القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة واهداف مباراة إيفرتون وستوك سيتي + لمسات رمضان صبحى 27-8-2016

 شارك رمضان صبحى اليوم فى مباراة ستوك سيتي وإيفرتون  السبت 27-8-2016 وانتهب بخسارة الفريق 0-1

 اهداف مباراة إيفرتون وستوك سيتي


ملخص مباراة إيفرتون وستوك سيتي
ملخص لمسات رمضان صبحي ضد إيفرتون



مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي
مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي بث مباشر
شاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي بث مباشر يوتيوب
مشاهدة مباراة ارسنال وستوك سيتي
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي
مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اون لاين
مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم
بث مباشر لعبة ستوك سيتى وايفرتون اليوم من خلال هذا التقرير نقدم لكم متابعه مباشرة لحظة بلحظة وتغطية حصرية يلاشوت : مشاهدة  مباراة ستوك سيتي وإيفرتون اليوم بث مباشر 27-8-2016
بث مباشر مباراة ستوك سيتي وإيفرتون اليوم من خلال موقع ايجى جول دوت نت  نقدم لكم لحظة بلحظة  متابعة مباشرة بلحظة وتغطية حصرية لمشاهدة بث مباشر مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز بمشاركة رمضان صبحي،
في إطار مباريات الجولة الثالثة للنادي ستوك سيتي الإنجليزي الذي يلعب فية النجم المصرى رمضان صبحي ،



إيفرتون -- : -- ستوك سيتي
16.00





توقيت مباراة ستوك سيتي وإيفرتون

 تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية بتوقيت جرينتش في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة لعبة،

ملعب مباراة ستوك سيتي وإيفرتون

مستندة في الملعب، ملعب "غوديسون بارك"، حيث كان هذا هو مخصص الملعب لايفرتون في الواقع داخل ليفربول، إنجلترا، المدينة، فإن يوم السبت، في المباراة ستعقد 26 من أغسطس من عام 2016، والجدير بالذكر أن صحيفة وكشفت "الغارديان" البريطانية الصورة، لاختيار الأساسية المتوقعة لفريقي إيفرتون وستوك سيتي في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز، محترف في صفوف الدولية صبحي رمضان المصري، في المباراة المقبلة، التي توحدها الرابعة بتوقيت القاهرة يوم السبت، في الجولة الثالثة النابض من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، "الدوري الممتاز".، وبالتالي ما أكدته صحيفة رمضان صبحي وستكون مباراة الغد يبدأ على مقاعد البدلاء، كما حدث في المباراة الأخيرة ضد معنويات عالية مانشستر Saty.oieih رمضان صبحي، بعد إشادة واسعة النطاق التي يتمتع بها جزء من مارك هيوز، المدير الفني لفريق ستوك سيتي، ووسائل الإعلام المنتسب، بعد ان لعب لمدة 30 دقيقة في المباراة التي فاز Stvenaj فريقه بأربعة أهداف دون مقابل، يوم الثلاثاء الماضي، كجزء من الجولة الثانية، في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.

آخر الأخبار والاستعدادات ستوك سيتي وايفرتون قبل الفريقين يجتمع اليوم في الدوري الممتاز ..alashut: بث مباشر مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز بمشاركة رمضان صبحي

