القائمة الرئيسية

الصفحات

شاكيرى البديل يسجل ثنائية لليفربول أمام مانشستر يونايتد يكسر العقدة ويتصدر الدورى الانجليزى

Hi



أهداف المباراة المثيرة.




انتهى لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد بقوز الريز بثلاثية مقابل هدف بطل الليلة شاكيرى.

ليفربول على الصدارة بـ42 نقطة متعاً بانطلاقة جيدة لم يذق أثناءها طعم الهزيمة، في حين يتكبد الشياطين بالمركز السادس بـ26 نقطة.
ومع هذا لا يُعد ذلك الفارق أي معيار لحرارة الماتش، التي تتجسد أثناءها عداوة عظيمة جمعت بين الطرفين على مدار أعوام عدة.


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 


تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD2.
Match Football 1
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Ziggo Sport Select HD
Movistar Liga de Campeones HD

Digi Sport 4 HD Slovakia

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

المعلق: حفيظ دراجي


ليفربول يبحث عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي


يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتأخر بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر بفوزه أمس على إيفرتون، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بـ26 نقطة.

اخر اخبار مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

ينتظر عاشقين رياضة كرة القدم ماتش ليفربول وماشستر يونايتد عشية يوم يوم الاحد الموافق 16 شهر ديسمبر 2018، حيث سيواجه فريق ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد على أرضية أرض ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وهذا في محيط الجولة السابعة عشر ضمن فاعليات مونديال بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر 2018 / 2019 م.

لم يعلم فريق ليفربول طعم الفقدان كليا إلا في ماتش واحدة لاغير ليس إلا من أصل آخر خمس ماتشات خاضها فريق الريدز، وفي بمقابل هذا نجح فريق ليفربول في تقصي المكسب في أربع ماتشات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي ماتش كليا.

وينتظر فريق ليفربول أربع ماتشات مهمة بشكل كبير أثناء الفترة القليلة المقبلة في أعقاب ماتشه القادمة مع قرينه فريق مانشستر يونايتد، حيث يجابه فريق ليفربول في الماتش الأولى مضيفه فريق ولفرهامبتون في مونديال منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر.

وفي الماتش الثانية سوف يجابه فريق ليفربول ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في مونديال منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر أيضاًً، وفي الماتش الثالثة سوف يجابه فريق ليفربول ضيفه فريق أرسنال في المسابقة الرياضية نفسها، أما الماتش الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين مضيفه فريق مانشستر سيتي في المسابقة الرياضية نفسها ايضاً.


يتوقع أن أن تتألف تشكيلة فريق ليفربول في تلك الماتش المهمة كالتالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون / جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو. 


أما على المنحى المقابل فلم يعلم فريق مانشستر يونايتد طعم الفقدان كليا إلا في ماتش واحدة لاغير ليس إلا، وفي في مقابل هذا نجح فريق مانشستر يونايتد في تقصي المكسب في مباراتين، كما سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل في مباراتين كذلكً.



من المنتظر أن تتألف تشكيلة فريق مانشستر يونايتد في تلك الماتش المهمة كالتالي: ديفيد دي خيا / أنطونيو فالنسيا / كريس سمالينج / فيكتور ليندلوف / أشلي يونج / نيمانيا ماتيتش / أندير هيريرا / بول بوغبا / أنطوني مارسيال / ماركوس راشفورد / روميلو لوكاكو.



سوف يتم نقل ماتش فريق ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وهذا عند وصول عقارب الساعة 18:00 عشيةً بحسب ميقات دولة جمهورية مصر العربية العربية وايضاً عند وصول عقارب الساعة السابعة عشيةً بحسب ميقات السعودية.


بث مباشر مباراة ليفربول ليفربول ومانشستر يونايتد الاحد 16-12-2018

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتأخر بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر بفوزه أمس على إيفرتون، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بـ26 نقطة.
موقع شوت فور لايف بصيرة ماتشات اليوم بث حي يقدم لكل زواره امكانية بصيرة قناة بي ان سبورت المشفرة تعمل 24 ساعة على مدار اليوم بلا تعطل ,بصيرة بي ان سبورت المشفرة لايف ,حصريا على موقع يلا لايف عرض مباشر قناة بي ان سبورت 2 لايف ,يمكن لكل متابعينا الكرام اختيار جودة بصيرة القناة ونقدم لكم بصيرة قناة اون سبورت 2 لايف باكثر من جودة غير مشابهة وفق اختياركم , وضعية تعطل القناة عن الشغل قم باعادة تحميل الصفحة ,ونتمني لكم بصيرة ممتعة زوار موقع يلا لايف. بصيرة قناة بي ان سبورت 2 من دون تقطيع رؤية قناة بي ان سبورت 2 المشفرة بدون مقابل من دون تقطيع قناة bein sports 2 hd bein sport مشاهدة مباشرة من دون تقطيع ، قنوات بين سبورت المشفرة عرض مباشر ، bein sport 2 hd عرض مباشر من دون تقطيع يلا شوت حصري .. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر | كورة لايف | كورة ستار | كورة اون لاين | تابع لايف | يلا شوت الجديد
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd يوتيوب مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يوتيوب مشاهدة مباراه ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر hd مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم على بى ان سبورت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم يوتيوب مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر الان مشاهده مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد مباشره اليوم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd

تعليقات

اقسام الموضوع