القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتريك إيكاردي يقتل طموح الميلان فى ديربى الدورى الايطالى وبهدف فى الدقيقة 90 يحسمها الانتر inter-milan-vs-ac-milan.

هاتريك إيكاردي يقتل طموح الميلان فى ديربى الدورى الايطالى وبهدف فى الدقيقة 90 يحسمها الانتر 



اهداف مباراة ميلان وانتر ميلان مباشر 15-10-2017 الدوري الايطالي دوّن الأرجنتيني ماورو إيكاردي فى سجل تاريخ ديربى الغضب بتسجيله ثلاثة اهداف (هاتريك) ليقود فريقه إنتر لحسم (الديربي) مع جاره اللدود ميلان، بعد أن تغلب عليه 3 / 2 في اللحظات القاتلة ومن علامة الجزاء يوم الاحد في ذروة ماتشات الفترة الثامنة لبطولة منافسات الدوري الإيطالي.


نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان , الدوري الايطالي

وواصل إنتر انطلاقته الرائعة في المنافسة ذلك الفصل، بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة في الترتيب الثاني، بفارق نقطتين لاغير وراء نابولي (المتقدم في الترتيب)، الذي أحرز العلامة التامة في كل ماتشاته حتى هذه اللحظة . في المقابل، أهدر ميلان إمكانية التقرب خطوة جيدة باتجاه فرق الصدارة، بعد أن تجمد رصيده نحو 12 نقطة في الترتيب العاشر، علما بأن تلك هي الفقدان الثالثة على التتالي التي يتلقاها الفريق في المنافسة، والرابعة ذلك الفصل.


ملخص مباراة ميلان وانتر ميلان فى الدوري الايطالي


وبادر إيكاردي بالتسجيل لمصلحة إنتر في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل خيسوس فيرنانديز سوسو لميلان في الدقيقة 56. وعاد إيكاردي لهز الشباك مرة ثانية، محرزا الغاية الثاني لإنتر في الدقيقة 63، غير أن جياكومو بونافينتورا دوّن غاية التعادل لميلان في الدقيقة 81.


احداث مباراة ميلان وانتر ميلان , الدوري الايطالي


وبينما قد كانت الماتش في سبيلها للتعادل، تقمص إيكاردي دور البطل ، بعد أن حقق الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 90 من علامة الجزاء ، ليرفع رصيده التهديفي في المنافسة إلى تسعة اهداف حتى هذه اللحظة، بفارق هدفين لاغير وراء تشيرو إيموبيلي رأس حربة لاتسيو، الذي يتربع على مقدمة مركز هدافي المنافسة.

اليكم الاهداف كاملة

تعليقات

اقسام الموضوع