زوارنا ومشجعي كرة القدم والديدان الساحرة في كل مكان في جميع أنحاء العام Almbesvh وعشاق النجم المصري ستوك سيتي، ودعا في عرض خاص لكم اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع Alashut: مشاهدة بث مباشر مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز بمشاركة رمضان صبحي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من علامة الدوري الممتاز أن الفريق قد أدى كان عرضا رائعا في مباراة كأس يست بهذه البساطة، سوف نبدأ في توجيه تغطيتنا تقريرا عن فريقي إيفرتون وستوك سيتي ومن ثم تغطية مباراة سيتم تناولها إيفرتون وستوك سيتي في تقريرنا غطاء اليوم مباراة إيفرتون وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، إيفرتون وستوك سيتي اليوم مباشرة وأضاف أن قدرة اللاعبين على تحقيق الانتصارات وانه سوف يعيد النظر في اللاعبين الذين يمكن تغيير مسار اللعبة كما شاكيري الذي سجل Htterk في مباراة الكأس. وقال هيوز، في تصريحاته للصحافة الإنجليزية رد فعل: "مستوى التفاؤل رمضان صبحي خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق، نحن لا نتوقع منه الكثير في الوقت الحالي ولكن، بطبيعة الحال، سوف تعطينا الكثير في المستقبل، ".korh لايف بث مباشر لمباراة ستوك سيتي وإيفرتون اليوم من خلال هذا التقرير نقدم لكم لحظة متابعة مباشرة بلحظة وتغطية حصرية Alashut: مشاهدة بث مباشر مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز مع مشاركة رمضان صبحي، في إطار مباريات الجولة الثالثة للنادي ستوك سيتي الدوري أشارت مدرب ستوك: "لقد حصلت رمضان على شقة، وسوف تساعده على التكيف هنا والتعايش مع أجواء الدوري الدوري ". أكد هيوز أنه يسعى إعطاء الخبرات لاعب للمشاركة، حتى لو كان ذلك من شأنه أن يساعده قليلا في الأوقات القادمة .. وكان لاعب لصبحي في المستقبل Nadi.kan رمضان شارك ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لفترة من 7 دقائق و أمام ستيفنيج المهنية كأس الاتحاد الانجليزي لمدة 30 دقيقة.
شاهد بث مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات التى تنقل مباراةتوك سيتي وايفرتون مباشر على قنوات بى ان سبورت بث مباشر
وقررت إقامة مباراة مع فريق إيفرتون وستوك سيتي في الدوري الانجليزي في تمام الساعة 04:00 بتوقيت جرينتش مصر، الخامس مساء بتوقيت غرينتش في 03:00 بتوقيت جرينتش المغرب، للمرة الثانية وGMT. واشار الى ان مارك هيوز البراح الكأس ليس من السهل على الفريق، كما يتصور البعض، ولكن أعطى اللاعبين لعبة كبيرة، خصوصا بيتر كراوتش، الذي فاجأني مع مستواه وسجل ثلاثة أهداف، والتي Sajberny إلى إعادة النظر في باشن وضعه الحالي في فريق ".walagdir بالذكر أن اللعبة سيتم بث مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي حصريا على الجهات الراعية للقناة البطولة" BEIN SPORTS قناة 9 HD "BNP الرياضة الرياضة")، وسوف تتبع التعليق من المباراة بين ستوك سيتي وإيفرتون المعلق الرياضي أحمد فؤاد .osttaa رمضان صبحي في آخر ظهور له مع ستوك سيتي ضد جمعية عملية بطولة Stvenaj من الاندية الانجليزية للمحترفين كأس لتحسين أدائها لأول ظهور، واصلت في المباراة لمدة 30 دقيقة لديها جمهور أبهر والمدرب الفني، وارتفاع مستوى قيادي، ونحن جميعا نأمل أن يسجل هدفه الأول في مربع ايفرتون.

وإرضاء زوارنا متابعة مباراة بث مباشر اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال Alashut: مشاهدة بث مباشر مباراة ستوك سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز بمشاركة رمضان صبحي








ايفرتون مقابل ستوك سيتي
الدوري الإنجليزي.
التاريخ: السبت 27 أغسطس، 2016،
انطلاق: 15:00 المملكة المتحدة.
المكان: ملعب جوديسون بارك (ليفربول).

وايفرتون نرحب ستوك سيتي على ملعب جوديسون بارك مساء السبت، مع رونالد كومان تهدف لاول الدوري الإنجليزي الفوز منزله كمدير ايفرتون.

