القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو || منتخب الإمارات يفوز على السعودية 2-1 ويعطل صعوده لكأس العالم 2018



سجل للامارات علي أحمد مبخوت و أحمد خليل , اما السعودى فقد سجل له نواف العابد من ضربة جزاء

موعد وتوقيت ومعلق مباراة الإمارات والسعودية والقنوات الناقلة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

أهداف مباراة الإمارات 2-1 السعودية | المعلفخليل البلوشي فى تصفيات كأس العالم 2018

الاهداف الامارات والسعودية اليوم

نقدم لزوارنا الكرام زوار موقع ايجى جول موعد وتوقيت ومعلق مباراة  الإمارات والسعودية والقنوات الناقلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 الجولة التاسعة على استاد هزاع بن زايد - بنادي العين يدخل المباراة منتخب الامارات صاحب المركز الرابع برصيد 10 نقاط اما منتخب السعودية فهو صاحب المركز الثانى برصيد 16 نقطة 

قائمة السعودية لمواجة الإمارات 

ذكر الجهاز الفني للمنتخب السعودي، يقاد من قبل الهولندي بيرت فان مارفيك، لائحة اللاعبين، الذين سيشاركون في البرنامج الإعدادي المخصص بمواجهتي الأخضر في مواجهة الإمارات العربية المتحدة واليابان.
ويواجه الأخضر في 29 من شهر شهر أغسطس / رجع القائم منتخب الإمارات العربية المتحدة، ويلعب مع اليابان في الخامس من شهر سبتمبر / أيلول القادم، في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
ومن الراسخ أن ينتظم اللاعبون الخميس القادم في معسكر بمدينة جدة، حيث يقيم فيها الأخضر لفترة 4 أيام، قبل أن يغادر إلى مدينة العين الإماراتية، في 27 من الشهر القائم.
وأتت لائحة المنتخب السعودي المختارة على النحو القادم:
ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ووليد عبد الله لحراسة المرمى.
الحراسة: ياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وعبد الله الزوري.
الوسط: عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم ونواف العابد وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري وفهد المولد وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري.
الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

قائمة منتخب الإمارات لمواجهة منتخب السعودية

زاد عدد اللاعبين المشتركين في تدريبات المنتخب الإماراتي الأول للساحرة المستديرة كرة القدم في تمرين عشية هذا النهار يوم السبت، إلى 21 لاعبًا، عقب انضمام لاعبي فريقي الوحدة وشباب المارد الأحمر دبي الدوليين، ومشاركتهم في الحصة التدريبية الثانية للمنتخب، ويدرس الجهاز الفني، مدى احتمالية خوض الأبيض ماتش ودية أثناء الأيام القادمة.

وقد كان تدريب المنتخب الإماراتي الأول عشية البارحة يوم الجمعة، على أرضية أرض ملعب ذياب عوانه في موضع تحالف الكرة بدبي، تحت إشراف المدرب الرياضي الأرجنتيني إدجاردو باوزا.

وشهد تدريب منتخب دولة الإمارات مشاركة 10 لاعبين لاغير، في إطار استعداداته لمباراتي منتخب المملكة العربية السعودية في 29 شهر أغسطس/ عاد الجاري، على ملعب كرة هزاع بن زايد، ومنتخب دولة العراق في 5 شهر سبتمبر/أيلول القادم، على ملعب كرة سادَان العالمي في العاصمة الأردنية، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في الاتحاد الروسي 2018.
وجدير بالذكر إلى أن لائحة المنتخب الإماراتي الجارية، تضم 28 لاعبًا، وهم سهيل أحمد النوبي (بني ياس)، أحمد خليل، علي مبخوت، محمد فوزي، فارس جمعة وعلي خصيف (الجزيرة)، عبد العزيز هيكل، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، محمد مرزوق وماجد ناصر (شبان أهلي دبي)، أحمد برمان، مهند سالم العنزي، عمر عبد الرحمن، خالد عيسى، محمد أحمد، إسماعيل أحمد ومحمد عبد الرحمن (العين)، طارق أحمد، محمود خميس، سالم صالح وأحمد محمد شمبيه (النصر)، إسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق أحمد الخديم وأحمد راشد المحرزي (الوحدة).

