القائمة الرئيسية

الصفحات

اهداف و نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد 27-9-2016 دورى ابطال اوروبا

يلاشوت شاهد مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد
كورة اونلاين مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر
مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع
لايف مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم مباشر

توقيت و موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 27-9-2016

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 27-9-2016 

 القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 27-9-2016


 شاهد روابط ولينكات مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر 27-9-2016 دورى ابطال اوروبا

اهداف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2-2 | دوري ابطال اوروبا 2017 [27-9-2016] HD




بوروسيا دورتموند -- : -- ريال مدريد 


Ch 11  

 
20:45


يلاشوط مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر , تابع لايف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر , tab3live , كورة لايف ,ماتش , مقابلة , اهداف , Watch live Match ,  شاهد النقل الحي المباشر للقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند4 ذو الحجة1437هـ شوف ماتش ريال مدريد وبروسيا دورتموند اون لاين على الانترنت 27/9/2016 ريال مدريد وبروسيا دورتموند الثلاثاء 27-9-2016 ,ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2016 مباشر ,لعبة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ,ريال مدريد وبروسيا دورتموند2016 , مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند , موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم , توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند, موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند قناة النهرين العراقية الارضية بث مباشر
 بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر مجاني

 بطاقة مبارة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد (دوري أبطال أوروبا)

التاريخ: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 - الوقت: 20:45 CET


 المكان: سيغنال إيدونا بارك قنوات: BT الرياضة (المملكة المتحدة)، فوكس الرياضية

  Dortmund vs Real
Madrid (Champiosn League) 
Date: Tuesday, 27 September 2016 
– Time: 20:45 CET Venue: Westfalenstadion 
Channels: BT Sports (UK), FoxSports (US)

يسعى ريال مدريد للعب المباراة المقبلة من اللعبة ضد دورتموند حيث ننتظر ضربة ضربة البداية الليلة فى تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي، وسوف تذيع و يبث قناة BEIN الرياضة لدينا تغطية حية في مضر والدول العربية والولايات المتحدة وميدلياست.

في حين سكاي سبورت ستبث ناري في المملكة المتحدة.

 السفر ريال مدريد لمواجهة دورتموند في مباراة دوري ابطال اوروبا في منتصف الاسبوع الحالى يوم الثلاثاء، ال27 سبتمبر 2016.

تاريخ الريال فى دوى الابطال .

 بطل الموسم الماضى.

 فاز ريال مدريد باللقب الأوروبي ال11 على بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 وهذا هو النجاح الفوري لريال مدريد تحت قيادة المدرب الجديد زيدان الذي تولى قبل أشهر فقط 5 في يناير كانون الثاني عام 2016.

أتلتيكو تركت القلب مكسورة بعد أن خسر المباراة النهائية بركلات الترجيح.

 ريال مدريد الآن في الدوري من تلقاء نفسها بقدر ما نشعر بالقلق ألقاب أوروبية، لديهم إجمالي 11 لقبا بينها 6 في عصر كأس اوروبا و 5 في العصر الحديث عندما وصفت بطل الدوري مع مرحلة المجموعات.

وسوف يتم البدء ريال مدريد حملتهم الموسم المقبل مع الولايات المتحدة الأمريكية جولة قبل بداية الموسم وسيكون لدينا كل R.Madrid مباريات الموسم المقبل يعيشون هنا على هذه الصفحة.

 تاريخ مباريات الريال هذا العام

 لعب ريال مدريد مباريات فى الجدول الزمن حيث لعب ثلاث مباريات ودية تحت شعار بطل الدولية كوب بدءا من مباراة باريس سان جيرمان في ال27 من يوليو في كولومبوس، أوهايو يليه تشيلسي (30 يوليو)، وأنها سوف واختتم جولته بمباراة ضد بايرن ميونيخ (03 آب). ثم بدأ الدوري الاسباني في 20-21 Augusut 2016 كما لعب ريال مدريد فى UEFA كأس السوبر ضد اشبيلية يوم 13 أغسطس 2016.

وكان ريال مدريد بداية سيئة إلى عام 2016 بعد أن أقال رافائيل بينيتيز وعين زيدان مديرا جديدا تحت whome ريال مدريد قد لعب مباراتين حتى الآن وسجل 10 هدفا ودخل مرماه فقط 1.

