القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يصعد الحصان الاسود فى يورو 2016 الى النهائى ويفوز بالبطولة

بعد خسارة المنتخب الاسبانى الليلة امام منتخب كرواتيا سوف تواجه ااسبانيا منتخب ايطاليا فى دور 16
كما ترك الفرصة لمنتخب كرواتيا مقابلة 
الطريق الى نهائي يورو 2016 يحمل طرفاً واحد فقط من بين هؤلاء: فرنسا - إنجلترا - ألمانيا - أسبانيا - إيطاليا.
الفرق التى تأهلت فى يورو 2016 الى دور 16


طريق الكبار في اليورو إيطاليا وأسبانيا

منتخب إيطاليا 

 إيطاليا يضمن بطولة المجموعة الخامسة لتفوقها على بلجيكا والسويد وعدم إمكانية وصول إيرلندا لست نقاط  سوف تلتقي مع وصيف المجموعة الرابعة وهو المنتخب الأسباني صاحب الست نقاط خلف المتصدر كرواتيا.

منتخب ألمانيا: 

الفائز من هذه القمة في ثمن النهائي سيلاقي الفائز من لقاء ألمانيا بطلة المجموعة الثالثة وأحد أصحاب المركز الثالث في المجموعات الأولى والثانية ألبانيا أو سلوفاكيا.

منتخب فرنسا

سوف تلتقي فرنسا في ثمن النهائي مع ثالث أحد المجموعات الثالثة وهو إيرلندا الشمالية أو الخامسة وهي السويد أو بلجيكا أو إيرلندا. 

منتخب انجلترا

في حال تخطي فرنسا لهذه المرحلة ستلاقي في ربع النهائي الفائز من مباراة إنجلترا وصيف المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة السادسة البرتغال أو المجر أو إيسلندا أو النمسا. 


فى نصف النهائي

 في حال فوز ألمانيا في ثمن النهائي ومواجهتها للفائز من إيطاليا وأسبانيا سيلتقي المتأهل من بين كل هؤلاء لنصف النهائي لملاقاة إما فرنسا أو إنجلترا أي أن هذا الخماسي سيتنافس على مقعد واحد في النهائي.

 الحصان الأسود على الجانب الآخر

 ستتنافس منتخبات ويلز وكرواتيا وسويسرا وبولندا ومنتخبات أخرى على المقعد الثاني في النهائي. 

فى دور الـ16 ستلتقي بولندا وصيفة المجموعة الثالثة مع نظيرتها في المجموعة الأولى سويسرا وسيلتقي المتأهل منهما في ربع النهائي مع الفائز من لقاء بطلة المجموعة الرابعة كرواتيا وأحد أصحاب المركز الثالث 


في المجموعات الثانية: سلوفاكيا أو الخامسة أو السادسة أي السويد أو بلجيكا أو إيرلندا أو البرتغال أو المجر أو إيسلندا أو النمسا. 

 ومن بين كرواتيا وسويسرا وبولندا والفريق الرابع الآخر الذي لم يتحدد بعد سيصعد فريق لنصف النهائي.

 أما الفريق الآخر من هذا الجزء فسيكون إما ويلز بطلة المجموعة الثانية أو منافسها في دور الستة عشر وهو أحد أصحاب المركز الثالث في المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة أي ألبانيا أو إيرلندا الشمالية أو تركيا. 

 وستلتقي ويلز أو منافسها في دور الستة عشر في ربع النهائي مع المتأهل من لقاء بطل المجموعة السادسة البرتغال أو النمسا أو إيسلندا أو المجر مع وصيف المجموعة الخامسة وهو إما بلجيكا أو السويد أو إيرلندا.
المصدر يلاكورة
شاهد مباريات اليورو 2016 وكوبا امريكا على موقع ايجى جول دوت نت

القنوات المفتوحة و المشفرة التى سوف تنقل بطولة كأس امم اوروبا 2016

انضم الينا على جوجل بلس - فيس بوك - تويتر لمشاهدة مباريات اليورو وكوبا امريكا مجانا بدون تقطيع

تعليقات

اقسام الموضوع