القائمة الرئيسية

الصفحات

كريستيانو رونالدو ملك الكرة الذهبية ويتساوى مع ميسي ,حفل توزيع جوائز الفيفيا بث مباشر 2017 LIVE

 كريستيانو رونالدو ملك  الكرة الذهبية  ويتساوى مع ميسي ,حفل توزيع جوائز الفيفيا بث مباشر  2017 LIVE



ننشر لكم من خلال موقع ايجى جول بث مباشر لحفل جوائز الفيفا 2017 بث مباشر اونلاين على موقع ايجى جول



الكرة الذهبية: كريستيانو رونالدو يفوز وميسي ثانياً



كريستيانو رونالدو توّج للمرة الخامسة في مسيرته بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للاعب العام بحصوله على 946 نقطة، ليعادل بذلك رقم ليونيل ميسي، في احتفال أقيم اليوم الخميس في قاعة داخل برج ايفيل في العاصمة الفرنسية باريس.
وهي المرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخ البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، الذي يفوز بجائزة الكرة الذهبية.
وحل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني ثانياً، البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثالثاً.

وجاء حارس يوفنتوس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون في المركز الرابع أمام الكرواتي لوكا مودريتش.
يذكر أن جائزة أفضل لاعب في العالم كانت تمنح بالشراكة بين مجلة "فرانس فوتبول" والاتحاد الدولي لكرة القدم حتى العام 2015.

وساهم رونالدو (32 عاماً) خلال العام الحالي باحراز فريقه ريال مدريد لقب الدوري الاسباني للمرة الأولى منذ منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى حصوله على لقب الهداف برصيد 12هدفاً.






, نتائج حفل جوائز الفيفا للعام المنقضى2016-2017



عاجل رونالدو يفوز بالكرة الذهبية







رانييري يفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم 2016


شاهد حفل الفيف 7, القنوات التي تبث حفل توزيع جوائز الفيفا 2016, القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية العالمية 2017, النقل المباشر لحفل الكرة الذهبية 2016, توقيت مباريات كاس افريقيا ٢٠١٧ , بث مباشر لجائزة احسن لاعب كرة قدم فى العاملم 2017 ,القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2017


 شاهد رياض محرز فى حفل جوائز الكاف 2017 

حيث ينتظر العالم أجمع رونالدو وليونيل ميسي او جريزمان للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم  من خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بقصر المؤتمرات في زيورخ السويسرية


حفل الكرة الذهبية
 شاهد حفل توزيع جوائز الفيفا - الأفضل فى العالم كرة القدم لعام 2016.بث مباشر




يشهد اليوم الإثنين الإعلان الرسمي عن الفائز في النسخة 61 من جائزة الكرة الذهبية والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتشير التكهنات لمنافسة بين الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وليو ميسي نجم برشلونة الإسباني و انطوان جريزمان نجم اتلتيكو مدريد الإسباني.

وستقوم مجلة فرانس فوتبول بالكشف عن ترتيب المرشحين الـ30 لجائزة الكرة الذهبية، وتضم القائمة النجم العربي الجزائري رياض محرز والذي قاد ليستر سيتي الموسم الماضي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح الاوفر حظا حسب آخر التقارير وذلك بعد فوزه بلقب دوري أبطال اوروبا مع ريال مدريد وايضا قيادة منتخب بلاده لتحقيق يورو 2016 امام المستضيفة فرنسا.

ومن جانبه فإن الارجنتيني ليو ميسي يطمح لتحقيق الجائزة للمرة السادسة في مشواره، وقد حقق هذه السنة لقب الدوري الإسباني وكأس الملك برفقة البلوجرانا وأيضا وصل لنهائي كوبا أميركا برفقة منتخب بلاده.

ويعتبر ايضا الفرنسي انطوان جريزمان من بين المرشحين الاقوياء لنيل الجائزة وهو الذي قاد اتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري أبطال اوروبا ومنتخب بلاده لنهائي يورو 2016.

