القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر على الجوال


مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس الدورى الايطالى, شاهد مقابلة ميلان ويوفنتوس اليوم السبت 22-10-2016 مباشر, يوتيوب مجانا بدون انقطاع, مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم السبت 22-10-2016 رابط لايف يلا كورة اون لاين ماتش ميلان ويوفنتوس اليوم, AC Milan vs Juventus live broadcast on Saturday 22/10/2016 Yallakora Live Online Match AC Milan and Juventus link today,
مباراة ميلان مباراة يوفنتوس بث مباشر هنا. بالإضافة إلى مباراة كاملة تبرز بعد المباراة.


لعبة ضخمة المطلقة في دوري الدرجة الاولى الايطالي لهذا الاسبوع حيث الثالث ميلان المضيف وضع يوفنتوس في ما بني على نطاق واسع حتى أكبر لعبة في كرة القدم الايطالية. وستقام المباراة في سان سيرو يوم السبت 22 أكتوبر، 2016 ابتداء من الساعة حوالي 20:45 CET ويمكن للمشاهدين المملكة المتحدة مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة BT الرياضة. ميلان يمكن القيام به أنفسهم وغيرها من المنافسين لقب المحتملة لصالح ما اذا كان بامكانهم الفوز على يوفنتوس في حين أن فوز السيدة العجوز ووضعها بعيدا عن الأنظار حتى في وقت مبكر من الموسم.

السفر يوفنتوس إلى سان سيرو لمواجهة ميلان يوم السبت، حيث أنها سوف نتطلع إلى توسيع سفرها من انتصارات متتالية على الروسونيري إلى 10 مباراة في جميع المسابقات.

آخر فوز ميلان يوفنتوس في عام 2012، قبل تسع مباريات، والتقى الاثنان في الآونة الأخيرة في نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضي، والتي حصلت ألفارو موراتا لنادي اليوفنتوس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

والجانب فينتشنزو مونتيلا ويأمل لكسر هذا المدى من الهزائم ولكن سوف تضطر إلى القيام بذلك ضد الفريق الذي فاز في سبع من أصل ثماني مباريات في دوري الدرجة الاولى الايطالي هذا الموسم.


ميلان -- : -- يوفنتوس
20.45
قناة خاصة للاجهزة الذكية والموبايل

تعليقات

اقسام الموضوع