القائمة الرئيسية

الصفحات

خسارة مقلقة للاخضر السعودي امام أستراليا 2-3, اهداف المباراة والملخص Australia-vs-Saudi-Arabia


موقع ايجى جول دوت نت ينشر لكم اليوم كل ماتريده عن لقاء القمة الاسيوية فى التصفييات العالمية بين نجوم الاخضر السعودى و الكنجر الاسترالى 

مباراة أستراليا و السعودية لقاء قمة يجمع بين الفريقين حيث ان استراليا هى البلد المضيف 

اهداف مباراة السعودية واستراليا اليوم ,نتيجة مباراة السعودية واستراليا اليوم

خسر الاخضر السعودى اليوم 3-2 امام الكنجر الاسترالى فى المباراة التى جمعتهم صباح الخميس فى تصفيات المونديال


تعرف على الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم - اسيا .

مباراة أستراليا و السعودية ,مباشر السعودية و أستراليا ,اونلاين أستراليا Vs السعودية .  المباراة ضمن بطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 .


بطاقة اللقاء النارى

 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
على ملعب : أديليد أوفال .
 بحضور المعلقين : علي محمد علي و المعلق خليل البلوشى.


موعد مباراة السعودية و استراليا بث مباشر فى التصفيات.

الجمعة ، 8 يونيو 2017 التاهل التلقائي لروسيا 2018 تصل إلى نقطه حرجه باعتبارها ان منتخب أستراليا فى المركز الثالث حيث ان وضع أستراليا والسعودية المضيفة في المركز الثاني المبراة في مدينة اديليد البيضاوي.

 خمسه أشياء تحتاج إلى معرفتها · أستراليا تحتاج إلى الفوز من اجل البقاء فى المنافسة مع اعلي اثنين في المجموعة والتاهيل التلقائي لكاس العالم المقبل ·


 أستراليا لديها في شكل مهاجمه اللاعبين مثل المنضم ارون مؤوي ، سلتيك توم روغريك ، بطوله نجمه جاكسون ايرفين ، ومقرها السويسري تؤمي والمانيه القائمة علي حصيره ليكي. وبعد ذلك هناك اسطوره ، تيم كاهيل. 
- وكان السعوديون يستعدون لهذه اللعبة فى افضل مكان في فرانكفورت ، ثم السعودية ، حيث وصلوا قبل أسبوع من المباراة. 
-  وفي النقطة الثانية اذا فاز الاخضر والحصول على ثلاث نقاط قبل أستراليا ، سيكون السعوديون جميعا متاكدين من التاهل المباشر لكاس العالم إذا فازوا في اديليد البيضاوي.
- مع اثنين فقط من المباراات المتبقية بعد ذلك ، فان التعادل تناسب السعوديين أفضل مما كانت عليه أستراليا.

 توقيت مباراة السعودية و استراليا بث مباشر فى التصفيات.

سوف تقام فى تمام الساعة : 1:00 مساءً توقيت السعودية .والساعة 12:00 ظهراً توقيت مصر .والساعة 1:00  توقيت فلسطين .والساعة 1:00  توقيت الأردن.والساعة 1:00 توقيت سوريا . 1:00  توقيت لبنان . 1:00 توقيت العراق . 1:00 مساءاً بتوقيت السودان . 1:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 12:00 ظهراً بتوقيت ليبيا . 11:00 صباحاً بتوقيت تونس . 11:00 صباحاً بتوقيت الجزائر . 10:00 صباحاً بتوقيت المغرب . 2:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 2:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 1:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 1:00 مساءاً بتوقيت قطر. 10:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا. 1:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش GMT .


معلومات واحصائيات عن الفريقين منتخب السعودية ومنتخب استراليا .


يذكر ان لدي الاتحاد الاسيوي 4.5 مقعد من اجل التاهيل لكاس العالم القادم مع القمتين الأوليين في كلتا المجموعتين الأسيويتين.
 ويتم سحب المركز الثالث في كل مجموعه   وبعيدا القاري المواجهة مع الفائز  إلى   فى المباراة ضد منتخب  الكونكاكاف.
 التصنيف العالمي الحالي أستراليا: 48 و المملكة العربية السعودية: 53


اخر اخبار البلد المضيف منتخب استراليا ضد المنتخب السعودى

اخبار الفرقة الاستراليه · وقد فشل المدافع رايان ماكجوان في التدرب بعد ان تاجلت رحلته إلى اديليد من الصين. كان من المقرر ان تصل في وقت متاخر من الليلة الماضية.

· وقصر عزيز بهيش علي المهام الخفيفة بعد ان كان واحدا من آخر من وصل إلى المخيم. وقد تم وضع المدافع المتمركز في تركيا من خلال بعض اعمال اللياقة البدنية بالاضافه إلى بعض تمارين التمدد والانتعاش يوم الثلاثاء. · لاعب خط الوسط الرئيسي مارك ميليجان سيغيب الخميس لعبه مع تعليق (تراكم البطاقة الصفراء)-


- اخر اخبار البلد الضيف منتخب السعودى ضد منتخب استراليا .

يسعى المدير الفنى بيرت فان ماريك العودة إلى أيام المجد للاخضر حيث كان اخر تأهل  لكاس العالم في 2006 وفى  الولايات المتحدة 1994 حيث تألق الاخضر فى هذه البطولة الجانب لا تزال علامة عاليه فى كره القدم السعودية.
 في حين ان التطور التكتيكي أستراليا  مستمر والاعبون الجدد أضافه  جديده للفريق
-ليس هناك شك في ان هذا هو نقطه محوريه في المجموعة عندما يتعلق الأمر إلى النتائج.

- كلا الجانبين يعرفون الاهميه الكبيرة لهذه المباراة. سيكون هذا فى 90 دقيقة شاقة بين الجانبين بالاضافه إلى دقائق.
 في المباراة الاولي في أستراليا "شهر يونيو" واحد يتضمن وديه مع البرازيل في الأسبوع المقبل وكاس الاتحادات في وقت لاحق في حزيران/يونيو
-الوصول لكأس العالم سوف يتحدد هذا الشهر بشكل كبير من قبل هذه المباراة .


كلمات دلالية


تابع لايف مباراة أستراليا و السعودية , اهداف مباراة السعودية و أستراليا , شاهد مباراة السعودية و أستراليا, البث المباشرمباراة السعودية و أستراليا, كورة لايف مباراة السعودية و أستراليا, كول كورة مقابلة السعودية و أستراليا, Australia-vs-Saudi-Arabia 2017 Australia-vs-Saudi-Arabia en direct Australia-vs-Saudi-Arabia .AFC 2017

تعليقات

اقسام الموضوع