القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وفياريال ||21-9-2016 الدورى الاسبانى

ننشر لكم من خلال موقع ايجى جول نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وفياريال فى الدورى الاسبانى فى اطار الأسبوع5 من الاليجا وعلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال.

 بحضور الحكم غونزاليس غونزاليس خوسي لويس حكم مباراة الليلة.



 ريال مدريد وفياريال بث مباشر 21-9-2016


ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال 1-1 | فهد العتيبي - الدوري الاسباني [21-9-2016]

  Real-Madrid-vs-Villarreal-goals-sammary

الاهداف كاملة
الملخص




 فى وجود المعلق المتمير المعلق : فهد العتيبي الذى سوف يعلق على اللقاء.


روابط المباراة

ريال مدريد -- : -- فياريال 
Ch 1 
Ch 3 
 
20:00

المضيف مدريد ريال مدريد فياريال للأول مرة في منتصف الأسبوع اعبا اساسيا الدوري الاسباني هذا الموسم. هذه هي لعبة مخيفة. أعطت فياريال ريال مدريد تناسبها في التاريخ الحديث، وحتى بعد نهاية صاخبة بدلا من الصيف، يبدو أن الغواصة الصفراء قد وجدت الأخدود لها.
    (وبعد فضح لك تعويذة اسبانيول النكراء الأسبوع الماضي، أشعر أميل لتقديم غواصة مجسم رائعتين فياريال، Groguet).

 في أغسطس الماضي أي قبل أسبوع من مباراة فاصلة في دوري ابطال اوروبا ضد موناكو، مدير الحبيب فياريال، مارسيلينو، أقيل من منصبه (أو اليسار من تلقاء نفسه؟ التفاصيل غير واضحة) بسبب خلافات مع مجلس الإدارة.


وكان مارسيلينو جلبت فياريال من دوري الدرجة الثانية الإسباني لدوري ابطال اوروبا في ثلاث سنوات ونصف، والمشجعين على حق في الشعور بالإحباط، حزن، وإشكالات لماذا انه ذهب. أدخل فران Escribá، الذي مرتين تم انزالها في مسيرته التدريبية. على الرغم من أن تكون عادلة، وعندما تتعرض له كان إلتشي يعود إلى فشل الإدارية، ولكن جاء عجز خيتافي العام الماضي تحت سمعه وبصره.


 التي فياريال السنة مع توجه التوالي. بدا الأمر وكأنه الكون كان يعمل ضد فياريال، أن التراجع كان لا مفر منه، لكنهم ردوا بشكل جيد وفزنا الآن ثلاث مباريات على الهرولة، وتأتي في بيرنابيو مع لاعبيه الكبار الأصحاء.


القنوات المتفوحة والمشفرة العالمية والعربية التى تذيع مباراة ريال و فياريال


 سوف تذيع قناة بى ان سبورت 2 المباراة.

مع اضافة قنوات اخرى وهى

Sport 1 Hungary, Az TV, Setanta Sports Euro Asia, سكاي سبورتس 2 الإنجليزية, سبورت تي في 2, Sport Klub 1 Serbia, Sport Klub 1 Slovenija, Sport Klub 1 Hrvatska, TV3 Sport 1 Dan, Digi Sport 2 HD Romania, ViaSat 4, beIN SPORTS 3 HD, beIN SPORTS 15 HD FR, beIN SPORTS 2 HD FR, Football 1, IRIB Varzesh, 3Sport TV, Fox Sports 1 Italia, Digi Sport 1 HD Slovakia, OTE Sport 2 HD, SuperSport HD 3 alb, Ziggo Sport Select HD, Dolce Sport 2, LIG TV 3 HD, Eleven Polska HD, beIN SPORTS 17 HD ES, SuperSport Maximo 3, Dolce Sport 6, beIN LaLiga.



 شاهد مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 21-9-2016 مباشر


 الان مع مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم 21-9-2016 يلا شوت كورة اون لاين ماتش مباراة ريال مدريد vs فياريال اليوم .


 مشاهدة , مباراة , ريال مدريد وفياريال |الدوري الاسبانى, بث مباشر ريال مدريد وفياريال الدوري الاسبانى , اون لاين ريال مدريد وفياريال |الدوري الاسبانى , اونلاين ريال مدريد وفياريال , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو ريال مدريد وفياريال, مباشرة الان , بث حي لايف ريال مدريد وفياريال , علي قناة بي ان سبورت اتش دي 3 , مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال , مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم , مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم , فى الدوري الاسبانى دور " , مشاهدة ملخص لمسات رونالدو فى مباراة الدوري الاسبانى اليوم 016 نتيجة و اهداف ريال مدريد وفياريال اليوم 21-9-2016 انتظر فور احراز الاهداف يلا شوت يوتيوب اليوم الاسبانى  مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم الاربعاء 21-9-2016  تعرف على رابط لايف يلا كورة اون لاين ماتش مباراة ريال مدريد اليوم .


 مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 21-9-2016 في الدوري الأسباني · اخبار  الدوري الأسباني اليوم  , بث مباشر , Real Madrid. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال .


 مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال Real Madrid vs Villarreal في الدوري الأسباني ( الليجا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق فهد العتيبي .


 شاهد مباراة ريال مدريد وفياريال مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بدون تقطيع اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال امس مباريات الغد مباريات اليوم مباشر kora online مباراة الاهلى اليوم مباريات اليوم مباشر اون لاين cool kora

تعليقات

اقسام الموضوع