تابعوا معنا تفاصيل الحفل والكشف عن ترتيب باقي النجوم أولا بأول.

تأكيد غياب ميسي

أكدت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الإثنين، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني سيغيب أيضًا عن حفل الكرة الذهبية هذه الليلة.


وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن سبب غياب اللاعب الأرجنتيني ما زال مجهولًا، ولكن قد يكون لمغادرته إلى قطر لخوض المباراة الودية مع الأهلي السعودي، أو تأكده من فوز كريستيانو رونالدو بالجائزة، والذي سيكون أيضا غائبا عن الحفل.

جدول ترتيب افضل لاعبين فى جوائز الفيفا للعام الحالى 2016

جيانلويجي بوفون وبيبي فى المركز 9

واحتل الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون المركز 9 في ترتيب الكرة الذهبية، وقد حارس مرمى يوفنتوس لقب الدوري برفقة السيدة العجوز ورغم تقدمه في سن إلا انه لا يزال يقدم عطاء كبير سواء مع فريقه او الازوري.

وفي نفس الوقت إحتل البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد المركز 9 مناصفة مع بوفون، وكانت لبيبي مساهمة كبيرة برفقة منتخب بلاده في يورو 2016 وتم اختياره كأفضل لاعب في المباراة النهائية.

بيير ايمريك أوباميانج فى المركز 11 

إحتل مهاجم بروسيا دورتموند بيير ايمريك أوباميانج المركز 11، وتألق المهاجم الغابوني في الدوري الالماني الموسم الماضي وسجل 25 هدفا رفقة رجال توشيل.

روي باتريسيو فى المركز 12 

حارس مرمى سبورتينج لشبونة قدم مستوى كبير برفقة منتخب البرتغالي في يورو 2016، وكانت له تصديات حاسمة في المباراة النهائية امام فرنسا مما جعله يحتل المركز 12 في جائزة الكرة الذهبية.

زلاتان ابراهيموفيتش فى المركز 13 

وحل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في المركز 13، نجم مانشستر يونايتد حقق الدوري الفرنسي برفقة نادي باريس سان جيرمان وتصدر ترتيب هدافي الليج 1 برصيد 38 هدفا.

بول بوجبا وارتورو فيدال فى المركز 14 

وجاء الفرنسي بول بوجبا اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في المركز 14، نجم مانشستر يونايتد وصل رفقة منتخب فرنسا لنهائي يورو 2016 واثار ضجة كبيرة الصيف الماضي بإنتقاله للشياطين الحمر في صفقة قياسية.

واحتل التشيلي ارتورو فيدال المركز 14 مناصفة مع زميله السابق في يوفنتوس بوجبا، وقاد نجم بايرن ميونيخ منتخب بلاده لتحقيق كوبا أميركا في نسختها المئوية بالإضافة لتحقيق الدوري الالماني و الكأس برفقة النادي البافاري.

روبرت ليفاندوفسكي فى المركز 16 

وإحتل مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي المركز 16، وقدم المهاجم البولندي مستويات مميزة في سنة 2016 ودخل التاريخ بإحرازه اسرع 5 اهداف في مباراة ضد ضد فولفسبورج.

توني كروس ولوكا مودريتش وديميتري باييت في المركز 17

تم الإعلان عن تواجد 3 لاعبين في المركز 17 والذين حصلوا على نفس عدد الاصوات ويتعلق الامر بنجمي وسط ريال مدريد  توني كروس ولوكا مودريتش بالإضافة إلى نجم وست هام الإنجليزي ديميتري باييت


جوائز حفل 25-8-2016
الحفل فى العام السابق

نتائج حفل الكرة الذهبية 12-12-2016



أفضل لاعب 
فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، ليحصد الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه.