وقد ركل ايفرتون هذا الموسم مع الأداء الجيد، وكسبوا 4 نقاط من مبارياته الأخيرة (2). هزموا فضفاضات 2-1 الأسبوع الماضي بعيدا في الزعرور. جاريث مكولي سلم فضفاضات بعد أن سدد ضربة رأس، ولكن التعادل كيفن ميرالاس على نهاية الشوط الاول. في وقت لاحق برئاسة جاريث باري هدف الفوز للالحلويات. وهم يأملون الآن لفوز آخر لتسليم كومان أول فوز له في الدوري الممتاز على ملعب جوديسون بارك بعد أن تعادل في المباراة الافتتاحية هناك.

ستوك من بين الفرق مع بداية صعبة هذا الموسم، لديهم 1 نقطة فقط بعد مباراتين. انهم تعادل 1-1 ضد ميدلسبره يوم الافتتاح، لكنه خسر على ارضه امام مانشستر سيتي الاسبوع الماضي. تشعل الأقواس من Nolito واجويرو سلم أول هزيمة وطنهم، وعلى الرغم من أن بويان سجل هدفا من ركلة ولكنه لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة.

ايفرتون: أخبار الفريق

ويغيب سيموس كولمان ومو Besic على حد سواء بسبب الاصابة، في حين روميلو لوكاكو لائقا تماما للبدء.

ستوك سيتي: أخبار الفريق

ومارك هيوز يكون من دون جاك بوتلاند، Xerdan شاكيري وغلين جونسون كما هي على الاصابة. أيضا ستيفن ايرلند وإبراهيم أفيلاي لا تزال على إصابة طويلة الأمد

ايفرتون مقابل ستوك سيتي: مواجهات تاريخية الاحصائيات

ويأتي كلا الفريقين شوطا طويلا، فقد لعب 93 ​​مباراة في الماضي. وفاز ايفرتون 38 مباراة، في حين ستوك سيتي وفاز 28 مباراة. في المنزل، وفاز ايفرتون 28 مباراة ضد ستوك سيتي وخسر 10.

ايفرتون مقابل ستوك سيتي: التنبؤ

وايفرتون تبدو أكثر وعيا من ستوك سيتي، أنهم بدأوا كان الموسم جيدا وهي المفضلة في هذه المباراة. ومع ذلك، كانت كل من الفريقين منتصرا في لعبة كرة القدم يوم الثلاثاء. يتمتع الفريقان الفوز 4-0 ضد كل معارضيهم.

أتوقع فوز آخر لايفرتون، ولكن أتوقع أن الفريقين ليسجل

ايفرتون مقابل ستوك سيتي


ايفرتون
رونالد كومان خلال المباراة الدوري الممتاز بين استون فيلا وساوثهامبتون على 23 أبريل 2016
© غيتي
لقد كانت بداية إيجابية في الحياة في ميرسيسايد لرونالد كومان على العموم، وقد أدت إلى مقتل أربع نقاط من الممكن ستة - بما في ذلك بفوز كبير 2-1 على مضيفه وست بروميتش البيون آخر مرة خارج - لتخفيف بلطف في الحياة في محيطه الجديد .

وايفرتون حاجة إلى الفوز في الزعرور يوم السبت الماضي للحفاظ على عامل الشعور الجيد في المكان، وبعد يوم من وجهة نظر إيجابية فتح اليوم المكتسبة من اجتماع وطنهم مع توتنهام هوتسبير سبعة أيام قبل.

كومان، التقطه من ساوثامبتون في الصيف ليحل محل مخيب روبرتو مارتينيز، لا تزال تبحث يائسة لإضافة لفريقه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية ولكن يجد حتى الآن حياة صعبة على هذه الجبهة.

وقد تم ربط العديد من اللاعبين خلال الأسبوع الماضي، بما في ذلك أمثال ياسين إبراهيمي، سالفاتوري سيريغو ولوكاس بيريز، ويبدو المدرب الهولندي للبناء على التعاقد مع اشلي وليامز، يانيك بولاسي وإدريسا غاي خلال أول صيف له في سدة الحكم.

