القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مباراة روما و بورتو بث مباشر | تصفيات دورى ابطال اوروبا دور المجموعات FC Porto vs AS Roma

شاهد مباراة روما وبورتو بث مباشر شاهد مباراة روما وبورتو بث مباشر | تصفيات دورى ابطال اوروبا دور المجموعات . الليلة فى دوري ابطال اوروبا عهلى موقع ايجى جول شاهد مباراة كرة القدم بين بورتو البرتغالي وروما بث مباشر . تبدأ المباراة الساعة 20:45 اليوم 23 اغسطس عام 2016. 


شاهد مباراة بورتو و روما بث مباشر 


انتهت مباراة الذهاب 1-1 فى البرتغال
النتيجة فى صالح روما حيث يحتاج الى التعادل السلبى اكى يتأهل لدور المجموعاتد

نقدم لزوارنا الكرام زوار موقع ايجى جول بث مباشر لمباراة روما وبورتو على قناة بى ان HD1 سوف يعلق على المبارة المعلق : جواد بدة ، شاهد مباراة بورتو و روما , مباراة بورتو و روما مباشرة , مباراة بورتو و روما , اهداف بورتو و روما , البث المباشر لمباراة بورتو و روما , بورتو و روما , روابط مباراة بورتو و روما ,لينكات مباراة روما ,بورتو, نتيجه مباراهروما وبورتو
لدينا تغطية حية يتيح لك متابعة كل لحظات مهمة فور حدوثها.

 الذين سوف تأتي على رأس القائمة في معركة مديري نونو أو لوتشيانو سباليتي؟ من سيفوز بين بورتو البرتغالي وروما؟ يمكنك مشاهد المباراة على موقعنا بث مباشر اونلاين مجانا على الانترنيت.

 وجها لرئيس: انظر الإحصاءات التاريخية وزيارة موقعنا على ملامح تفصيلية لنادي بورتو مقابل روما. 

روابط نقل مباراة روما وبورتو مباشر اليوم 23-8-2016

الحصول على كل ما استجد لكرة القدم

 جدول المباريات والنتائج والجداول مشوار روما في التأهل للبطولة دوري أبطال أوروبا.
 المباريات السابقة  إن الأندية فقط الماضي كانت لقاءات مسابقة الاتحاد الاوروبي في 1981-1982 كأس الكؤوس الاوروبية "الجولة الثانية كأس.

 انتصر بورتو هيرمان Stessl 2-0 في الداخل ولفت 0-0 بعيدا بعد أسبوعين. 

 سجل بورتو في 26 مباراة ضد الفرق الإيطالية هو W7 D8 L11 (W4 D5 L3 في المنزل - W3 D3 L6 في إيطاليا). وتشمل هذه مباراتين لعبت على أرض محايدة: خسارة 2-1 أمام يوفنتوس في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية 1984 "في بازل وهزيمة 1-0 ميلان في دوري كأس السوبر عام 2003 في موناكو. • سجل روما في 12 لقاءات مع الأندية البرتغالية هو W5 D4 L3 (W3 D2 L1 في المنزل - W2 D2 L2 في البرتغال). خلفية مباراة فقدت • بورتو في اخر اربع مباريات دوري دون تهديف. © ب / غيتي بورتو المخلوع LOSC في السابق الوحيد مباراة فاصلة • قدم التنين دوري أبطال أوروبا مباراة فاصلة لاول مرة في 2014/15، والضرب LOSC ليل 1-0 و2-0 في المنزل.

 فشلت • روما ليسجل في المباريات الثلاث الماضية الأوروبية الخاصة بهم. 

جعل الجيلاروسي إلى الجولة ال 16 الموسم الماضي، حيث خسر 4-0 في مجموع المباراتين أمام ريال مدريد. 

 هذه هي المرة الأولى دوري أبطال أوروبا مباراة روما - أنها ظهرت مرتين في الدوري الأوروبي لعب العرضية، والقضاء بشكل مريح كوشيتسه في 2009/10 (في فترة لوتشيانو سباليتي الأول كمدرب) ولكن خروجها إلى سلوفان براتيسلافا في 2011/12 . فريق ومدرب الروابط 

 كان روما إلى الأمام الأرجنتيني خوان إيتوربي لاعب بورتو في الفترة من ديسمبر 2011 إلى أغسطس 2013، ولكنه لم يتجاوز 11 apearances للتنانين، وستة في الدوري البرتغالي الممتاز. 

