القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو : الاهلى يتعادل مع الترجى بهدفين لكل منهما فى دورى ابطال افريقيا السبت 16-9-2017







فرض التعادل الإيجابي كلمته على اجتماع الفريق الأحمر المصري وضيفه الترجي التونسي بثنائية لجميع منهما ، عشية يوم السبت ، باستاد برج العرب بالأسكندرية في جولة الذهاب بدور الثمانية ببطولة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

دوّن للأهلي عبد الله السعيد والمغربي وليد أزارو فيما أنجز للترجي طه ياسين الخنيسي وغيلان الشعلالي ، ويلعب الفريقان في جولة الإياب السبت القادم علي ملعب "رادس" في تونس.

اتسمت الماتش بالندية والإثارة وسط هجوم متبادل من الفريقين سوى أن الأخطاء الدفاعية قد كانت ملمح اللقاء الذي اختتم بالتعادل.

قدم الفريق الأحمر مستهل قوية بعد أن استغل المغربي وليد أزارو المساحات وراء الظهير اليسار خليل شمام وحرمه التسلل من فرصتين محققتين قبل أن يحصل على ضربة عقوبة عقب إلتحام ضده من منتصر الطالبي مدافع الترجي الذي نال إنذاراً ليسجل عبد الله السعيد مقصد الريادة للأهلي في الدقيقة 10.

انتفض الترجي عقب الغاية المبكر للأهلي عن طريق مسعى من خلال لمباركي ثم أضاع أزارو إمكانية سهلة من عرضية أحمد الشيخ ولكنه وجه ضربة رأس طائشة قبل أن يهدر أنيس البدري كرة على مرمى الفريق الأحمر حتى نجح رأس الحربة طه ياسين الخنيسي في إلحاق غاية التعادل في الدقيقة 23 من ضربة ركنية حولها داخل الشباك ببراعة.

سنحت إمكانية آخرى للخنيسي من تمريرة متبادلة ليسدد ببراعة ولكن في يد الحارس شريف إكرامي.. وهدد الخنيسي مرمى المارد الأحمر بمحاولة آخرى من خلال انطلاقة سريعة ولكن كوليبالي لم يمررها بالشكل المناسب له.

ورد الفريق الأحمر بمحاولة قريبة مع انطلاقة من أجاي وتمريرة إلى أزارو الذي قام بتسديد بالقرب من الجاري.. وظهرت المساحات مجددا في وقاية الترجي ولكن دون تسخير من هجوم المارد الأحمر لينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل.

بدأ نصف المباراة الثاني بتهييج هائلة عقب أن دوّن غيلان الشعلالي غاية الريادة للترجي في الدقيقة 48 من غير صحيح فادح للحارس شريف إكرامي الذي فشل في التداول مع تسديدة الشعلالي .. وأجرى الفريق الأحمر تغييره الأول في الدقيقة 50 بنزول وليد سليمان على حساب أحمد الشيخ لتفعيل الهجوم ، وساد الفريق الأحمر على الإطلاقً على منتصف الملعب مع تمريرات متبادلة وتراجع دفاعي تام للترجي.



أجرى المارد الأحمر تغييره الثاني بنزول صالح جمعة على حساب حسام عاشور للمزيد من الضغط على دفاعات الترجي.. وأشرك الترجي أول تغييراته في الدقيقة 67 بنزول فخر الدين بن يوسف على حساب فرجاني ساسي.

وفي الدقيقة 68 ، وعى الفريق الأحمر غاية التعادل من خلال وليد أزارو الذي مناصر الكرة التي سقطت من يد الحارس المعز بن شريفية ليهز الشباك ويعيد الفريق الأحمر للمباراة مجددا.

ونال وليد سليمان إنذاراً للخشونة مقابل إيهاب لمباركي مدافع الترجي ، ورفض الحكم احتساب ضربة عقوبة لأزارو عقب سقوطه داخل حدود منطقة العقوبة.. ودفع الفريق الأحمر بالمهاجم عماد متعب على حساب النيجيري جونيور أجاي في حين صرف الترجي باللاعب هيثم الجويني بدلاً من طه ياسين الخنيسي.

أكمل الترجي تغييراته بنزول سعد بقير بدلاً من أنيس البدري في الدقيقة 84.. وأضاع متعب احتمالية قريبة بتسديدة ردت في المدافعين وسط انكماش جلي في المنحى البدني للترجي.. وكاد الفريق التونسي أن يخطف هدفاً من غير صحيح فادح لإكرامي ولكن الفريق أنقذ الموقف.
شاهد اهداف مباراة الاهلى والترجى اليوم السبت 16-9-2017

تعليقات

اقسام الموضوع