القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف بث مباشر يوتيوب موبايل اليوم 19-3-2016

مشاهدة مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف بث مباشر يوتيوب موبايل اليوم
مشاهدة مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف بث مباشر
مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف
الزمالك ويونيون سبورتيف


مشاهدة , مباراة , الزمالك ويونيون سبورتيف , بث مباشر , اون لاين , اونلاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب فيديو , مباشرة الان , بث حي لايف , بجودة عالية , علي قناة النيل الرياضية , في دوري ابطال افريقيا , مجانا اليوم 19-3-2016

*********
تختتم مباريات الاياب من الدور ال32 من بطولة دورى ابطال افريقيا بذلك اللقاء الذى يستضيف فيه فريق الزمالك الفريق الكاميرونى يونيون سبورتيف دوالا على ارضية ملعب استاد القاهرة الدولى.
وينوى فريق الزمالك ان ينهى ما بدأه فى لقاء الذهاب بعدما نجح فى انهاءه لصالحه بهدف نظيف دون رد على الرغم من الظروف الصعبة التى واجهها الفريق فى الكاميرون.
وتنطلق هذه المبارة المرتقبة من الجماهير العاشقة للكيان الابيض عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفى التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى العاشرة ممساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
وعن اجواء هذه المبارة فمن المتوقع ان لاتكون المبارة سهلة على اى من الفريقين خاصة فى ظل ضعف النتيجة التى انهى بها  الزمالك لقاء الذهاب فى الكاميرون.
بالاضافة الى ان الفريق الكاميرونى هو فريق قوى، وكاد ان يتعادل مع الزمالك فى اكثر من هجمة فى لقاء الذهاب، واحرج الزمالك فى الربع ساعة الاخيرة من المبارة.

تعليقات

اقسام الموضوع