القائمة الرئيسية

الصفحات

اهداف مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ 28-9-2016 + سجدة توران بعد تسجيل الهدف | دورى ابطال اوروبا

شاهد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني و برشلونة الاسباني بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثانية من دورى ابطال اوربا اليليلة 28-9-2016 

ننشر لكم اليوم مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ فى دور المجموعات يقع الفريقين فى المجموعة C الجولة: 2 على ملعب بروسيا بارك بحضور الحكم الحكم: دامير سكومينا تعليق المعلق : حفيظ دراجي.

 شاهد مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر 28-9-2016 دور المجموعات | دورى ابطال اوربا.
 barcelona vs Borussia Monchengladbach live match 28-9-2016.
Borussia Monchengladbach vs barcelona

الاهداف كاملة 

مشاهدة , مباراة , برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ |دورى ابطال اوروبا, , بث مباشر برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ فى دورى ابطال اوروبا, اون لاين برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ |دورى ابطال اوروبا , اونلاين برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ, مباشرة الان , بث حي لايف برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 , مشاهدة مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ , مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم , مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم , فى دورى ابطال اوروبا دور المجموعات 2016 , مباراة دورى ابطال اوروبا اليوم 016 نتيجة و اهداف برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم 28-9-2016 انتظر فور احراز الاهداف 

 مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني و برشلونة الاسباني يوتيوب HD مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني و برشلونة الاسباني, مشاهدة مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ مشاهدة مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم نتيجة أهداف مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخيوتيوب HD كاملة ,موعد مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ ,اهداف مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ يوتيوب يلا شوت برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ فى بطولة ابطال الدورى 2016 ,مشاهدة مباراةبرشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ بتاريخ 28-09-2016

يلاشوت روابط نقل مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبرشلونة 28-9-2016 فى دور المجموعات | دورى ابطال اوروبا


بوروسيا مونشنغلادباخ  -- : -- برشلونة 




Ch 11  

 
20:45


 اخر اخبار المباراة بين الفريقين  حضور اللاعبين - المصابين فى الفريقين


 نبدأ باصحاب الارض فريق بروسيا

 تتمتع بوروسيا مونشنغلادباخ بداية جيدة إلى حد ما موسمهم المحلي هذا المصطلح، ولكنهم كانوا overawed عندما زار مانشستر سيتي في افتتاح دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

 وكان الألمان بالفعل سحق يانج بويز 9-1 في مجموع المباراتين لجعله إلى مرحلة المجموعات، وكانت قد فازت منذ ثلاث من أربع مباريات المحلية.

موعد مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ 28-9-2016 دور المجموعات | دورى ابطال اوربا

تبدأ المباراة الليلة الاربعاء 28-9-2016  بعد تأخر المباراة ليوم واحد بسبب عاصفة شديدة لأنهم وصلوا في نهاية المطاف جارية في الاتحاد للطيران، وأظهر سيرجيو اجويرو فصله مرة أخرى مع هاتريك في الفوز 4-0 لمانشستر سيتي.
 وكانت الخسارة مستحقة لبوروسيا مونشنغلادباخ، لكنها لم تنجح في ترتد مستقيم الظهر مع 4-1 يدق من فيردر بريمن.
 التعادل ضد لايبزيغ للإعجاب اتباعها، ويوم السبت فاز على كل من إنجولشتادت 2-0.

 ومع ذلك، فإن زيارة برشلونة من المؤكد أن تكون واحدة من أصعب الاختبارات التي واجهتها من أي وقت مضى.
 وقد كان للزوار بداية مؤكد لهذا الموسم، ولكن النتيجة واحدة فقيرة ومنهم يجلس خلف ريال مدريد في جدول الدوري الاسباني. خسر مثير للصدمة 2-1 على ارضه امام الافيس بضعة أسابيع، لكنهم لم نضيع وقتا في الارتداد.

 اتبعوا هذه الهزيمة مع 7-0 يدق من سيلتيك الاسكتلندي في المباراة الافتتاحية مرحلة جماعتهم، استقالته الزوار إلى أسوأ هزيمة الأوروبية من أي وقت مضى. وكان 5-1 يدرس من يجانيس المقبل، قبل أن كافح في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه اتليتيكو مدريد. مرة أخرى أنها ارتدت كما لو وضع ميسي-أقل برشلونة خمس الماضي سبورتنج خيخون يوم السبت.
 برشلونة سيظل دون ميسي يوم الاربعاء، ولكن ذلك لن تقلقهم كثيرا.