موعد مباراة الإمارات والسعودية

موعدنا يوم الثلاثاء 29 أغسطس / آب الجاري 
 اى  29-8-2017

توقيت مباراة الإمارات والسعودية

تلعب مباراة الإمارات والسعودية فى تمام الساعة 19:30 بتوقيت السعودية وفى تمام الساعة 20:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة , وفى تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر , وفى تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرنتش 

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والسعودية

انا بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة القوية بين الإمارات والسعودية فهى من المؤكد قنوات بى ان سبورت وقنوات ابوظبى الرياضية وقناة السعودية الرياضية 


beIN SPORTS HD 1 

الكأس 3 HD

معلق مباراة الإمارات والسعودية

سوف يعلق العديد من المعلقين المميزين على مباراة الإمارات والسعودية التى تنقل يوم الثلاثاء الموافق 29-8-2017 

عصام الشوالي  بى ان سبورت 

 خليل البلوشي الكاس

اخر اخبار مباراة الإمارات والسعودية 

الحماس يسود تدريبات الامارات قبل مواجهتي المملكة السعودية والعراق

يسود الحماس تدريبات 21 لاعبًا في المنتخب الإماراتي، في إطار المعسكر الإعدادي القائم في دبي، تأهبًا لمباراتي المرشحين السعودي في 29 شهر أغسطس/رجع الجاري، على ملعب كرة هزاع بن زايد بمدينة العين، والعراقي في 5 شهر سبتمبر/أيلول القادم، على ملعب كرة سادَان العالمي في العاصمة الأردنية، في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في دولة روسيا.

ويقود تدريبات المنتخب الإماراتي، الأرجنتيني إدجاردو باوزا، بانتظار انضمام لاعبي نادي العين، عقب الانتهاء من الماتش الآسيوية غدًا يوم الاثنين، في مواجهة نادي الهلال السعودي، حيث تنتقل التمرينات بعدها إلى ملعب كرة طحنون بن محمد في مدينة العين، إعدادًا لماتش المملكة العربية السعودية، على أن تغادر بعثة المنتخب الإماراتي إلى الممكلة الأردنية الهاشمية يوم 3 شهر سبتمبر/أيلول القادم، تأهبًا لمباراة كرة القدم دولة العراق في 5 من الشهر ذاته. 

وصرح سهيل النوبي لاعب المنتخب الإماراتي ونادي بني ياس: "اللعب لـ"الأبيض" شرف هائل لأي لاعب، وتلبية نداء التجمع للمنتخب لازم وطني أتشرف بتأديته، إلى قرب باقي زملائي اللاعبين، وهو حلم وغاية جميع لاعب".

وألحق: "تواجدي مع تشكيلة "الأبيض"، يمثل فترة حديثة فيما يتعلق لي، ومنعطف إيجابي هام في مسيرتي الكروية، وسأسعى جاهدًا على أن أعطي جميع ما عندي للتواجد بشكل دائم في تشكيلة المنتخب". 

وتابع لمكان تحالف الكرة الإماراتي: "تدرجت في اللعب بالمنتخبات الإماراتية، وكنت أبذل قصارى جهدي كي أكون مقنعًا، وعند حسن ظن الجمهور والمدربين، وهدفي ومقصد جميع لاعب، التواجد في تشكيلة المنتخب".

وأزاد: "فور استدعائي من جانب المدرب باوزا، تواجدت في تدريبات "الأبيض" مردودًا من المعسكر الخارجي لبني ياس، لأن لدينا استحقاقات هامة خصوصا مباراتي المرشحين السعودي والعراقي في إطار تصفيات المونديال".

وشكر النوبي، إدارة نادي بني ياس على دعمهم ووقوفهم إلى جانبه حتى وصوله إلى تمثيل المنتخب الأول، مؤكدا أنه عاهد ذاته على الظهور بالمستوى الأفضل كي يصبح نحو حسن ظن المدرب باوزا، كما تحسن بالشكر لأسرته على دعمهم وثقتهم الدائمة به.

من جانبه، صرح أحمد راشد مدافع المنتخب الإماراتي ونادي الوحدة، أن انضمامه إلى تشكيلة المنتخب الأول للمرة الأولى، يمثل تقصي قسم من أهدافه كلاعب كرة قدم، مؤكداً أن أهدافه كثيرة، وليس لها حاجز معين.

ونوه إلى أنه سيستمر التمرين وبذل ما بوسعه لإعلاء درجة تأهيله إلى أعلى معدلاتها، مؤكدا أن اللعب للمنتخب الأول مسؤولية بالدرجة الأولى، وعلى أي لاعب أن يصبح على قدر حملها وصونها.

