القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو : فالنسيا يحقق فوزا مهما على يونغ بويز





سجل سانتي مينا (14 و42) وكارلوس سولير (56) غايات فالنسيا، والعاجي روجيه أساليه (37) مقصد يونغ بويز.

وقد كانت الجولة الثالثة اختتمت بتعادل الفريقين 1-1 بمدينة برن السويسرية. ورفع فالنسيا رصيده الى 5 نقاط في  الترتيب الثالث متخلفا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الإنكليزي، فيما إيقاف مخزون الخاسر عن نقطة واحدة.

علي ملعب ميستايا، بدأ فالنسيا الاجتماع بشدة، وسجل مهاجمه البرازيلي رودريغو هدفا ألغي بداعي التسلل مع خاتمة الدقيقة الرابعة، لكنه كسر مصيدة التسلل وارسل كرة بينية قريبة من المرمى الى سولير الذي تابعها فأصاب أدنى القاسم اليمين لترتد الى مينا الذي أعادها ببساطة في الشباك مفتتحا الاشتراك لأصحاب الأرض (14).

وأدرك يونغ بويز التعادل في أعقاب احتكاك في منتصف الملعب بين العاجي سيكو سانوغو وسولير الذي اعتقد أن الحكم الروماني استيفان كوفاكش سيعلن عن غير دقيق، إلا أن الأخير أمر باستكمال اللعب فوصلت الكرة الى كريستيان فاسناخت الذي مررها بإتقان الى أساليه فسددها بيمناه في الشباك على يمين الحارس نيتو (37).

وقطع مينا على الضيوف الفرحة بالتعادل عقب أربع دقائق لاغير بعد أن وضع قدمه في سبيل كرة بعثها سولير صوب المرمى فاستقرت في الشباك (42).

وفوت الكاميروني مومي نيكولاس نغامالو مباشرة إمكانية غنية للمعادلة مجددا والرجوع بالماتش الى نقطة الصفر، عندما مؤيد باستعجال من انفراد كامِل كرة مناسبة من أساليه فذهبت عالية الى المدرجات (44).

وفي نصف المباراة الثاني، كاد الفريق الزائر يعادل عقب عرضية من كيفن مبابو على رأس الفرنسي غييوم هوارو الذي تابعها قوية انحرفت طفيفا عن الخشبات في الجهة اليمنى (49)، وعزز سولير تقدم صاحب الأرض بالهدف الثالث بعد أن مرر له رودريغو كرة في الجهة اليمنى فتخطى مدافعين اثنين وسار بالكرة حتى بات على مسافة مناسبة واطلقها منحرفة سكنت في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى دافيد فون بالموس (56).

وفي الدقيقة 77، طرد سانوغو لانقضاضه بعنف على قدمي الفرنسي فرانسيس كوكيلان، وأنقذ فون بالموس مرماه من مقصد رابع في الوقت تعويض المفقود (90+4).


تعليقات

اقسام الموضوع