القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة لعبة العراق والكونغو الديمقراطية الودية بث مباشر iraq vs congo

 موعد اليوم مع مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية اليوم الثلاثاء 31/3/2015 والقنوات الناقلة لعبة العراق اليوم

اهداف لعبة العراق والكونغو اليوم 

التقى الفريقان فى المباراة الاولى يوم الجمعة الماضي

إنتهت نتيجة  مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية، الأولي يوم الجمعة الماضي، بفوز المنتخب العراقي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل أهداف أسود الرافدين في المباراة، كل من اللاعب أحمد إبراهيم خلف في حدود الدقيقة الخامسة، بالإضافة إلى اللاعب همام طارق فرج.
مشاهدة لعبة العراق والكونغو

ننشر توقيت مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس، في المبارة التي يخوضها المنتخبين من أجل الإستعداد للإقصائيات المقبلة، حيث مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية اليوم، يتقابل من خلالها المنتخبين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على أرضية ملعب السباعيات في مدينة دبي الإماراتية، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم موعد مشاهدة مباراة العراق والكونغو الدمقراطية الودية اليوم ، مرفوقة بالقنوات الناقلة مباشرة.

مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية اليوم الثلاثاء، يخوضها المنتخب العراقي من أجل الإستعداد للإقصائيات الأسيوية القادمة، المؤهلة لكأس أسيا القادم، والمؤهلة أيضا إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وفي المقابل يخوض منتخب الكونغو لعبة العراق الودية اليوم الثلاثاء، من أجل الإستعداد هو الأخر للإقصائيات الإفريقية.

المؤهلة لكأس إفريقا 2017، وكأس العالم 2018، وتجدر الإشاراة أن مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية اليوم، هي المباراة الودية الثانية بين المنتخب العراقي العراقي ومنتخب الكونغو، في الأيام الثلاثة الأخيرة، بعد المباراة التي جمعة بين الطرفين، يوم السبت الماضي.


إستبعدا المدير الفني للمنتخب العراقي ، الكابتن أكرم سلمان، ثلاثة لاعبين، وذلك من أجل منحهم فرصة أكبر مع المنتخب الأولمبي العراقي، الذي يخوض تصفيات الأسيوية الأولمبية، حيث أكد أن الإستفادة ستكون للمنتخب الأولمبي وللاعبين.

موعد لعبة  العراق والكونغو اليوم 
اليوم الثلاثاء 31-3-2015

موعد وتوقيت لعبة العراق والكونغو
الساعة 14.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد،
الساعة 16.00 بتوقيت مصر والعراق 

توقيت مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية اليوم الثلاثاء، فسيكون إبتداء من  فيما موعد مشاهدة مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية .

في دولة الإمارات العربية المتحدة، فسيكون إبتداء من الساعة 18.00 مساء بتوقيت أبوظبي،

القنوات الناقلة لعبة العراق والكونغو الديمقراطية مباشرة
قنوات أبوظبي الرياضية، التي أعلنت عن نقلها مباشرة لأحداث مباراة العراق والكونغو الديمقرطية، وذلك على قناة أبوظبي 1.

قناة بي إن سبورت الرياضية أش دي 4،

معلق لعبة  العراق والكونغو
 المعلق على لفته،
مشاهدة مباراة العراق والكونغو الديمقراطية الودية أيضا، على قناة دهوك العراقية.
اقسام الموضوع