القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو : أضخم وأقوى وأعنف 10 لاعبين كرة القدم في العالم ..!! لن تصدق انهم يلعبون كرة



تعد الشدة البدنية أفضلية مهمة يستطيع أن يكتسبها الإنسان أثناء حياته، فالحيوية هي أمر فطري وسائد، فيما قوة العضلات هي شىء قليل وجوده ويتطلب العديد من المشقة، وعندما نتحدث عن رياضة كرة القدم، فإن الشدة والمهارة يسيران جنبا إلى جنب، وعندما تصبح أحوال الماتش قاسية مثل: البرد القارس أو الحرارة العنيفة، تكون الشدة البدنية هي العنصر المصيري، وفيما يلي نستعرض أشد 10 لاعبىن رياضة كرة القدم الذين أثاروا إعجاب الكثيرين نظرا لما قدموه من تأدية مذهل تحت أوضاع عسيرة.


1. زلاتان إبراهيموفيتش 


يتحدث إبراهيموفيتش العديد من لغات بطلاقة وهي: السويدية، البوسنية، الإنجليزية، الإسبانية، والإيطالية في مقابلة في شهر فبراير 2011 مع يوروسبورت شدد زلاتان بأن محمد علي كلاي هو أحد الأشخاص الذين يقتدي بهم قائلاً: "هو أحد الأشخاص الذين أقتدي بهم، أحد قدواتي في عالم الرياضة وخارجه... أنه يؤمن بمبادئه ولا يتخلى عنهم ابداً." استحضار إبراهيموفيتش أنه كاثوليكي روماني

2.كريستيان بينتيكي


ولد بمدينة كينشاسا بالكونغو سنة 1990، ويعتبر مهاجما من الطراز الأول، حيث لعب لصالح نادي ليفربول مرتديا التي شيرت رقم 20، ولعب في الوقت الحاليًّ لناي كريستال بالاس 
كما أن له تأدية لا ينسى مع منتخب بلجيكا. يقترب طولة من 190 متر ويزن نحو 83 ك جرام



3.روميلو لوكاكو

هو لاعب كرة قدم بلجيكي من مواليد مدينة أنتويرب في 13 شهر مايو 1993. يلعب في الوقت الحاليًّ في نادي مانشستر يونايتد منذ 2017، في ترتيب الانقضاض. ويخشى المدافعين مواجهته لصلابة جسده. حيث يزن قرابه 91 ك جرام ويقترب طول من 191 متر 

4.يايا توريه

جنيجنيري يايا توريه (ينطق باللغة العربية يحيى توريه)

لاعب كرة قدم إيفواري بنادي مانشستر سيتي، يزن 90 كيلوجرام ويقترب طوله من 191 سنتيمترا، وذكر اعتزاله اللعب عالميا في عاقبة سنة 2016.

5.فيجاي كريستوفر سامبا: 

ولد بفرنسا سنة 1984، ويلعب مع منتخب الكونغو في ترتيب الرعاية، 
بدأ مسيرته الكروية مع نادي سيدان الفرنسي في فصل 2003/2004، وساهم معهم في 4 ماتشات

6.جورجيو كيليني:

جورجيو كيلليني (بالإيطالية: Giorgio Chiellini) من مواليد (14 شهر أغسطس 1984 في بيزا) هو لاعب كرة قدم إيطالي ويلعب في الوقت الحاليّ في يوفنتوس الإيطالي، يلعب قلب رعاية، وقد بدأ مسيرته في ترتيب الظهير اليسار.

7.فيكتور وانياما:

لاعب كيني قدم خدمات عظيمة لمنتخب بلاده، كما يلعب في الوقت الحاليّ في خط الوسط الدفاعي لفريق ساوثامبتون مرتديا التي شيرت رقم 12، ويتميز بطول قامته 188 متر ويزن 76 ك .
في وقت سابق له اللعب مع نادي سيلتيك الاسكتلندي ، كما ساهم معه في المكسب الزمان الماضي على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 2-1 في بطولة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا

8.جورج إيلوكوبي: 

ولد بالكاميرون سنة 1986، ويلعب كمدافع لصالح نادي كولتشستر يونايتد، وتمت إعارته في سنة 2016 لفريق براينتري تاون الإنجليزي، ويزن نحو 84 كيلوجرام ويصل طوله 186 سنتيمترا.

9.داني شيتو:


دانييل أولوسولا "داني" شيتو Danny Shittu، من مواليد 2 شهر سبتمبر 1980 في لاغوس في نيجيريا، 
بدأ مسيرته الكروية مع نادي تشارلتون أثلتك الإنجليزي في سنة 2000، ولعب معهم حتى سنة 2002، وفي سنة 2001 أعير إلى نادي بلاكبول الإنجليزي، ولعب معهم 17 ماتش وسجل هدفين، ومنذ سنة 2006 وهو يلعب مع نادي واتفورد الإنجليزي.
يصل طوله 191 سنتيمتر ووزنه 95 كيلوجرام تقريبا، كما يتمتع بلياقة بدنية استثنائية.

10.أديبايو أكينفينوا:


لم يكن يعرف رأس الحربة الإنجليزي أديبايو أكينفينوا الملقب بالـ "وحش" رأس حربة فريق ويمبلدون أن هدفه في مرمى ليفربول بالدور الثالث لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي للساحرة المستديرة كرة القدم سيجذب إليه اهتمام الأمة الإنجليزية الكروية بكاملها.


تعليقات

اقسام الموضوع