القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول و وولفرهامبتون الموعد والتوقيت والمعلق والبث المباشر

نقدم لزوار موقع ايجى جول موعد وتوقيت ومعلق والبث المباشرليفربول و وولفرهامبتون الجمعة 21-12-2018 



ليفربول و وولفرهامبتون الموعد والتوقيت والمعلق والبث المباشر 
ميعاد ماتش وولفرهامبتون مقابل ليفربول اليوم ,ينطلق ماتش وولفرهامبتون مقابل ليفربول، في العاشرة من عشية اليوم، يوم الجمعة، على أرض ملعب "مولينيو"، ومن المدرج بالجدول أن تذاع على شاشة قناة beIN SPORTS HD 2.
ويغرد ليفربول منفردا فى صدارة جدول مواعيد مركز بطولة الدوري الإنجليزي بمخزون 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثاني، والذي سيتقابل يوم غدً يوم السبت مع كريستال بالاس علي ملعب "التحالف"، في حين يحتل وولفرهامبتون الترتيب السابع بمخزون 25 نقطة.
ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التتالي بهدف توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 4 نقاط مؤقتاً وصعود الضغط على الفريق السماوي قبل مجابهة كريستال بالاس.


قطار ليفربول يصطدم بأمنيات وولفرهامبتون فى منافسات الدوري الانجليزي

يحاول نادي ليفربول الاحترافي ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية لمتابعة إنتصاراته المتتالية بمسابقة منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر عندما يحل ضيفاً على وولفرهامبتون في العاشرة عشية اليوم، يوم الجمعة، علي ملعب "مولينيو" فى إطلاق مسابقات الجولة الـ 18 من عمر "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول مواعيد مركز منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر "البريميرليج" بمخزون 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثاني والذي سيتقابل يوم غدً يوم السبت مع كريستال بالاس على ملعب "التحالف"، في حين يحتل وولفرهامبتون الترتيب السابع بمخزون 25 نقطة.

ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التكرار بهدف توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 4 نقاط مؤقتاً وصعود الضغط على الفريق السماوي قبل مجابهة كريستال بالاس

ولن تكون هامة ليفربول في الرجوع إلى الديار بالنقاط الثلاث "سهلة"، خصوصا وأن وولفرهامبتون الصاعد مؤخراً لدوري الأضواء يقدم موسمًا ممتازًا، عقب دخَل الفريق 17 ماتش، ربح في 7 ماتشات، في حين تعادل في أربع وتلقى 6 هزائم لاغير، ليحجز مقعده في لائحة العشرة الأوائل بجدول مركز المنافسة، بجوار إحياء آماله في تقصي المفاجأة بنهاية الموسم القائم بإحتلال واحدة من المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من منافسة منافسات الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويدخل ليفربول ايضاً وولفرهامبتون ماتش اليوم وسط روح معنوية عالية، بعد أن أحرز "الريدز" 6 مكاسب متتالية كان أخرها في مواجهة مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 على ملعب "أنفيلد"، في حين تذوق "صاحب الأرض" في ماتش اليوم طعم المكسب في الماتشات الثلاث الأخيرة في مواجهة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وبورنموث على المركز.


ويتواصل عدم تواجد ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول نتيجة لـ الإصابة التي تعرض لها في ماتش نابولي الإيطالي في انصرام ماتشات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يتواصل عدم حضور الثنائي جويل ماتيب وجو جوميز للسبب نفسه، بينما يفتقد وولفرهامبتون لخدمات لاعبه دييجو جوتا نتيجة لـ الإصابة.


موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون .

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليفربول ووولفرهامبتون اليوم الجمعة 21-12-2018 
تقام المباراة الليلة فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرنتش وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس , اما توقيت مباراة ليفربول وولفرهامبتون بتوقيت مصر فتقام المباراة الساعة العاشرة مساء , والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية , وفى تمام الساعة الثانية عشر ليلا بتوقيت الامارات العربية 
القنوات المفتوحة والمشفرة لنقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون


تعليقات

اقسام الموضوع