك في مباراة اليوم بشكل اساسي حيث يامل محبي اللاعب في ظهور اللاعب في مباراة اليوم بشكل مميز .

هال سيتي وستوك سيتي ضيوفاً على ناديى إسكتر سيتي وستيفينيج في الدور الثاني لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية “الكابيتال وان” وستقام في توقيت واحد وهو الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً. بتاريخ اليوم الثلاثاء 23-8-2016 .



تقام اليوم الثلاثاء 23 – 8 – 2016، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة روما الإيطالى المحترف ضمن صفوف الدولى المصرى محمد صلاح مع بورتو البرتغالى، فى إياب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من منافسات دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراتى الثنائى أحمد المحمدى ورمضان صبحى مع فريقى هال سيتى وستوك سيتى على الترتيب، ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين.



حقائق واحصائيات قبل مباراة كأس EFL

رحلة // ستوك سيتي الشروع في حملة كأس دوري 57، ومع المنافسة التي تعرف الآن باسم كأس EFL التالية تغيير العلامة التجارية لكرة القدم خلال فصل الصيف.


حسرة // الخزافون سوف تبحث في الذهاب واحدة أفضل من الموسم الماضي عندما خرج بركلات الترجيح أمام ليفربول على ملعب انفيلد في الدور نصف النهائي.


رأس لرأس // ستوك لم يسبق لهم لعب ستيفنيج من قبل. فريق آخر أن الخزافون التقى للمرة الأولى في المنافسة المحلية كان كراولي تاون لادراك التعادل كأس الاتحاد الانجليزي الجولة الخامسة في عام 2012.


يذهب قعادة // على الرغم من أن الجانبين قد اجتمع أبدا، لعبت ستيفنيج على ملعب Bet365 لمن قبل. أخذوا على كارلايل يونايتد في نهائي مؤتمر عام 2005 في منزل ستوك سيتي لكنه خسر 1-0.


فاز تلبك // ستيفنيج، الذين لم يسبق لهم تجاوزنا مرحلة الجولة الثانية من قبل، 1-0 في الجانب بطولة إبسويتش تاون في الجولة السابقة.


وجه مألوف // لاعب الوسط المخضرم مايكل تونغ هو جزء من فرقة ستيفنيج وبعد أن أمضى أربعة أعوام ونصف العام على الكتب في ستوك، على الرغم فقط اي ما مجموعه 19 مباراة.


تأمين مقياس // ستيفنيج فوز متأخر 2-1 على جاره لوتون تاون يوم السبت، والمعارضين سيتي في نفس المرحلة من البطولة الموسم الماضي. فاز الخزافون 8-7 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 بعد وقت اضافي في كينيلورث الطريق.


يانصيب // الجانب مارك هيوز "لقد عانى ثلاث ركلات الترجيح في اخر ست العلاقات كأس دوري الخاصة بهم (W2 L1).



في القبعة // وسيتم إدراج الفائزين في التعادل في المباراة التي تعادل الأربعاء للجولة الثالثة، والذي يقام بعد تتويجا لاعبا اساسيا تلفزيونية بين اكرينجتون ستانلي وبيرنلي.


لاعب خط الوسط ستيفنيج توم كونلون ( الركبة) لن تشارك ضد ناديه السابق ستوك في الجولة الثانية كأس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية .


أندرو فوكس ، روان ليبورد ، توم PETT بن كينيدي و دايل جورمان يمكن ميزة ضد الجانب الدوري الممتاز .


ومن المتوقع أن جعل العديد من التغييرات على الفريق ضرب 4-1 امام مانشستر سيتي ستوك سيتي .


خردان شاكيري ( الكاحل ) يمكن أن يكون لائقا لكن جاك بوتلاند ( الكاحل ) ، غلين جونسون ( الساق) وإبراهيم أفيلاي ( الركبة) لا تزال خارج .


حقائق مباراة


وسيكون هذا الاجتماع تنافسية الأول بين هذين الجانبين .

تقدم ستوك سيتي من الدور الثاني آخر مباراة كأس رابطة اندية المحترفين بفوزه على لوتون 8-7 بركلات الترجيح ( 1-1 بعد التعادل الأولي).
ستيفنيج لم يذهبوا إلى ما بعد الجولة الثانية من كأس رابطة اندية المحترفين .

آخر مرة ستيفنيج درو الدوري الممتاز المعارضة في الجولة الثانية من كأس رابطة اندية المحترفين ، و خسر 2-1 على ايفرتون في 2013-14 . *

تعليقات

اقسام الموضوع