القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو : ليفربول يتعادل امام سبارتك موسكو بهدف لكل منهما فى دورى الابطال 2017



تعادل ليفربول مع سبارتك موسكو بهدف لكل منهما فى دورى الابطال 2017 الثلاثاء 26-9-2017على ملعب أرينا بالتيكا فى الجولة الثانية من دورى مجموعات  دورى ابطال اوروبا

تقدم  فيرناندو مارتينس فى الدقيقة 23 لسبارتك موسكو ثم تعادل فيليب كوتينيوفى الدقيقة 31 لليفربول
ورفع رصيد ليفربول الى النقطة الثانية فى المركز الثانى . ورفع رصيد سبارتاك موسكو للنقطة الثانية فى المركز الثالث 

ملخص واهداف مباراة ليفربول وسبارتك موسكو
اهداف مباراة ليفربول وسبارتك موسكو

محمد صلاح يلعب فى التشكيل الاساسى لنادى ليفربول امام سبارتك موسكو , فى دورى الابطال 2017



مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو مباشر الليلة 26-09-2017 دوري أبطال أوروبا


القناة الناقلة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو 

 بي ان سبورت 5 .


المعلق مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو 

 رؤوف خليف .
spartak-moscow-vs-liverpool
ليفربول, دورى ابطال اوربا, اهداف, اخبار, البث المباشر, المحترفين, محمد صلاح, 


ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا .


التوقيت مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو 

 العاشرة الا ربع خاص بالسعودية و التاسعة الاربع خاص بمصر


آخر التحول السريع ومشغول الأسبوع لليفربول ، كما انه سيكون هناك بالبالضبط 72 ساعة بين اشاره أنتوني تايلور لنهاية 3-2 الفوز في ليستر ، والانطلاق في الساحة اوكريتييي يوم الثلاثاء. وفي ذلك الوقت ، سيكون لاعبو ليفربول قد اضطروا لقياده السيارات للعودة إلى "ميرسيسايد" ، والسفر لمسافة حوالي 260 كم من أجل الوصول إلى موسكو. سبارتاك ليست من الناحية العملية ، ولكنها بعيده بما فيه الكفاية ان الرحلة يمكن ان تكون عاملا. ستكون هذه هي المرة الخامسة التي يواجه فيها سبارتاك في المنافسة الاوروبيه ، مع كل من الفريقين بعد ان جمعت اثنين من يفوز في كل اجتماعات سابقه.



مره واحده هناك ، ويمكن ان نتوقع ليفربول الساحة لتكون معباه في القدرة علي مقعد 45.000 لها ، كما تجنب سبارتاك المباراات الرئيسية التي تاثرت بها المشجعين ' رمي الأشياء ، والاتحاد الأوروبي بدلا من ذلك لرفض تذاكر النادي للمباراة المقبلة تغريم النادي بالتاكيد إلى اللدغة €60.000.



بعد ذلك ، يجب ان يكون انحدار لزي موسكو. علي الرغم من ان الابطال الحاكمين والدوري الروسي رئيس مجلس الدولة ست من اي وقت مضي ، و كراسنو-بيلي ليست في مكان جيد في الوقت الحالي. القابعين في منتصف الجدول مع 13 نقطه من المباراات العشرة الافتتاحية ، فقد كافحوا مع الاتساق وتعرضوا لعدم وجود عمق الفرقة. الاعتماد كليا تقريبا علي الموجات كوينسي لخلق أهدافها ثبت غير كافيه للجانب الذي يعترف 1.5 أهداف لكل لعبه ، علي الرغم من المواهب الهولندية مذهله ، والمهاجمين ليفربول يجب ان يشعر بالثقة في الخروج ضد هذا backline.



سيتعين علي ليفربول للبحث عن قدرات الصيد غير المشروع لل شاختار السابق وميلاني مان لويز ادريانو والقوه الجوية للراس الأخضر الدولية الراس ، ولكن التكرار الحالي لهذا الفريق سبارتاك ليست هجوما قويا سواء.



لليفربول (4-3-3):



كاريوس ؛ الكسندر-أرنولد ، ماتف ، لورين ، روبرتسون ، كوتينهو ، هندرسون ، ميلنر ؛ ستوريدج ، فيرمينو ، مانيه


ادلي ليفربول العمل الشاق منه ، ولكن انسحبت من الفوز بعيدا ضد ليستر مساء السبت. وعند القيام بذلك ، استبدل يورغن كليكي روبرتو فيرمينو بنصف ساعة للذهاب ، وربما بالعين في رحله إلى موسكو. سادو ماني سيعود إلى الخط الامامي ، طازجه قباله راحة لمده أسبوعين ، وينبغي ان يكون في قضم قليلا لتكون مره أخرى علي الملعب. ويمكن منح محمد صلاح قسطا من الراحة بدلا من ظهور دانيال ستوريدج.





مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو بث مباشر بتاريخ 26-09-2017 دوري أبطال أوروبا


تعليقات

اقسام الموضوع