القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يخسر بالثلاثية امام صن داونز بث مباشر فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016

تأخر الزمالك بهدف 
اهداف مباراة الزمالك 0-1صن داونز اليوم

شاهد الزمالك و صن داونز بث مباشر + ملخص و الاهداف | دورى ابطال افريقيا 27-7-2016 الزمالك و صن داونز بث مباشر اونلاين |نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 شاهد مبارة الزمالك و صن داونز بث مباشر مبارة الزمالك و صن داونز فى نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 , يلا شوت مبارة الزمالك و صن داونز دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 , يلاكورة مبارة الزمالك و صن داونزفى النهائى لابطال افريقيا ,كورة لايف مبارة الزمالك و صن داونز نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 ,كورة اونلاين مبارة الزمالك و صن داونز ابطال افريقيا 15-10-2016 النهائى .

ننشر لكم من خلال موقع ايجى جول بث مباشر اونلاين يوتيوب و مباراة الزمالك و صن داونز فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2016 < موعد وتوقيت مباراة الزمالك و صن داونز


15-10-2016 


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و صن داونز بث مباشر 
قناة بى ان سبورت 1

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: معروف يوسف وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد توفيق 

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وشيكابالا



خط الهجوم: ستانلي وباسم مرسي

قناة للاجهزة الذكية ننشر لكم من خلال موقع ايجى جول بث مباشر اونلاين يوتيوب و مباراة الزمالك و صن داونز فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2016 الزمالك و صن داونز بث مباشر اونلاين + موعد وتوقيت المباراة | نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 

عاوز اشوف ماتش الزمالك و صن داونز نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 
متى مباراة الزمالك و صن داونز نهائى دورى ابطال افريقيا 15-10-2016 
هل يلعب شيكا فى مباراة الزمالك و صن داونز اليوم فى النهائى الافريقى
هل التشكيل مناسب لمباراة الذهاب فى النهائى
اراء الزاور على موقع ايجى جول

كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وصن داونز , تصريحات عن مباراة الزمالك وصن داونز نهائي أبطال أفريقيا ,مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر , مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر اون لاين وعلية سيكون متواجد يلا شوت بشكل قوي للغايه، ويملأه الأمل والعزيمة ومساندة جمهور الزمالك سواء الذي ذهب لجنوب أفريقيا أو جميع الجماهير المصرية التي تكون بقلوبها مع الزمالك الذي
Al-Zamalek-vs-Mamelodi-Sundowns

بطاقة و معلومات المباراة

النهائى 
ماهو مدرب ماميلودي صن داونز ؟
 بيتسو موسيماني 
ما هو مدرب الزمالك ؟
 مؤمن سليمان
 اين سوف تلعب مبارة الزمالك و صن داون ؟
 ملعب لوفتوس فيرسفيلد 
 ماهو حكم مبارة الزمالك و صن داون ؟
 ديفيسز أوغينشي أوموانو 
 ماهو معلق مبارة الزمالك و صن داون 
 المعلق : محمد الكواليني 
مباراة ذهاب النهائى 

روابط مباراة ماميلودي صن داونز  الجنوب أفريقي و الزمالك  المصرى


الزمالك : ماميلودي سونداونز
15-10-2016

النهائى

16:30

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر يوتيوب 

النهائي دوري أبطال أفريقيا ليلتقي الزمالك ضد صن داونز في رابط لايف يلاكورة. يلا شوت يوتيوب مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر اليوم رابط يلا كورة لايف اون لاين ماتش مباراة الزمالك بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا.

نقدم لكم مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 اليوم السبت، حيث يرتقب كل عشاق الساحرة المستديرة وجماهير النادي الزمالك. تابعو معنا على الموقع الحدث والبث المباشر لمباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر يوتيوب وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية وذلك على ارضية ملعب صن داونز .

 تعرف على رابط موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز

بث مباشر كورة اون لاين كورة لايف يوتيوب بث مباشر مباراة الزمالك وصن داونز اونلاين عبر موقعكم ايجى جول

الزمالك ضيفا اليوم على فريق صن داونز في تمام الثالثة من عصر اليوم السبت و ماتش صنداونز في الذهاب من النهائي الافريقي 2016 نتمنى من الزمالك في يحقق نتيجة إيجابية اليوم الفريق والتتويج باللقب السادسة يازمالك حيث ان اخر بطولة حققها منذ 14 عام.

 الزمالك حسر امام صنداونزالجنوب أفريقي مرتين فى دور المجموعات 1-2، و0-1 بجنوب أفريقيا خلال مواجهتيهما فى المجموعة الثانية قدم الزمالك مباريات كبيرة واداء يستحق الاشادة حتى الوصول الى النهائى الافريقى 2016 حيث فاز امام الأندية الكبرى في البطولة، مثل يونيون دوالا الكاميروني ومولودية بجاية الجزائري و إنييمبا النيجيري،والوداد البيضاوي المغربي 

 الاصابات تهدد المدرب مؤمن سليمان مدرب الزمالك من تعرض لاعبيه الدوليين للإرهاق بعد مشاركتهم مع المنتخب أمام مضيفه الكونغولي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018، حيث ضمت قائمة (الفراعنة) ثمانية لاعبين من الفريق الأبيض. 

 وتعد هذه هي المباراة التاسعة للزمالك مع أندية جنوب أفريقيا في مختلف المسابقات الأفريقية، حيث فاز في اربع مباريات وخسر في مثلهم، فيما لم تنته أي مباراة بالتعادل، كما تعتبر هذه هي المواجهة الثالثة بين الأندية المصرية ونظيرتها الجنوب أفريقية في نهائي المسابقة.

 وكان الأهلي المصري قد تغلب على صنداونز في نهائي نسخة البطولة عام 2001، قبل أن يعود نفس الفريق لاجتياز عقبة أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي في نهائي المسابقة قبل ثلاثة أعوام.

 ويخشى الزمالك الذي يخوض اللقاء بقائمة محدودة من 16 لاعبا بعد بيع معظم لاعبي الفريق، واصابة البعض، فضلا عن ان هذا القائمة مرشحة للنقصان بسبب سابق حصول 5 لاعبين على بطاقات صفراء الامر الذي يهدد مشاركته إيابا بالقاهرة 23 أكتوبر الجاري، وهم علي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف وأيمن حفني وباسم مرسي.
 من جانبه، يطمح صنداونز، الذي بلغ النهائي للمرة الأولى منذ 15 عاما، في أن يكون ثاني فريق من جنوب أفريقيا يتوج باللقب الذي سبق أن فاز به منافسه العتيد أورلاندو بايريتس عام 1995.

 فريق صنداونز يلقب بفريق لصدفة حيث أن تواجده بالبطولة جاء بقرار إداري، حيث كان الفريق ودع دوري الأبطال من دور الـ16 لينتقل لخوض منافسات الكونفدرالية، قبل أن يفشل في التأهل للأدوار التالية أيضا، لكن قرارا اداريا باستبعاد فيتا كلوب من دوري الأبطال، أعاده لدور الـ8 بالبطولة.

تعليقات

اقسام الموضوع