القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو.. إنبى يوقف انتصارات الإسماعيلى بتعادل بهدف لكل منهما فى الجولة الثامنة من الدوري المصري



تعادل الإسماعيلى مع إنبي من أجل لجميع فريق في الماتش التي جمعتهما هذا النهار يوم الخميس على استاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسة الدورى العام.

بتلك الحصيلة بلغ الإسماعيلى للنقطة 17 محافظا على مقدمة الدورى فيما بلغ إنبى للنقطة 10 فى الترتيب السابع، لينجح الفريق البترولي في وقف مكاسب الدراويش بعد أن أنجز 4 مكاسب متتالية.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بضغط مكثف على مرمى إنبي في مسعى لتسجيل غاية مبكر ولكن يقظة وقاية الفريق البترولي حرمتهم من الاشتراك ، في حين اعتمد الفريق الضيف على نقل الكرات بسرعة كي يصل لمرمى محمد عواد.

وتقدم عرفات السيد رأس حربة إنبي لفريقه في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 25 من عمر الماتش، إذ أتى المقصد من متابعته لركلة حرة على الفور حيث استغل الدربكة في حفظ الإسماعيلي وأحرز غاية الريادة لفريقه.

وتعادل حسنى عبد ربه لفريقه من شوطة عقوبة في الدقيقة 36 حصيلة عرقلة دييجو كالديرون من جانب مدافع إنبي داخل نطاق العقوبة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

ولم يعرض الفريقان المستوى المطلوب أثناء فعاليات نصف المباراة الثاني بصرف النظر عن مساعي الدراويش لتسجيل مقصد الريادة، حتى خاتمة اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.



شاهد أهداف مباراة الاسماعيلي 1 - 1 إنبي | الجولة 8 الدوري المصري


الدورى المصرى, اهداف الدورى المصرى, اهداف, اخبار, 

تعليقات

اقسام الموضوع