كما تم جلب مارتن ستيكلنبيرغ في لقاء رسم رمزي لملء مؤقتا في فترة ما بين العصي، ولكنه الآن قد تحولت إلى على المدى الطويل كما انقضاض على جو هارت مانشستر سيتي هو خارج البطاقات في الوقت الحاضر. كومان جميع ولكن يستبعد التحرك لالانكليزي خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

إيفرتون لن يكون مجرد تتطلع إلى فرض نفوذها على الأمور في الأسابيع الأولى من الموسم، وساعد على تشغيل مواتية تركيبات عموما، مع سحق 4-0 من يوفيل تاون في كأس رابطة الاندية الانجليزية - والدقائق التي تشتد الحاجة إليها تعطى ل بعض اللاعبين - ضمان أن الجانب كومان ستبقى كذلك على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك.

يمكن القول أكثر أهمية من أي جديد وصول خلال الأسبوع المقبل، مهاجم ومع ذلك، يتم الحصول على روميلو لوكاكو صالح الخلف وإطلاق النار بعد أن اتضح أنه ينوي البقاء في ملعب جوديسون بارك لموسم آخر على الأقل.

وأضاف البلجيكي الدولي السرعة والقوة عندما التفت إلى من على مقاعد البدلاء في نهاية الأسبوع الماضي، لكنه كان وقتا الفقراء منه أمام المرمى في الفوز على يوفيل عندما المفقودين فرص قليلة، مما يجعل من تشغيل طوال مشواره من 10 مباراة دون والهدف الذي يصر على كومان ليست مصدر قلق بالنسبة له في هذه المرحلة.


باعتبارها واحدة من سبعة فرق فقط لم يخسر اليسار في دوري الدرجة الاولى في هذه المرحلة المبكرة، ايفرتون دينا الآن فرصة أخرى لوضع ثلاث نقاط أخرى على المجلس لتثبت أنها لم تعد المحتوى مع كونها منتصف الجدول rans، أيضا تحت هذا جديدة و النظام مثيرة

ستوك سيتي
يتفاعل مارك هيوز خلال المباراة الدوري الممتاز بين ستوك سيتي وتوتنهام هوتسبير يوم 18 أبريل 2016
© غيتي
نقطة واحدة من افتتاح ستة على العرض بالكاد وسيلة رائعة لمارك هيوز لبدء موسمه الرابع على ملعب Bet365 ل، ولكن الويلزي هو من ذوي الخبرة ما يكفي لمعرفة أنه من المبكر جدا أن تبدأ هلع.

المدينة كانت سيئة لأجزاء كبيرة من أولى مبارياته في ميدلسبره الصاعد حديثا قبل أسبوعين، والحصول على ببطء مرة أخرى في اللعبة ولكن لا تستحق أي شيء أكثر من التعادل 1-1 الذي حصلت بفضل مجموعة من قطعة وتألق خردان شاكيري ل.

ويمكن أيضا القول بأن ستوك كانت صبي سيء الحظ في هزيمة لمانشستر سيتي آخر مرة خارج، بعد أن أقر عقوبة المؤسفة التي حولت سيرجيو اجويرو، قبل العمل طريقها للعودة إلى اللعبة مرة واحدة هبوط اثنين من وراء.

فقط تحولت في وقت متأخر Nolito هدفين هزيمة موثوق بها - إذا كان هناك شيء من هذا القبيل في الدوري الممتاز - في ما يبدو، على ظاهرها، وسحق على يد فريق مانشستر سيتي الذي يبدو مجموعة جيدا للمنافسة على العنوان مرة أخرى هذا الموسم.

هيوز يعلم جيدا أن هناك حاجة وجوه جديدة، على الرغم من والبالغ من العمر 52 عاما لا يزال في محاولة يائسة لجذب Saido Berahino إلى ستافوردشاير لتقديم الأهداف على أساس ثابت، في حين فيل جونز هو الهدف أكد آخر في الجزء الخلفي.