توقيت مباراة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ 28-9-2016 دور المجموعات | دورى ابطال اوربا

سوف تقام المباراة الساعة 20:45 بتوقت مصر و 21:45 بتوقيت السعودية و 18:45 جرينتش
 لويس سواريز ونيمار لديهم 11 هدفا بينهما في جميع المسابقات هذا الموسم، وكلا أردا توران ورافينيا يؤدون بشكل جيد أيضا.
 وسجل بوروسيا مونشنغلادباخ في جميع ولكن واحدة من المباريات التي لعبها حتى الآن هذا الموسم، في حين برشلونة قد اعترف في أربع مرات في سبع مباريات منذ بداية الموسم الدوري الاسباني. معهم يجري في الداخل، وكذلك أعتقد أن الألمان الحصول على ورقة النتيجة، ولكن أنا جدا شك أنه لن يكون كافيا. أتوقع برشلونة للحصول على فوز آخر هنا، لذلك أنا بمساندة فوز برشلونة وكلا الفريقين لنقاط في 8/5 جنبا إلى جنب مع التنبؤ 3-1 النتيجة الصحيحة في 9/1.
 يغيب ليونيل ميسي عن المباراة في دوري ابطال اوروبا ضد بوروسيا مونشنغلادباخ كما تبدو بقيادة مدربه لويس انريكي لمواصلة التهديف الغني. برشلونة خسر سلتيك 7-0 في منافسات المجموعة C المباراة الافتتاحية ووسجل خمسة أهداف في مباراتين من ثلاث مباريات LaLiga منذ ذلك الحين، على الرغم من اصابة في الفخذ منعت ميسي يسافر إلى ألمانيا.

رحلة عود لتكون واحدة العاطفي لزيارة الحارس مارك اندريه تير شتيجن.  ومن العمر 24 عاما من العمر، الذي أصبح الخيار الأول بعد رحيل كلاوديو برافو لمانشستر سيتي، ونشأ في مونشنغلادباخ وقدمت أكثر من 100 مباراة مع الفريق الاسباني الدوري الالماني قبل مغادرته متوجها الى ملعب كامب نو في عام 2014.

 قبل مباراة يوم الاربعاء، قال تير شتيجن الى الموقع الرسمي بوروسيا مونشنغلادباخ قائلا: "هذا التعادل هو واحد اضافية خاصة بالنسبة لي، من دون أدنى شك. "أنا أتطلع إلى العودة وأنا أعلم أن كنت أتطلع إلى رؤية برشلونة.

القنوات الناقلة و بث مباشر لمبارة برشلونة و بوروسيا مونشنغلادباخ

سوف تبث قناة بى ان سبورت 1 المباراة مباشر اونلاين الليلة

 "عودتي إلى جلادباخ قد حان بالتأكيد في وقت أقرب مما كان متوقعا، وأنا بالتأكيد لا يمكن أن تنتظر لذلك. "لم يكن لدي وقت كبير هناك، وقضيت كامل مهنة هناك وبصرف النظر عن مدى العامين الماضيين. "بوروسيا هو حبي الأول والتي من شأنها أن تكون دائما في القضية.

ولكن أنا أيضا تحديد 100 في المائة مع برشلونة، وانهم النادي الوحيد بالنسبة لي خارج الملعب في الوقت الحاضر.
 "من الواضح أننا في طريقنا إلى أن نبذل قصارى جهدنا لوضع في الأداء الجيد واتخاذ جميع النقاط الثلاث بعيدا.

" فقط الفوز المدوي برشلونة على سيلتيك الاسكتلندي أبقى مونشنغلادباخ قبالة الجزء السفلي من المجموعة، حيث خسر 4-0 على مانشستر سيتي في مباراته الأولى. سلمت مدرب ومع ذلك، بداية واعدة أكثر لحملة الدوري الالماني بهم شهدت اندريه شوبرت عقدا جديدا لمدة عامين عشية المباراة. والمهرات يمكن أن نرحب مرة المهاجم البرازيلي رافاييل لأنها تتطلع إلى توسيع شوط الفوز 11 مباراة في بوروسيا بارك. ومع ذلك، شوبرت يتوقع اختبارا صعبا أمام فريق وصفه بأنه "الأفضل في العالم".

 وقال "نحن نعرف أننا حتى ضد لاعبين من الطراز العالمي والاهتمام الهائل الذي يحيط عبة يسلط الضوء على حقيقة أننا لعب فريقا خاصا جدا"، قال.  "ومع ذلك نحن نحاول أن نعد أنفسنا لهذه المباراة كما كنا ضد أي فريق آخر.

 "ونحن نتطلع إلى أن تقف ضد أفضل فريق في العالم، ويشكل تحديا كبيرا لتأخذ على الخصم من هذا القبيل.
 "نحن لن تنجح إلا إذا كان لدينا خطة واضحة والثقة وكمية كبيرة من الشجاعة، وسنحاول أن يبقى وفيا لأسلوب لعبنا، لتكون كاملة من الطاقة، واستمتع به ويكون على استعداد للمعركة.
بعد ذلك سنرى إذا نحن يمكن أن يسبب بعض المشاكل لبرشلونة ".

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

تعليقات

اقسام الموضوع