 رونالدو يواصل مشاوراته للإعجاب تسجيل هدف المدى معه حتى الآن هدفين متتابعة ضد سبورتنج خيخون.

 تم إلغاء الجولة كوبا ديل ري من 32 مباراة الاياب ضد قادش كما تم استبعاد ريال مدريد بعد إيفاد لاعب معلقة في مباراة الذهاب. لذلك لا مزيد من بطولة كوبا ديل ري لريال مدريد هذا الموسم. وعلى نزهة المقبلة ستكون على ارضه امام رايو فاليكانو الاسبوع المقبل في اولى مباريات غير عادية يوم الاحد.

 عانى ريال مدريد هزيمة مذلة في يد برشلونة في مطلع الاسبوع عندما أنتجت سواريز، نيمار وانيستا أداء سحري في 4-0 الفوز على استاد برنابيو. أجراس الإنذار تدق بالفعل لرافائيل بينيتيز في وسائل الإعلام الأسبانية بعد الهزيمة وقال انه سيتعين على تغيير الامور مع ريال مدريد في أقرب وقت ممكن.

 المبارة القادمة للريال فى الدورى الاسباى امام ابيار 

 سوف يلعب ريال مدريد مباراة في الدوري القادم سيكون ضد إيبار خاررخ ملعب ولابد أن يفوز لعبة بالنسبة لهم لأنها تجد نفسها 6 نقاط خلف برشلونة بالفعل هذا الموسم. توقيت مباراة الريال و إيبار ,مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار يومي الأحد 2 أكتوبر 2016 مستهلا في حوالى الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي.


تاريخ مواجهات الفريقين 

بطل المواجهات المهاجم البولندي ليفاندوفسكي الذي اشترى لمجرد 4000000 حيث احرز 4 أهداف التي أخذت فريقه خطوة واحدة تجاه جميع الألمانية نهائي دوري ابطال اوروبا. والمثير للدهشة، في الماضي كان لدينا كل نهائيات انكلترا واسبانيا حتى إيطاليا، ولكن لا احد الألمانية. 

القادمة للعبة، قبل فكر عبة الجميع كان حتى مسابقة، مع المراهنون صالح قليلا دورتموند. كما بدأت المباراة في مدريد أبدا حصلت على الذهاب حتى 25 دقيقة من المباراة، لم تكن في it.8 "دقيقة في المباراة ريوس كرة لولبية في الصليب الكبير الذي ليفاندوفسكي وضع الماضي دييغو لوبيز ليهدي فريقه ميزة مبكرة . قبل نهاية الشوط الاول الشوط، وتحول الحكم إلى أسفل نداء الجزاء من قبل دورتموند في وقت لاحق حقيقية كانت ثواني المستوى مع الاستفادة في من كريستيانو رونالدو، الذي ترك لنا لمدة نصف الثاني للفضول.

 وبدأ الشوط الثاني، وكان أشبه شكليا كما المعذبة يفاندوفسكي الدفاع الحقيقي بتسجيله 3 في الشوط الثاني، قد يكون هو الفكر بتسجيله كانت خدعة قبعة التيار وسجل four.The الهدف الثاني، لعبت ريوس الكرة في مربع، كانت كلها جذابة بداعي التسلل، لكنه كان يتألف والانتهاء من ذلك وسجل الأهداف الثلاثة.

 وعلى فترة زمنية من 17 دقيقة. وكان ثلث خاص جدا، لا يمكن لحارس يتوقف ذلك وكان احد نهائي ركلة جزاء لانه تحويلها لتصبح النتيجة 4 لفريقه. وكان ريال مدريد مهددة مع الهجمة المرتدة، ولكن جرت بشكل جيد من قبل الجانب بوروسيا دورتموند الذي دافع بشكل جيد للغاية.


 real madrid vs borussia dortmund Champiosn League 

 Borussia Dortmund vs Real Madrid today Live Stream -online 
 Real Madrid play their next The game will kickoff 20:45 local time and beIN Sports will have live coverage in the US and middleeast. 
SkySports will broadcast live in the UK. 
Real Madrid travel to face Dortmund Champions League game midweek on Tuesday, 27th 
September 2016.
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

تعليقات

اقسام الموضوع