ويبدو أن العروض لحد سواء أن تكون في مراحل مختلفة في هذه المرحلة، مع أي نوع من التحرك لBerahino وست بروميتش البيون وتبحث "من غير المحتمل" على حد تعبير وضع هيوز وجونز الحالي في مانشستر يونايتد لا يعرف حقا مع اقتراب الايام الاخيرة من النافذة.

القلق لستوك سيتي، الذين وأضاف حتى الآن سوى جو ألين ورمضان صبحي إلى صفوفهم هذا الصيف، هو أنهم نسوا كيفية الفوز ألعاب - اثنين فقط في اخر 12 تمتد إلى الموسم الماضي تبين شكل الجانبية التي من المرجح أن النضال من أجل تكرار ثلاثة التشطيبات وضعت التاسعة على الارتداد.


ويشمل هذا المدى على بعد 10 نقطة من الممكن 36 على العرض، وتسليط الضوء على الحاجة إلى مزيد من اللاعبين الجدد - واستقر على التشكيلة الاساسية - إذا هيوز هو تكرار أو في الواقع أفضل له التشطيبات الرائعة السابقة في النادي منذ توليه قبل أكثر من ثلاث سنوات.


وسيتم تقييم لاعب خط وسط ستوك خردان شاكيري قبل مباراة يوم السبت مع ايفرتون
يبقى جاك بوتلاند عن الملاعب لستوك لكن خردان شاكيري قد يعود في الوقت الذي تستعد لمواجهة ايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز.

حارس مرمى انكلترا لا يزال في طريق عودته من إصابة في الكاحل في مرحلة ما قبل الموسم، وعلى الرغم من الخزافون مدرب مارك هيوز يأمل شاكيري يمكن ميزة، وقال انه سيتم تقييم قبل الزيارة.

هي ستوك بعد الفوز في الدوري الممتاز هذا الموسم - توجيه 4-1 امام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي - ويأمل 4-0 الفوز بكأس EFL على ستيفنيج يمكن أن تعزز فرصهم في ثلاث نقاط على ملعب جوديسون بارك.

كما فاز إيفرتون بنفس النتيجة في مباراة في كأس EFL ضد سكاي الرهان الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية الجانب يوفيل يوم الثلاثاء لمواصلة سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.


عفوا! تذكر أنك بحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف سكاي لمشاهدة الدوري الممتاز الفيديو
مشاهدة أبرز فوز ايفرتون 2-1 على وست بروميتش البيون
ومع ذلك، فقد قال مدير الحلويات رونالد كومان انه سعيد مع كيفية جانب منصبه الجديد قد بدأت تحت ولايته، لكنه يعرف أن مباراة السبت يشكل مهمة صعبة أخرى.

"لقد كانت بداية جيدة للموسم لأنه كان من الصعب في مرحلة ما قبل الموسم. لقد لعبت بالفعل مباراتين في الدوري الممتاز، وأعتقد أربع نقاط للخروج من هذا هو إيجابي"، قال.

"لكننا نعرف أن لدينا لتكون على استعداد لاحد المقبل. وبهذا الفوز على وست بروميتش البيون أعطانا الكثير من الثقة ولكننا نعرف أن ستوك هو دائما مباراة صعبة ونحن بحاجة إلى أن تكون مستعدة لذلك."

حارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند لا تزال قصيرة لياقة المباريات، وسوف لا ميزة في ايفرتون
حارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند لا تزال قصيرة لياقة المباريات، وسوف لا ميزة في ايفرتون
أخبار الفريق

وبصرف النظر عن Butland وشاكيري، ومن المتوقع أيضا غلين جونسون يغيب عن الأسابيع القليلة القادمة مع تعافيه من شد في عضلة الفخذ واعترف هيوز ان النادي يجري حذرا مع المدافع.

بيتر كراوتش قد شق طريقه الى خطط المدرب عقب ثلاثيته ضد ستيفنيج في كأس EFL يوم الثلاثاء، في حين يمكن أن جلين ويلان جعل له 250th ظهور الدوري الممتاز إذا تم اختياره.