 روما تباهى المواهب البرتغالية في شكل المدافع ماريو روي، لاعب فريق الشباب لبنفيكا وسبورتينغ الذي كان في إيطاليا منذ عام 2011. 

 بورتو دانيلو بيريرا (بارما 2010-12) وأليكس تيليس (انترناسيونالي ميلانو 2015-16) لعبت علينا جميعا في إيطاليا. 

غيتي روما خوان إيتوربي لاعب بورتو السابق • كان لاعب خط وسط بورتو البرازيلي في Otavio وحارس المرمى روما أليسون بيكر زملائه في البرازيل مع انترناسيونال مقرها في بويرتو أليغري.

 كان حارس مرمى جديد روما Szczesny فويتشخ بديلا غير مستخدم كما خسرت بولندا بركلات الترجيح إلى جانب البرتغال ويضم بورتو دانيلو بيريرا في كأس الأمم الأوروبية الدور ربع النهائي 2016.

 وكان حارس بورتو ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء كما خسرت اسبانيا 2-0 إلى جانب إيطاليا ويضم روما دانييلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي في كأس الأمم الأوروبية 2016 الجولة ال 16. كاسياس كما واجه دي روسي مرتين في كأس الأمم الأوروبية 2012

 فازت اسبانيا على ايطاليا 4-0 في المباراة النهائية بعد تعادل الطرفين 1-1 في مرحلة المجموعات. 

 واجه كاسياس روما سبع مرات كلاعب مع ريال مدريد وسجل فوز4  وهزائم 3.
روما وبورتو فى دورى ابطال اوروبا 17/8/2016 بث مباشر لمباراة بورتو وروما فى دورى ابطال اوروبا بث مباشر لمباراة روما اليوم ملخص ما قدمه محمد صلاح امام بورتو اليوم اهداف مباراة بورتو ورما اليوم هدف محمد صلاح فى بورتو اليوم شاهد مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم روما و بورتو بث مباشر موعد مباراة روما وبورتو اليوم بدورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة نتيجة مباراة روما و بورتو اليوم مشاهدة مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم “يلا شوت” محمد صلاح اون لاين

مشاهدة مباراة بورتو وروما FC Porto vs AS Roma في تشامبيونزليج مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق جواد بده ,

 حيث يستضيف ملعب الدراجاو معقل التنين فريق بورتو في مدينة بورتو البرتغالية اليوم مباراة كبيرة قمة أوروبية منتظرة تجمع فريق بورتو البرتغالي مع فريق روما الايطالي في لقاء قوي يتوقعه الكثيرون من الفريقين حيث سيدخل بورتو صاحب الأرض والجمهور مباراة قوية ضد روما بحثا عن الفوز في لقاء الذهاب قبل خوض لقاء الاياب في روما بينما الذئاب فريق روما يسعي للعودة بنتيجة ايجابية في لشبونة قبل خوض لقاء الحسم في الأولمبيكو الأسبوع المقبل مباراة مثيرة منتظرة من الفريقين وذلك ضمن مباريات ذهاب الملحق المؤهل الي دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2016 , المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة بقيادة تحكيمية للحكم الهولندي بيورن كويبرس . يستضيف فريق بورتو البرتغالي نظيره روما الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الفاصلة الأول. وقد بدأ بورتو موسمه بداية ناجحة، حيث حقق الفوز في أولى مباريات بالدوري البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب ريو آفي

 وتصدر جدل المسابقة منذ الجولة الأولى. ويدخل بورتو المباراة بمعنويات رائعة بعد البداية الجيدة في الدوري، وهو ما سيمثل دافعاً قوياً للفريق البرتغالي في المسابقة القارية. ويأمل بورتو في تقديم مباراة جيدة أمام فريق كبير مثل روما الإيطالي، وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الذي يقام على أرضه، قبل لقاء الإياب الصعب للغاية في إيطاليا. من جانبه، يسعى روما للظهور بشكل جيد في أولى مبارياته الرسمية للموسم الجديد، حيث أن الدوري الإيطالي لم تبدأ فعالياته حتى الآن. ويأمل روما هو الآخر في تحقيق نتيجة جيدة خارج ملعبه، تبقي على آماله في التأهل والحسم بلقاء العودة، أو حتى الخروج بنتيجة تقربه من التأهل بشكل كبير إذا أتيحت الفرصة لذلك.

تعليقات

اقسام الموضوع