القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الاهلى اليوم الخميس 27 نوفمبر اهم اخبار النادي الاهلى الخميس 27-11-2014 اهلي نيوز 20-11-2014 Ahly news today


اخبار الاهلى اليوم الخميس 27 نوفمبر اهم اخبار النادي الاهلى الخميس 27-11-2014 اهلي نيوز



اخبار الاهلى اليوم في الصحف اهم اخبار نادي الاهلى اليوم 27 نوفمبر , الاهلى اليوم الخميس اخر اخبار الاهلى المصري الان , اخبار الاهلى اليوم في الصحافة اخر اخبار نادي الاهلى المصري اليوم استعداد الاهلى لمباراة نهائي افريقيا توقيت مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلى القادمة في الدوري المصري .
اخبار الاهلى اليوم الاهلى يسافر الى كوت ديفوار
غادرت بعثة الأهلي في ساعة مبكرة من صباح الخميس إلى كوت ديفوار إستعدادا لمباراة سيوي سبور يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية ، البطولة التي يحلم بها جماهير الأهلي ليصل بطولات المارد الأحمر إلى 20 بطولة عالمية. صور مغادرة نجوم الأهلي لكوت ديفوار استعداداً لنهائي الكونفدرالية ، كما حضر محمود طاهر لمؤازرة البعثة أمام سيوي. وحرصت جماهير الأهلي على التقاط الصور التذكارية مع حسام غالي “الكابيتانو” بطريقة سيلفي كما تعاهد لاعبو الأهلي على تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الذهاب.


الأهلي يطلب التعاقد مع سالم مقابل فاروق
يرغب النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في تقديم عرض تبادلي من أجل التعاقد مع محمد سالم مهاجم المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل. ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء، لتقديم عرض للمقاولون بعودة محمد فاروق لصفوف المقاولون العرب ومبلغ مالي، مقابل التعاقد مع محمد سالم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بيناير المقبل. ويرغب الأهلي في استغلال رغبة محمد فاروق لاعب الفريق في الرحيل عن صفوف الفريق في يناير، من أجل إدخاله في صفقة تبادلية مع محمد سالم. وطلب جاريدو المدير الفني للأهلي التعاقد مع المهاجم محمد سالملتدعيم خط هجوم الفريق، الذي يعاني من نقص شديد عقب إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبي.
محمد إبراهيم لاعب الزمالك يرحب بالانضمام الى الاهلى
ترك محمد إبراهيم صانع ألعاب ماريتيمو الباب مفتوحًا أمام كل الأندية المصرية لضمه بعد رحيله عن الفريق البرتغالي. وقال إبراهيم: “عدت إلى مصر منذ 6 أيام، ولم أتحدث مع أحد من نادي الزمالك، إذا أرادوا عودتي سيكون شرفًا لي بالطبع”. وأضاف في تصريحات تليفزيونية: “إدارة الزمالك الأكثر دراية بمصلحتها، وأنا أعلم قدرات نفسي جيدًا”. وبسؤاله عن التفاوض مع الأهلي، رد اللاعب الشاب: “الأولوية إنهاء مشكلتي مع نادي ماريتيمو، بعدها سأدافع عن ألوان أي فريق أشعر أنني سأكون إضافة له”. وانقطع محمد إبراهيم عن تدريبات ماريتيمو نهاية الأسبوع الماضي، وقرر قطع تجربة احترافه القصيرة لأسباب أسرية ومالية.

نشرة اخبار الاهلى اليوم الخميس – 

اقسام الموضوع