القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو : مانشستر سيتي يمطر شباك ليفربول بخماسية فى الاسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز


مانشستر سيتي وليفربول فى قمة الاسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز الموعد والتوقيت والمعلقين والقنوات الناقلة







نقدم لزوارنا الكرام موعد وتوقيت ومعلقين والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول .
يتقابل هذا النهار في الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنكليزي الفاخر ناديا ليفربول ومانشستر ستي في ملعب التحالف المخصص بنادي مانشستر ستي في ذروة ماتشات الأسبوع لمنافسات الدوري الإنكليزي الفاخر لرياضة كرة القدم.

ويقدم “ليفربول” تأدية فريد ذلك الفصل وهو يحتل الترتيب الثاني على قائمة المركز بمخزون 7 نقاط وراء “مانشستر يونايتد” المتصدّر، ويعتمد “ليفربول” على كتيبته الهجومية يقاد من قبل اللاعب البرازيلي “فيرمينيو” والسنغالي “ساديو ماني” والمصري “محمد صلاح” وقد يشرك المدرب “يورغن كلوب” اللاعب البرازيلي الآخر “فيليب كوتيني” وفي حال جاهزيته، والنقاط الثلاث سوف تكون مطلب لفريق “ليفربول” رغم أنه يجابه “مانشستر ستي” العنيد على أرضه وبين جمهوره.

أما “مانشستر ستي” لديه هو الآخر كتيبة من اللاعبين النجوم الذين لا يستهان بهم يقاد من قبل المدرب المحنك “بيب غوارديولا” وأبرز اللاعبين في أوساط الستي أجويرو، وساني، وخيسوس، وسترلينج، الذي يتخلف عن الحضور للإيقاف، فضلاً عن الأسلحة الهجومية في منتصف الملعب، مثل كيفين دي بروين، وسيلفا، وسيكون الهجوم عنوان بارز للمباراة وكلا الفريقين مرشح لخطف النقاط الثلاثة.

ويسعى مانشستر يونايتد المتقدم في الترتيب من الاستمرار في نتائجه المميزة ذلك الفصل حيث لم ينهزم أو يتعادل في أي ماتش حتى هذه اللحظة يقاد من قبل مدربه الداهية “جوزيه مورينيو” وهو قادر على الاستمرار في المكاسب عندما يحل ضيفاً على نادي “ستوك ستي” رغم الصعوبات التي تعانيها الفرق نحو اللعب على أرض ملعب “ستوك”.

الموعد موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول :

موعدنا اليوم السبت 9-9-2017

توقيت مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تقام المباراة اليوم فى تمام الساعة 13.30 بتوقيت مصر وفى تمام الساعة 14.30بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة 11.30 بتوقيت جرنتش 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول :

SuperSport 3 / HD
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 11 EN
Movistar+ Futbol
Canal + Sport Polska
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول :

مباراة مانشستر سيتي وليفربول :

تعليقات

اقسام الموضوع