منتخب العالم 

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم أفضل 11 لاعب في العالم لعام 2015، وجاء الاختيار لـ4 لاعبين من برشلونة و4 لاعبين من ريال مدريد ولاعب من بايرن ميونيخ ومثله من يوفنتوس وأخر من باريس سان جيرمان، وجاء التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: مانويل نويل

خط الدفاع: مارسيلو، راموس، تياجو سيلفا، داني ألفيش

خط الوسط: إنييستا، مودريتش، بوجبا

خط الهجوم: نيمار، ميسي، رونالدو


أفضل مدربة 

فازت الأمريكية جيل إليس المدير الفنية لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات بجائزة أفضل مدير فني في كرة القدم للسيدات خلال عام 2015.


أفضل مدرب

فاز المدرب الأسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة بجائزة أفضل مدير فني لكرة القدم للرجال في عام 2015، متفوقاً على جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ وسامباولي مدرب تشيلي.


أفضل هدف 

فاز اللاعب البرازيلي ويندل ليرا بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2015 متفوقاً على نجم برشلونة ميسي الذي سجل هدفاً رائعاً كان البعض يظن أنه الذي سيفوز بالجائزة.


أفضل لاعبة 

اللاعبة الأمريكية كارلي لويد فازت بجائزة أفضل لاعبة في العالم بعدما قدمته مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات في عام 2015.


شاهد حفل الكرة الذهبية اليوم 11-1-2016 بث مباشر

حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم 2015

شاهد اعلان الحفل


ويتنافس على الجائزة مع ميسى زميله البرازيلي نيمار، إضافة لمهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، اللذين سيكتفيان في الأغلب بجائزتي الكرة الفضية والبرونزية لهذه النسخة.

وتعد هذه المرة التاسعة على التوالي التي يظهر فيها ميسي بمنصة التتويج لأفضل لاعب في العالم، والثامنة لكريستيانو، الذي غاب عن التواجد في حفل 2010 الذي سيطر عليه لاعبو البرسا، ميسي وتشافي وإنييستا.


يتنافس ميسي في الحفل اليوم على جائزتين، أفضل لاعب وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، بعد الهدف الرائع الذي سجله في نهائي كأس الملك أمام أثلتيك بلباو، عندما تسلم الكرة قرب خط الوسط وراوغ أربعة لاعبين في طريقه لمنطقة الجزاء قبل أن يسجل بيسراه كرة رائعة في مرمى الحارس جوركا إيرايزوز.


 شاهد حفل الكرة الذهبية

كما يتنافس على الجائزة أيضا لاعب روما، أليساندرو فلورنزي، بهدفه في مرمى برشلونة هذا الموسم بدوري الأبطال الأوروبي والذي جاء من تسديدة بعيدة بالقرب من منتصف الملعب، إضافة لهدف مهاجم جويانيسي، ويندل ليرا، من مقصية في مرمى أتلتيكو جويانينسي ببطولة جويانو بالبرازيل.





جائرة جائزة بوشكاش

ميسي 

أليساندرو فلورنزي

ويندل ليرا


المناسبة : حفل أفضل لاعب فى العالم وجائزة الكرة الذهبية
مكان الحفل
المؤتمرات في زيورخ السويسرية

القنوات الناقلة وموعد حفل أفضل لاعب فى العالم وجائزة الكرة الذهبية
القناة الناقلة لحفل توزيع جوائز الكرة الذهبيه (مجانا) - مشاهدة حفل أفضل لاعب فى العالم
قناة بى ان سبورت


موعد حفل الكرة الذهبية و افضل لاعب فى العالم 2015 FIFA
حفل الكرة الذهبية

 الساعة 7.30 بتوقيت العراق 
 الساعة 7.30 بتوقيت مكة المكرمة
 الساعة 7.30 بتوقيت فلسطين والاردن
 الساعة 7.30 بتوقيت الاردن
الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة
الساعة 5.30 م بتوقيت الجزائر وتونس
الساعة 4.30 م بتوقيت المغرب وجرينتش 
مشاهدة حفل الكرة الذهبية بث مباشر اليوم 11-01-2016

