القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند بث مباشر بتاريخ 13-08-2016 الدوري الانجليزي

Manchester City vs Sunderland 
 مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند بث مباشر بتاريخ 13-08-2016 الدوري الانجليزي 
رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند 
لينك لقناة بى ان سبورت لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند 
لينتك و فيديو مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند 
يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند مباشر 
مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند مانشستر سيتي وسندرلاند اون لاين 


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند 


روابط المباراة


مانشستر سيتي -- : -- سندرلاند
Ch 1 
Ch 11  
18.30

 الدوري الإنجليزي الممتاز : مانشستر سيتي Vs سندرلاند ، ٧:٣٠ مساءً ، beIN HD1 - بتعليق / حسن العيدروس .

 ننشر لكم اخر اخبار واحصائيات مانشستر سيتي وسندرلاند اليوم فى الدوري الإنجليزي الممتاز 

 مانشستر سيتي لم يخسر في آخر سبع مرات فى بداية مباريات الموسم و افتتاح الدوري الممتاز، وفاز كل من الخمس الأخيرة.

 بدأوا أبدا الدوري الممتاز هذا الموسم مع الهزيمة على أرضه وفاز بيب جوارديولا مباراة في الدوري افتتاح الموسم كمدير في كل مباراة من آخر ستة مواسم: ثلاثة مع برشلونة، وثلاثة في بايرن ميونيخ. 

عانت المدينة خمس هزائم المنزل الدوري الممتاز في 2015-16، ما يصل كما هو الحال في المواسم الأربعة السابقة مجتمعة. 

سجلوا 10 هزائم في الموسم للمرة الأولى منذ عام 2008-09. 
 وسجل سيرجيو اجويرو 17 هدفا في الدوري الممتاز في عام 2016 من المظاهر فقط 18. 

وقال انه سجل ثلاثة أهداف وانشاء اثنين آخرين في اخر ثلاث مباريات في الدوري ضد سندرلاند. 
 خيسوس نافاس وفرناندينيو يمكن على حد سواء جعل من 100th ظهور الدوري الممتاز.
 سندرلاند لم يفز القطط السوداء في المباراة الافتتاحية في الدوري الممتاز في ست محاولات منذ فوزه على بولتون واندرارز في عام 2009. 

انهم اعترف معظم الطلقات (573) ومعظم التسديدات على المرمى (223) في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

 ديفيد مويس يتولى له 462nd الدوري الانجليزي الممتاز - حصيلة حسنت من قبل مديري أربعة فقط. 

وقد فاز خمس مرات على ملعب الاتحاد للطيران في الدوري الممتاز - مدير فقط زيارة مع المزيد من الانتصارات هو الفرنسي ارسين فينغر (6).

 سيتم جيرمين ديفو نتطلع إلى أن تصبح لاعب فقط الثامن ليسجل في 16 مواسم في الدوري الممتاز.

 تشكيلة الفريقين 

 تشكيلة المان سيتي الرسمية : كاباليرو ، سانيا ، كولاروف ، ستونز ، كليتشي ، دي بروين ، سيلفا ، فيرناندينهو ، ستيرلنغ ، نوليتو ، اغويرو . 

 تشكيلة سندرلاند الرسمية  

مانوني ، لوف ، فان آنهولت ، كابول ، كوني ، اوشيا ، رودويل ، غوتش ، واتمور ، بوريني ، ديفو . توقيع جون ستون لمانشستر سيتي قد يجعل اول ظهور له في الدفاع الى جانب فينسنت كومباني و ونيكولاس أوتامندي المصاب يظهر المدرب الجديد بيب جوارديولا واول مباراة له فى الدورى الانجليزى أن يكون من دون يروي الصانع (اوتار الركبة)، في حين أن كيفين دي بروين قصيرة من اللياقة البدنية. 
 سندرلاند اعبين عدنان ، بابيس ميسون دجيلوبودجي، دونالد الحب وبادي ماكنير يمكن كل ميزة في ديفيد مويس "المباراة الاولى في تهمة. 

 استبعد سيباستيان لارسون الملاعب لمدة ستة أشهر بسبب إصابة في الركبة. 

 واصيب ايضا لي كاترمول، جان كيرشوف وبيلي جونز. وقد غادر حارس المرمى جو هارت من غوارديولا الأول التشكيلة الأساسية على النحو مدرب مانشستر سيتي - وهذا هو بيان كبيرة جدا من نية. وقد شكل هارت موضوع نقاش حاد نظرا لما يتمتع به أداء مخيبا للآمال في يورو 2016 - وصحيح انه ليس حارس كاسحة في قالب مانويل نوير. 

 ولكن بعد أن شاهدت ويلي Cabellero عن قرب خلال جولة قبل بداية الموسم مدينة للصين الشهر الماضي، بدا الأرجنتيني حتى أقل ثقة في الملعب له. 

 غوارديولا بعد لبيع أي لاعب من أي معنى، ولكن من الصعب تجنب الاستنتاج قرار اليوم هو قول فعال هارت - سيتي الأول الحارس منذ عام 2007 - أنه لم يعد هناك حاجة وكبديل لذلك، ربما مارك أندريه تير شتيجن برشلونة، وسيتم توقيع قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية 31 أغسطس. 

 ستيف ويلسون: "الأخبار التي الخطوبة طويلة من بيب جوارديولا مانشستر سيتي كانت في النهاية للنجاح اندلعت في فبراير الماضي - قبل يوم واحد يدربه مانويل بليجريني فاز 1-0 على سندرلاند سام الارديس "كان هذا تأثير هذا الإعلان على السلطة بيليجريني - وهذا هو النجاح الارديس ع- أن مدينة أخذ نقطة واحدة أقل من القطط السوداء خلال 14 مباراة المتبقية من الموسم الآن كلا الناديين والاستقرار في الحياة في ظل مدرب جديد . 

 "ليس هناك نقطة في التعاقد مع طاه ميشلان ثم يأمر فطيرة ورقائق - لذلك نتوقع لا يزال المزيد من الإنفاق على فرقة سيتي قبل نهاية الشهر الجاري. "الجديد سندرلاند مدرب ديفيد مويس يأتي مع عدد أقل بكثير من الجوائز، ولكن مع أكياس من عقل وأشر إلى إثبات. "صاحب الهدف على المدى الطويل هو لكسر هذه العادة النادي يجري المتعثر الدائم ضد الهبوط - سأكون مندهشا إذا لم ينجح".

 ماذا الاجتماع الخامس لمديري SAY مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا: "لخلق شيء نحن بحاجة الى وقت، لخلق شيء مع الأفكار لمهاجمة أننا نحتاج الى وقت ولكن للعب مع النفس وشيء داخل اننا لا نحتاج الى الوقت.

 "اليوم لا نعرف إذا كان الجميع يذهب للعب جيدة أو إذا كان سوف نحصل على النتيجة ولكن لن أقبل لن يلعب مع الروح.

 سندرلاند مدرب ديفيد مويس على المدافع امين كوني: إنه جزء كبير منه، انه لاعب كبير هنا كان بالتأكيد في فريقي غدا، ولكن لقد حصلت على قرار لجعل بسبب ما وقد خرج وقال

 وقال انه سيتم تغريم ما قاله أيضا ".

 هناك توقعات عالية لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي هذا الموسم ولكن عليك أن تتذكر أنه تمكن أبدا في الدوري الممتاز قبل وأنه كان مختلفا الدوري الاسباني ودوري الدرجة الاولى الالماني. 



تعليقات

اقسام الموضوع