عفوا! تذكر أنك بحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف سكاي لمشاهدة الدوري الممتاز الفيديو
ويبرز كما ستوك أخذت على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز
وأكد كومان أن سيموس كولمان سيغيب عن الزيارة التي قام بها الخزافون في الوقت الذي مازال يعاني من اصابة في الكاحل ومحمد بيسيتش المتبقية الغائب على المدى الطويل.

جيمس مكارثي، دارون جيبسون وتوم كليفيرلي أيضا الشكوك الصغيرة، في حين أن التعاقدات الجديدة يانيك بولاسي واشلي وليامز سوف تستهدف الأولى يبدأ في الدوري بعد نزوله كبديل في وست بروميتش البيون في نهاية الأسبوع الماضي.

يبقى سيموس كولمان عن الملاعب لايفرتون
يبقى سيموس كولمان عن الملاعب لايفرتون
احصائيات OPTA

وسجل ايفرتون بالضبط ثلاثة أهداف في اخر مباراتين في الدوري الممتاز مع ستوك سيتي ولكن قد فاز مرة واحدة فقط، وخسر 3-4 آخرين في هذه المباراة المحدد في ديسمبر كانون الاول.

وفاز ستوك ثلاثة من هم خمسة مرة الأخيرة لملعب جوديسون بارك في الدوري الممتاز، بما في ذلك الماضيين (L2).

وسجل روميلو لوكاكو ثلاثة اهداف في اخر مباراتين في الدوري الممتاز ضد ستوك سيتي، وهذا بعد المعاوضة واحدة فقط في أول ست له ضدهم.

مدرب ايفرتون رونالد كومان لديها تقارير رفضت ربط النادي مع تحرك لحارس مرمى إنجلترا جو هارت
مدرب ايفرتون رونالد كومان لديها تقارير رفضت ربط النادي مع تحرك لحارس مرمى إنجلترا جو هارت
وقد Lukaku لم يسجل أو ساعد هدف واحد في أي مباراة من آخر 10 مباراة في الدوري الممتاز لايفرتون، تشغيل تعود إلى 19 مارس.

في الواقع، وهذا هو أطول الجفاف الهدف Lukaku في له في الدوري الممتاز المهنية (10 مباراة متتالية).

الجانب مارك هيوز أمنت اثنين فقط من انتصارات في آخر 12 المباريات الدوري الانجليزي (W2 D4 L6)، والتقاط 10 نقاط فقط من الممكن 36.

وقد ظهر جوناثان والترز 11 مرة ضد ايفرتون في الدوري الممتاز دون تهديف. له مساهمة اطول المدى ضد الخصم في المسابقة.

مدير ستوك مارك هيوز لا يزال لديه أمل يمكن أن تكتمل صفقة لSaido Berahino كنه يقول انه سيسعى بديل إذا لا يمكن أن يتم نقل
مدير ستوك مارك هيوز لا يزال لديه أمل يمكن أن تكتمل صفقة لSaido Berahino كنه يقول انه سيسعى بديل إذا لا يمكن أن يتم نقل
ستوك سيتي وسجل هدف واحد فقط النصف الأول في آخر سبع الدوري الممتاز مبارياته مع خمسة من هم ستة أهداف في الفترة المقبلة بعد نهاية الشوط الأول.

وسجل كيفن ميرالاس في ثلاث من آخر خمس مباريات الدوري الممتاز لايفرتون. أكثر مما كان العشرات في حياته السابقة 24 التطبيقات في المسابقة (2).

توقعات ميرسون ل

ايفرتون هي بلدي الحصان الاسود في الدوري هذا الموسم، وإذا تمكنت من إبقاء Lukaku لديهم كل فرصة للقيام بشيء ما.


توقعات ميرسون ل
بول ميرسون عاد للتنبؤ جولة اخرى من مباريات الدوري الممتاز.
ستوك قد حصلت فقط على نقطة واحدة من أول مباراتين وأعتقد أن إيفرتون لديهم الشيء الكثير بالنسبة لهم يوم السبت.

