القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مباراة وست هام يونايتد وستوك سيتي بث مباشر5-11-2016 الدورى الانجليزى, west bromwich vs stoke city


ستوك سيتي (رمضان صبحى ) و وست هام يونايتد بث مباشر اليوم
يلا شوت مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد | الدورى الانجليزى الممتاز ,يوتيوب على المباشر اليوم السبت الموافق 05/11/2016، ماتش لايف اونلاين ستوك سيتي و وست هام يونايتد مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر رابط مباشر يوتيوب , 5-11-2016 

نعرض لكم القنوات الناقلة, اهداف, بث مباشر, تابع لايف, كورة اونلاين, ماتش ستوك سيتي و وست هام يونايتد 

شاهد مباراة وست هام يونايتد وستوك سيتي 




شاهد ماتش رمضان صبحى اليوم, مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد , مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد , يلا شوت, يلا كورة" مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر رابط مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد اليوم كورة اونلاين مباراة رمضان صبحى" رابط لايف مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد اليوم بث مباشر في الدوري االاوربى يلا شوت يوتيوب رابط مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد يوم الاحد الموافق 5 من شهر نوفمبر 2016 رابط لايف مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد اليوم بث مباشر في الدوري الاوربى " "يوتيوب.. مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر رابط مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد اليوم كورة اونلاين مباراة رمضان صبحى يوتيوب.. مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر رابط مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد 

اليوم كورة اونلاين مباراة رمضان اليوم مشاهدة مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر بتاريخ 5-11-2016 

فى الدوري الانجليزى, بث مباشر مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد ,روابط مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر ,شاهد اون لاين مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث لايف ,بث حي مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد ,ماتش ستوك سيتي و وست هام يونايتد مباشر شاهد كورة اونلاين مباراة ستوك سيتي و وست هام يونايتد بث مباشر 

شاهد مباراة وست هام يونايتد وستوك سيتي بث مباشر5-11-2016 الدورى الانجليزى,


شاهد مباراة رمضان صبحي  ضد وستهام فى الدورى الانجليزى اليوم بث مباشر 5-11-2016

 توقيت مباراة وست هام يونايتد وستوك سيتي
المباراة فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة 



شاهد  بث مباشر اونلانين مباراة ستوك ضد وستهام


------- ............. 

شاهد المباراة على قناة الاجهزة الذكية والموبايل


 west bromwich vs stoke city

بطاقة وروابط المباراة

وست هام يونايتد -- : -- ستوك سيتي
17.00


jjjjj

اخر اخبار المباراة شاهد رمضان صبحى ضد وستهام

رمضان صبحي وبعد طول انتظار مع ستوك سيتي اذا كان يحصل على موافقة للبدء في مكان ماركو أرناوتوفيتش لفي ويستهام. الرجل المفتاح ارنوتوفيتش وست هام ستوك: رمضان صبحي المباراة الأولى في الدوري بداية في تسع سنوات يكون اصغر لاعب يبدا المباراة

علقت وست هام مدافع يونايتد وينستون ريد والتمريض أيضا اصابة في اوتار الركبة، والتى قد تجعله أدنى شك

 وذكرت سلافن بيليتش لا مخاوف إصابة جديدة أخرى ولكن Diafra ساخو (الظهر)، آرثر Masuaku، أندي كارول (سواء الركبة)، جوخان توري وسام بيرام (سواء الفخذ) لا تزال غير المرجح أن تعود.


 لاعب خط وسط ستوك سيتي خردان شاكيري يعاني من شد في اوتار الركبة وتحوم شكوك كبيرة، في حين أن جيف كاميرون يرجح تفوت بعد اصابته في الركبة. علق ماركو أرناوتوفيتش وغلين جونسون (الفخذ) هو بضعة أسابيع بعيدا عن العودة. جاك بوتلاند (الكاحل)، إبراهيم أفيلاي (الركبة) وستيفن ايرلند (الساق) لا تزال خارج.