نتيجة البالون دور جوائز الفيفا
مشاهدة حفل افضل لاعب فى العالم 2015 الكرة الذهبية بث مباشر بين سبورت




شاهد بث مباشر حفل الفيفا 2016 لجائزة افضل لاعب 2015


نيمار.. كريستيانو .. ميسي .. من يصبح الافضل فى عام 2015؟


شاهد حفل توزيع جوائر الفيفا لعام 2015

موعد حفل الكرة الذهبية و افضل لاعب فى العالم 2015

تعرف على موعد حفل الكرة الذهبية || حفل تتويج احسن لاعب فى العالم الموسم الماضى في زيوخ fifa ballon do'or

توقيت تسليم الكره الذهبيه اليله بزيورخ على قناة بى ان سبورت الرياضيه
 الساعة 8.00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة السعودية والعراق وفلسطين والاردن الساعة 7.00 مساءا بتوقيت القاهرة مصر
الساعة 6.00 م بتوقيت الجزائر وتونس
الساعة 5.00 م بتوقيت المغرب وجرينتش 

القنوات الناقلة بث مباشر
قناة بى ان سبورت الرياضيه

بث مباشر| حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2015. الإثنين 11/يناير/2016 - 06:00 م.الحفل فى الساعة السابعة ..





تتضمن الحفلة توزيع 8 جوائز هى
جائزة افضل لاعب فى العالم 2015

جائزة افضل لاعبة فى العالم 2015

جائزة افضل مدرب فى العالم للرجال 2015

أفضل مدرب غوارديولا "مدرب البايرن 
- أنريكي " مدرب برشلونة "
- خورخي سامباولي "مدرب منتخب تشيلي" ).

جائزة افضل مدرب فى العالم للسيدات

جائزة افضل حارس مرمى فى العالم 2015

جائزة بوشكاش افضل هدف فى العالم 2015

جائزة اللعب النظيف

الجائزة الرئاسية

جائزة افضل تشكيل سنة 2015

نقدم لكم البث المباشر تابع لايف للقنوات الناقلة للحفل مجانا اونلاين كما سنوافيكم بتفاصيل وصور نتيجة حفل توزيع الجوائز ومن الذى فاز بالجائزة جائزة الكرة الذهبية
كما نقدم لكم فيديو يوتيوب اعادة تسجيل تسليم جائزة افضل لاعب فى العالم الكرة الذهبية 2015

ودائما تكون بدلة ليونيل ميسى التى يحضر بها الحفل مثار جدل كبير لاختيارة لالون غريبة 

. شاهد بث مباشر لحفل الفيفا لتوزيع جوائز الافضل فى العالم ... بث مباشر | حفل الكرة الذهبية. الاثنين 11 يناير 2015 



تغطية مباشرة لحفل توزيع جوائز الفيفا لعام


العالم يترقب حفل جوائز الفيفا والكرة الألمانية تحلم بانتصار جديد ... 2015
عندما يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حفله السنوي لتوزيع الجوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2015 . ....




تجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم  اليوم الاثنين صوب مدينة زيوريخ السويسرية لمتابعة ليلة التتويج والختام الحقيقي لعام 2015 الكروي والبداية المثيرة لعام 2016 عندما يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حفله السنوي لتوزيع الجوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2015 .

وبعد اربع اعوام متتالية ، فرضت كرة القدم الأسبانية وفريقا برشلونة وريال مدريد قطبا الكرة الأسبانية سيطرتهم على حفل جوائز الفيفا

خطفت الكرة الألمانية بعض الأضواء في النسخة قبل الماضية من هذا الحفل عندما أحرزت الكرة الألمانية ثلاث جوائز كبيرة في هذا الحفل وكانت من نصيب اللاعبة نادين أنجيرير كأفضل لاعبة في العالم والمدرب يوب هاينكس ومواطنته سيلفيا تايد كأفضل مدربين في عالمي كرة القدم للرجال والسيدات.