بول يتنبأ: 2-1 (خلاف بيت سكاي 7/1)

رهان

هناك عامل الشعور الطيب حول جوديسون بارك مرة أخرى بعد تعيين كومان والأخبار التي ستبقى Lukaku في النادي، والمهاجم البلجيكي 7/2 المفضلة ليترك بصمته مع الهدف الاول من المباراة ضد ستوك سيتي يوم السبت.

مشاهدة هدف بيتر كراوتش 3rd لستوك كما انه حصل هاتريك ضد ستيفنيج في كأس EFL
مشاهدة هدف بيتر كراوتش 3rd لستوك كما انه حصل هاتريك ضد ستيفنيج في كأس EFL
انتهت المباراة المقابلة 4-3 لالخزافون في الموسم الماضي وسكاي بيت عرض 200/1 لتكرار النتيجة، مع الرجال هيوز 19/5 من أجل الفوز و13/5 إلى الهرب مع نقطة.

كلا الفريقين إلى النتيجة هي ظلال خلاف على في 5/6 وكلا الجانبين للتسجيل في الشوط الثاني هو فرصة 11/4، في حين ايفرتون للفوز والمباراة لإنتاج أكثر من 2.5 الأهداف هو 13/8.

روميلو لوكاكو تغيرت المباراة من على مقاعد البدلاء في الفوز 2-1 على وست بروميتش البيون، ومن المتوقع أن يقود خط أمام فريق ستوك تبحث عن الفوز الثالث لم يسبق له مثيل على التوالي على ملعب جوديسون. كان آخر فيلم 4-3 في ديسمبر كانون الاول وخردان شاكيري، الذي سجل هدفين في تلك المباراة، وينبغي أن تكون العودة في حين بيتر كراوتش حريص لبث بعد ان منتصف الاسبوع هاتريك في ستيفنيج. علامة Tallentire

انطلاق السبت 03:00

مكان جوديسون بارك

الموسم الماضي ايفرتون 3 ستوك سيتي 4

الحكم مايكل أوليفر

هذا G2 الموسم، Y12، R0، 6.00 بطاقات في المباراة الواحدة

خلاف H 3-4 و4-1 D 9-2

ايفرتون
الغواصات من روبلز، غالاوي، أوفييدو، كليفيرلي، ديفيس، لينون، كوني، Deulofeu، مكارثي

من المشكوك فيه كليفيرلي، جيبسون، مكارثي (كل لياقة المباريات)

الجرحى كولمان (الكاحل، 12 سبتمبر)، Besic، براوننج (سواء الركبة)، بنينجتون (اوتار الركبة، وكلها غير معروف)

تعطيل أي

شكل DW

الانضباط Y0 R0

الهدافين باركلي، باري، ميرالاس 1

مدينة عامرة، مدينة مزدهرة
الغواصات من Haugaard، مونيسا، كاميرون، آدم، صبحي، خوسيلو، والترز، كراوتش، ضيوف

من المشكوك فيه شاكيري (عجل)

الجرحى Butland (الكاحل، 10 سبتمبر)، جونسون (الفخذ، 10 سبتمبر)، أفيلاي (الركبة، يناير)، ايرلندا (الساق، فبراير)

تعطيل أي

DL شكل

الانضباط Y8 R0

هداف كركيتش، شاكيري 1

ويأمل رونالد كومان لدينا تشكيلة شبه الكامل للاختيار من بينها لزيارة ستوك سيتي على الرغم من توم كليفيرلي، دارون جيبسون وجيمس مكارثي التقاط يقرع طفيفة في الفوز بكأس EFL على يوفيل.

ذكرت الثلاثي يسفسف بعد فوز يوم الثلاثاء 4-0 ولكن المدير واثق كل ثلاثة سنتغلب عليها في الوقت المناسب ليكون في خلاف لمواجهة الخزافون.

سيموس كولمان، وفي الوقت نفسه، تم إحراز تقدم جيد في سعيه للتخلص من اصابة في الكاحل لكنه استبعد من مباراة السبت.