وعبر راشد عن تفاؤله الهائل باستدعائه إلى صفوف المنتخب، مشيرًا إلى أن الجهازين الإداري والفني طالبا برفع وضعية التركيز، والاستعداد بشكل مثالي لمباراتي المرشحين السعودي والعراقي، واللعب بشعار الانتصار لا غير.

وشدد أن هذا النهار الأول من التمرينات مع "الأبيض" اتسم بالحماس والروح المعنوية العالية، وأن الأجواء داخل التمرين وفي موضع البعثة، مثالية وإيجابية.

وأظهر أن كل اللاعبين رحبوا به وتمنوا له مستقبلا حافلا بالمكاسب والإنجازات مع المنتخب، مبدين استعداداهم الدائم على تقديم جميع النصح والمساعدة له في مطلع مشواره مع "الأبيض".

يلا شوت بث مباشر مباراة السعودية والإمارات بث مباشر اليوم ...

قبل ٣ ساعات - يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية اليوم بدون تقطيع بث حى اليوم الثلاثاء 29-8-2017 أون لاين حيث أن مباراة الليلة بين منتخب الإماراتى ومنتخب ...
يلا شوت بث مباشر مباراة السعودية والإمارات اليوم 29-08-2017 ...

قبل ساعتين (٢) - مباراة السعودية والامارات بث مباشر, نقل مباشر الامارات السعودية اليوم 29-8-2017 يوتيوب تصفيات اسيا التاهيليه لكاس العالم مشاهده مباشره لقاء ...
أهم الأخبار
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 29 أغسطس فى تصفيات كأس العالم وسط ترقب نتيجة المواجهة
مصر مكس · قبل 16 دقيقة
موعد مباراة الإمارات والسعودية بتصفيات المونديال اليوم الثلاثاء 29 – 8 – 2017
الفجر · قبل 14 ساعة
غياب "عموري" عن مباراة الإمارات والسعودية
الرياضية · قبل يومين (2)
المزيد عن مباراة الإمارات والسعودية
موعد وتوقيت ومعلق مباراة الإمارات والسعودية والقنوات الناقلة ...

ايجى جول دوت نت
قبل ٦ أيام - موعد وتوقيت ومعلق مباراة الإمارات والسعودية والقنوات الناقلة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 نقدم لزوارنا الكرام زوار موقع ايجى جول موعد وتوقيت ومعلق مباراة الإمارات ...
بث مباشر السعودية والامارات اليوم بث مباشر 29-08-2017 HD ...
قبل ٣ ساعات - لقاءات الإمارات والسعودية بتصفيات المونديال #تصفيات_مونديال_2018 ..... علمت #دبي_الرياضية أن مباراة السوبر الإماراتي التي ستقام في مصر ...
يلا شوت | مشاهدة مباراة السعودية والإمارات بث مباشر اليوم 2017 ...

قبل ٤٤ دقيقة - يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والإمارات بث مباشر اليوم، مساءً الثلاثاء 29 أغسطس 2017 بعد أن تأهل 12 منتخباً بتصفيات أمم آسيا إلى الدور ...
رابط مُشَاهَدَةُ مٌبَارَاةٌ السعودية والامارات بَثْ مُبَاشِرْ @@ YALLA ...

قبل ٣ ساعات - يلا شوت Yalla SHOOT يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية اليوم 29-8-2017 يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات والسعودية اليوم بدون تقطيع بث حى ...
موعد مباراة السعودية والامارات القادمة يوم 29/08/2017 في ...

قبل ١٨ ساعة - كشف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة السعودية والامارات القادمة، وذلك في اللقاء القوي والكلاسيكو الخليجي الذي سوف يجمع المنتخبين في ...
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 29 ...

قبل ١٧ دقيقة - يترقب الجمهور السعودي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء لمتابعة مسيرة الأخضر السعودي فى الجولة التاسعة بتصفيات كأس ...
مباراة السعودية والإمارات.. الدوافع الكبرى تنتصر أم حماس ...

قبل ١٨ ساعة - تظل مواجهة منتخب الإمارات ضد السعودية المقررة مساء الثلاثاء في الجولة التاسعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 تحمل العديد من ...

تعليقات

اقسام الموضوع