 هل كنت تعلم؟ بعد فوزه في المباراتين ضدهم في بداية الموسم PL ستوك سيتي، وست هام يونايتد انهالوا بالضرب على الخزافون مرتين فقط في اجتماعاتها الماضية 12 مباراة (D5 L5). ستوك لم يخسر في اخر ست مواجهات في دوري الدرجة الاولى مع وست هام (W3 D3). فقط ضد بلاكبيرن روفرز هل كان لديهم المدى البعيد الذي لم يهزم في الدوري الممتاز (سبع مباريات). سوف يبحث سلافن بيليتش للفوز للمرة ال20 كمدير وست هام في الدوري الممتاز، فيما ستكون مباراته 49th. بيليتش لديه أفضل نسبة فوز أي مدرب وست هام دائم في المسابقة (39.6٪).



 تبحث مارك هيوز إلى الفوز بأربعة المباريات المتتالية في الدوري الممتاز كمدير للمرة الأولى منذ سبتمبر 2009 (خمسة في صف واحد لمانشستر سيتي). ماذا يقول مديرو سلافن بيليتش في جو ألين: "انه يلعب جيدا حقا، وسجل وخلق أهداف وهو جيد جدا في الخروج على قيد الحياة في الوقت المناسب والمكان." انظر: مؤتمر صحفي بيليتش في كامل | الزوج استقبال الاستدعاءات مارك هيوز على شاكيري: "انه لم تدرب طوال الأسبوع بسبب قليلا من الأضرار التي لحقت في اوتار الركبة في هذه اللحظة في الوقت الذي يبدو أنه سوف النضال لتكون متوفرة." انظر: مؤتمر صحفي هيوز في كامل | الثنائي مفتاح أدنى شك سيتم الفريقين يرتدي الخشخاش على قمصانهم في هذه المباراة للاحتفال تحية لذكرى الأحد، مع لحظة من الصمت لوحظ قبل انطلاق المباراة.


فى تقارير صحفية إنجليزية  اشارت الى إمكانية تسجيل المصري رمضان صبحي لاسمه في تاريخ فريقه، ستوك سيتي، خلال مواجهته لوستهام مساء اليوم السبت بالدوري الإنجليزي. وسيلتقي ستوك مع وستهام في الخامسة من مساء السبت في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي المواجهة التي قد تشهد تواجد صبحي كأساسياً مع فريقه. وأكد موقع ستوك سينتنيل الإنجليزي على أن مشاركة رمضان صبحي كأساسياً مع فريقه باتت متوقعه، في ظل إصابة شكوردان شاكيري وإيقاف ماركو أرناوتوفيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وأضاف الموقع أن مشاركة رمضان صبحي في المواجهة ستجعله اللاعب الأصغر سناً الذي يشارك في التشكيل الأساسي لستوك في أحدى مباريات الدوري الإنجليزي خلال السنوات التسع الأخيرة. ويعد الإنجليزي ريان شاوكروس هو اللاعب الأصغر سناً الذي شارك كأساسياً مع ستوك في آخر تسع سنوات، وذلك خلال مواجهة جمعت فريقه مع وست برومتش ألبيون في الثالث من أكتوبر عام 2007.

 وكان عمر شاوكروس أثناء مشاركته كأساسياً للمرة الأولى مع ستوك هو 19 عاماً و364 يوماً، حيث بدأ عامه الـ20 بعد المباراة بيوماً واحداً، وهو ما سيجعل رمضان صبحي يكسر هذا الرقم. وحسب ما ذكره الموقع، فإن كارل بيتسون يعد هو الأصغر سناً أثناء مشاركته الأولى كأساسي مع ستوك في 17 مايو عام 1985، حيث كان يبلغ عمه وقتها 17 عاماً فقط.

رمضان صبحي أساسياً للمرة الأولى بالدوري ضد وستهام

شاهد مباراة رمضان صبحي  ضد وستهام فى الدورى الانجليزى اليوم بث مباشر 5-11-2016

تعليقات

اقسام الموضوع