ايفرتون وست بروميتش البيون احتفل 1 470
لستوك سيتي، خردان شاكيري لا يزال لديه فرصة ضئيلة ليتم تمريرها مناسبا ولكن حارس المرمى جاك بوتلاند والمدافع غلين جونسون على حد سواء بسبب الاصابة.

وقد جلس النجم السويسري شاكيري من آخر مباراتين مع شد في الساق.

يتحدث صباح اليوم الخميس، قال الخزافون مدرب مارك هيوز: "وقال انه قد يكون خيارا بالنسبة لنا في عطلة نهاية الأسبوع وولم يتدرب هذا الأسبوع ولا يزال يشعر قليلا من عدم الراحة في ربلة الساق، والتي لا تزال مؤلمة قليلا، وذاك. يحتاج للذهاب بعيدا قبل أن ينضم في ".

شكل

ايفرتون الذهاب إلى مسابقة يوم السبت لم يخسر حتى الان هذا الموسم. وأعقب القرعة فتح اليوم 1-1 امام توتنهام هوتسبير مع أول فوز رونالد كومان مدرب كما في وست بروميتش البيون يوم السبت الماضي.

البلوز ثم قدم مريح أنه في الدور الثالث من كأس EFL عن طريق توجيه يوفيل 4-0 يوم الثلاثاء.

ستوك أيضا بأمان من خلال إلى المرحلة التالية من المسابقة كما ساهمت ثلاثية (هاتريك) بيتر كراوتش تجاه فوز 4-0 في ستيفنيج.

وكانت حظوظ أقل مواتاة في الدوري الممتاز ولكن. تأمين الجانب هيوز تعادل 1-1 مع مضيفه ميدلسبره في مباراته الأولى ولكن تعرضوا للضرب 4-1 على ارضه امام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي.

الجلسة السابقة
ستوك سيتي 0-3 ايفرتون - 6 فبراير 2016.

ارون لينون تحتفل ستوك 470

عندما كان آخر لقاء الجانبين، أنتجت ايفرتون أحد على أداء معظم تقريب لل2015/16 الموسم.

كان الضرر قد وقع قبل نهاية الشوط الاول، مع كل الأهداف الثلاثة الذين يصلون قبل صافرة نهاية الشوط الأول الحكم أندريه مارينر و.

روميلو لوكاكو احرز هدفه ال20 لحملة من ركلة جزاء بعد أن قلبت توم كليفيرلي في المنطقة.

ثم احتفل سيموس كولمان ولادة طفلته حسب الموضوع رائعة في الدقيقة ال28 ثانية وأخذ ارون لينون الاستفادة الكاملة من خطأ فيليب فولشايد لاستكمال التسجيل.

الخصم KEY - GIANNELLI IMBULA

Imbula 470
أصبح Imbula توقيع سجل نادي ستوك سيتي عندما انتقل اليه من بورتو في فبراير مقابل رسم في منطقة 18million £.

أصلا من بلجيكا، وكان أول ناديه غانغان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي ثم وبعد تألقه في الدوري الفرنسي 2، انتقل إلى مرسيليا في صيف عام 2013.

بعد موسمين على استاد فيلودروم، برئاسة Imbula إلى بورتو لكنه قضى ستة أشهر فقط في البرتغال قبل انقض ستوك.

وجاءت الخزافون لاول مرة Imbula في اشتباك المذكور مع ايفرتون في فبراير - في المباراة التي تدير الحلويات من 3-0 الفائزين.

وصل صاحب أول هدف ستوك تنافسية بعد أسبوع واحد فقط في الفوز 3-1 في بورنموث. ذهب الفرنسي السابق تحت 20 عاما الدولي على تقديم 14 مباراة في الموسم قبل الزواج له في الدوري الممتاز.


الاستماع لايف

Snods دارين 470

كما هو الحال دائما، سيكون هناك حرة التعليق الصوتي المباشر لمباراة السبت هنا على 

تعليقات

اقسام الموضوع