القائمة الرئيسية

الصفحات

أوغندا تتعثر بالتعادل امام غانا بدون اهداف , المونديال ينادى المصرين 7-10-2017 فى تصفيات كأس العالم 2018

 أوغندا تتعثر بالتعادل امام غانا بدون اهداف , المونديال ينادى المصرين 7-10-2017 فى تصفيات كأس العالم 2018

 أوغندا تتعادل مع غانا بدون اهداف - المونديال ينادى مصر   7-10-2017 فى تصفيات كأس العالم 2018 : أفريقيا


 أوغندا تتعادل مع غانا بدون اهداف - المونديال ينادى مصر   7-10-2017 فى تصفيات كأس العالم 2018 : أفريقيا حسم التعدل السلبى ماتش اوغندا وغانا التى جمعتهما هذا النهار، يوم السبت، علي ملعب "مانديلا ستاديوم" في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل النهائية بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع منتخب اوغندا رصيده من النقاط إلى 8 فى الترتيب الثانى بجدول مركز الزمرة الخامسة وراء منتخب جمهورية مصر العربية "المتقدم في الترتيب" بفارق نقطة واحدة، والذى يلتقى يوم الاحد مع الكونغو برازافيل على أرض ملعب "برج العرب"، فيما زاد مخزون منتخب غانا إلى 6 نقاط فى الترتيب الثالث.
ويحتاج منتخب جمهورية مصر العربية لتحقيق المكسب فى ماتش الغد في مواجهة الكونغو برازافيل بهدف الارتفاع لبطولة كأس العالم 2018 فى دولة روسيا لأول مرة منذ 28 عاماً.


نتيجة مباراة أوغندا مع غانا


ولم تشهد الدقائق الـ 15 الأولى من عمر الماتش أية خطورة حقيقية على كلا المرميين، باستثناء تسديدة فاروق ميا لاعب منتخب أوغندا من ضربة حرة على الفور تظهر غير صحيحة علت عارضة غانا بقليل، في حين حصل دانيال أمارتى مدافع منتخب غانا وليستر سيتى الإنجليزى على كارت الإنذار، بصرف النظر عن أنه لعب على الكرة الأمر الذي يحرض الشكوك بخصوص قرار الماتش.

وكاد منتخب اوغندا أن يفتتح باب الاشتراك فى الدقيقة 18 لولا تألق ريتشارد أوفورى حارس منتخب غانا الذى نجح فى إبعاد الكرة، ورد الضيوف بكرَّة مرتدة سريعة اختتمت بتسديدة بالقرب من مرمى أوغندا فى نفس الدقيقة.

وألغى الحكم دانييل بينيت هدفا لمنتخب غانا في مواجهة أوغندا بداعى التسلل فى الدقيقة 34، وسجل توماس بارتى نجم اتلتيكو مدريد الاسبانى هدفا برأسه عقب استكمال الكرة العرضية الملعوبة من شوطة حرة بل الحكم المعاون رفع الراية معلنا تسلل، ولم يكن بارتى متسللا حسبما أظهرت الإرجاع التليفزيونية، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبى.


اهداف أوغندا وغانا


وأهدر ديريك نسيبامبى رأس حربة منتخب اوغندا هدفاً محققاً لمنتخب بلاده في مواجهة اوغند في نصف المباراة الثاني، وتلقى ديريك نسيبامبي عرضية متقنة من جودفرى والوسيمبي قبل أن يودع الكرة برأسة بالقرب من الجاري، كما كاد باتريك توماسى، لاعب غانا، يسجل غايةًا دوليًا فى الدقيقة 57 من شوطة حرة بل الكرة علت العارضة، وفى الدقيقة الختامية ألغى الحكم مقصدًا لغانا لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.


تشكيل أوغندا 

ودخل منتخب اوغندا ماتش غانا بتشكيل ضم كلاً من، دينيس أونيانجو فى دفاع المرمى، نيكولاس وادادا – دينيس إيجوما – إسحاق إسيندى – جودفرى والوسيمبي، ويليام لوواجا – حسن واسوا – إيمانويل أوكوى – فاروق ميا – تونى ماويجي، ديريك نسيبامبي.


تشكيل  غانا

أما التشكيلة الرئيسية لمنتخب غانا فى ماتش اوغندا فضمت كلاً من: ريتشارد أوفورى فى دفاع المرمى، ودانيل أوبارا، ولامور أجبينيو، ودانيال أمارتى، ونيكولاس أبوكو، ألفريد دونكان، كينجلسى سارفو، وأفرى أكواه، وأندى يدوم، توماس بارتى، فرانك أشيمبونج.

شاهد هدف غانا الملغى


 

تعليقات

اقسام الموضوع