ولكن ظلت الجائزة الأبرز في الحفل من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لتحفظ هذه الجائزة ماء وجه الكرة الأسبانية.







وعلى عكس ما كان عليه الحال في الأعوام الأربعة من 2009 إلى 2012 ، تبدو فرصة ميسي /27 عاما/ هى الاقوى بين الثلاثة المتنافسين 

وإذا ذهبت الجائزة لميسي هذه المرة ، سيعزز النجم الأرجنتيني رقمه القياسي الذي يتفوق به على جميع النجوم الفائزين بالجائزة سابقا لأنه كان أول من أحرز الجائزة أربع مرات ويحلم بالجائزة الخامسة.

وبينما سيكون فوز ميسي بالجائزة مجددا خلال حفل اليوم بصمة جديدة بارزة لهذا النجم الساحر في سجلات كرة القدم وفي سجلات الأرقام القياسية ، فإنه سيثير جدلا هائلا في أوساط الساحرة المستديرة خاصة وأن اللاعب لم يكن بالفعالية والتأثير في 2015 التي كان عليها منافساه رونالدو ونيوير.




ويشترك الفيفا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية منذ عام 2010 في تقديم جائزة الكرة الذهبية بعدما ظلت جائزة الفيفا لسنوات عديدة منفصلة عن جائزة "الكرة الذهبية" التي تقدمها المجلة الفرنسية والتي ظهرت قبل استفتاء الفيفا بسنوات طويلة.

وكانت جائزة الكرة الذهبية المقدمة من المجلة الفرنسية قاصرة على أفضل لاعب في أوروبا ولكنها امتدت بشكل تلقائي وتدريجي في السنوات الأخيرة لتصبح لأفضل لاعب في العالم في ظل استحواذ الأندية الأوروبية على أفضل اللاعبين في كل أنحاء العالم ومن مختلف الجنسيات.

وتستمر الشراكة بين الفيفا و"فرانس فوتبول" للعام السادس على التوالي حيث قسمت عملية التصويت لاختيار الفائز بالكرة الذهبية بين ثلاث جهات بالتساوي حيث يشارك في عملية التصويت المديرون الفنيون لجميع منتخبات العالم وكذلك قادة كل من هذه المنتخبات إضافة إلى مجموعة الصحفيين والنقاد الرياضيين الذين تختارهم "فرانس فوتبول" وذلك بنسبة 33 بالمئة لكل من هذه العناصر الثلاثة (المدربون وقادة الفرق والصحفيون) .

وبعدما اقتصرت قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2010 على ثلاثة لاعبين من برشلونة وهم تشافي هيرنانديز وإنييستا وميسي واقتصرت قائمة المرشحين للحصول على جائزة 2011 وكذلك 2012 على ثلاثة لاعبين من الدوري الأسباني أيضا وهم تشافي وميسي ورونالدو في 2011 وميسي ورونالدو وإنييستا في 2012 ، كسر ريبيري الهيمنة الأسبانية وأدخل الكرة الألمانية إلى حلبة الصراع في النسخة الماضية ثم سار زميله نيوير على نفس النهج في النسخة الجديدة التي تحسم نتيجتها غدا.

كما يشهد الحفل توزيع جائزة اللعب النظيف وجائزة "بوشكاش" التي تقدم لصاحب أفضل هدف في عام 2015 والجائزة الرئاسية المقدمة من السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا

كما سوف يعلن خلال الحفل تشكيل منتخب العالم لعام 2015 والمقدمة من الفيفا والاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) طبقا للتصويت الذي شارك فيه متصفحو موقع الفيفا على الانترنت والذي يستمر حتى الغد.

اقسام الموضوع