القائمة الرئيسية

الصفحات

القائمة الرسمية لمنتخب كولومبيا لبطولة لكوبا أميركا 2015


أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، عن قائمة منتخب البلاد الأولية المكونة من 30 لاعبا استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا بتشيلي تحت قيادة المدير الفني خوسيه بيكرمان.


ونشر الاتحاد الكولومبي قائمة الفريق عبر موقعه الرسمي على الإنترنت دون الإشارة إلى تفاصيل أخرى مثل مكان إقامة الفريق في تشيلي أو مكان إقامة التدريبات.

وضمت قائمة المنتخب الكولومبي لأول مرة، الحارس كريستيان بونيا والمدافع فرانسيسكو ميزا، اللذين يلعبان في الدوري المحلي.

وعاد بيكرمان إلى ضم الحارس دافيد أوسبينا، وكاميلو بارغاس.

والمدافعين كاميلو زونيغا، وسانتياغو أرياس، وكارلوس بالديز، وكريستيان زاباتا، وايدر فالنسيا، وخيسون موريو، وخوان موخيكا، وبابلو أرميرو، وبيدرو فرانكو، وداروين أندرادي.

وفي وسط الملعب: خاميس رودريغيز، وأبيل أغويلار، وألكسندر ميخيا، وكارلوس سانشيز، وايدوين كاردونا، وايدوني فالنسيا، وفريدي غوارين، وخوان فيرناندو كوينتراو، وخوان غويرمو، كوادراردو، وفيكتور اباربو.

وفي خط الهجوم: فالكاو غارسيا، وكارلوس باكا، وجاكسون مارتينيز، وتيوفيلو غوتيريز، ولويس فيرناندو، موريل، وأندريس رينتيريا.

ويقيم المنتخب الكولومبي معسكره الإعدادي في 26 أيار/مايو الحالي قبل أن يسافر بعد ذلك التاريخ بأيام قليلة للأرجنتين ليواجه منتخب كوستاريكا وديا في أخر تجاربه قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا في 11 حزيران/يونيو المقبل.


ويستهل المنتخب الكولومبي مبارياته في كوبا أمريكا في 14 حزيران/يونيو أمام نظيره الفنزويلي ضممن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي بيرو والبرازيل.
اقسام الموضوع