القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد - الدورى الانجليزى الاحد 26-10-2014 Chelsea vs Manchester United

سيكون عشاق البريميرليغ على موعد من العيار الثقيل عندما يستقبل نادي مانشستر يونايتد ضيفه ومتصدر الترتيب نادي تشيلسي على ملعب الاولد ترافورد ضمن الاسبوع التاسع من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .
قنوات نقل المبارة 
  Bein 1HD 


يدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين كانت امام كل من سوانزي سيتي الويلزي في افتتاح البريميرليغ وامام ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بعد ان كانت كتيبة المدرب الهولندي لويس فان خال متقدمة بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ويأتي المان يونايتد بعد التعادل الثمين الذي حققه في الجولة الماضية امام نادي وست بروميتس البيون بهدفين مقابل هدفين ، وقد سجل الفريق الاحمر الى حتى الان 15 هدفاً فيما تلقت شباك الحارس الاسباني دي خيا 12 هدفاً .


وسيعتمد المدرب الهولندي على خدمات مواطنه روبين فان بيرسي بالاضافة الى النجم الرائع الارجنتيني انخيل دي ماريا والمهاجم الكولومبي رادميل فالكاو .


يواجه تشيلسي احتمال غياب كامل لمهاجميه باستثناء المخضرم ديدييه دروجبا في مباراته على أرض مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

والمؤكد أن تشيلسي الذي يقوده المدرب جوزيه مورينيو سيفتقد للهداف دييجو كوستا المصاب في عضلات الفخذ الخلفية. وكوستا هو هداف الدوري بتسعة أهداف.

كما يحوم شك حول مشاركة الفرنسي لوك ريمي بعد إصابته في الانتصار الساحق لتشيلسي على ماريبور في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء.

وشارك دروجبا البالغ من العمر 36 عاما كبديل بعد 16 دقيقة محل ريمي وسجل هدفا من ركلة جزاء هو الأول له منذ عودته للنادي اللندني بعد غياب عامين.

وفي هذه اللحظة فإن دروجبا هو المهاجم الوحيد اللائق في تشيلسي لكن مورينيو قد يضم دومينيك سولانكي البالغ من العمر 17 عاما ليلعب في ضيافة يونايتد بعدما شارك اللاعب الشاب كبديل ضد ماريبور في أولى مشاركاته مع الفريق الأول.

وقال مورينيو للصحفيين يوم الثلاثاء "نعرف أن سولانكي لاعب موهوب.. لكنه لا يزال بعيدا عن الاكتمال. سأحصل على راحة ليوم واحد ولا أريد الحديث عن الإصابات.. لا أريد أن أسمع شيئا من الطبيب."

وسيسعى تشيلسي لمواصلة سجله الخالي من الهزائم منذ بداية الموسم ورفعه إلى رقم 13 وتحقيق الانتصار السابع على التوالي في جميع المسابقات ضد مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس في الترتيب بعد بداية متذبذبة مع المدرب لويس فان جال.

ونجا يونايتد من الهزيمة في ضيافة وست بروميتش ألبيون يوم الاثنين الماضي حين أحرز دالي بيليند هدفا في الدقيقة 87 في مباراة رائعة انتهت بالتعادل 2-2.

لكن يونايتد يعاني من مشكلة في الهجوم أيضا في ظل إيقاف القائد وين روني منذ 27 سبتمبر الماضي.

لكن مدافعه لوك شو يتحرق شوقا لمواجهة تشيلسي.

وقال شو "أعتقد أن بوسعنا القول بكل ثقة إن هذه واحدة من المباريات الكبرى في كرة القدم العالمية. أتمنى بالفعل أن أكون جزءا منها... أريد أن أظهر للناس ما يمكنني القيام به في مثل هذه المباريات."

وأيا كانت النتيجة فإن تشيلسي سيبقى في القمة بفضل النقاط الخمس التي يتفوق بها على ملاحقه مانشستر سيي حامل اللقب.

تعرف موعد مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد - الدورى الانجليزى 

الاحد 26-10-2014
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد
شاهد مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد
مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد


ولدى تشيلسي 22 نقطة بعد سبعة انتصارات وتعادل واحد في أول ثماني مباريات بينما يأتي سيتي في المركز الثاني ومن ورائه الثنائي المفاجأة ساوثامبتون برصيد 16 نقطة وويستهام يونايتد برصيد 13 نقطة.

ويحل سيتي ضيفا على ويستهام بعدما عاش أياما سيئة في برد موسكو حيث اختفت ثقة الفريق أمام تشيسكا موسكو الذي عوض تأخره ليتعادلا 2-2 وتصبح آمال سيتي في التأهل لدور الستة عشر في مهب الريح.

وسيخوض الفريق مباراة ضد ويستهام أصعب من المباريات الأربع التي خاضها ضد هذا الفريق الموسم الماضي.

وانتصر سيتي على وست هام في مباراتي الفريقين بالدوري الممتاز وكذلك في مباراتيهما بقبل نهائي كأس رابطة المحترفين حيث سجل 14 هدفا وتلقت شباكه هدفا واحدا فقط.

ويقف ساوثامبتون هو الآخر في مكان غير مألوف باحتلاله المركز الثالث بعد فوزه الضخم 8-صفر على سندرلاند في الجولة الماضية. وسيواجه الفريق منافسا آخر من وسط الجدول هو ستوك سيتي يوم السبت.

وسيلعب ليفربول - الذي حالفه الحظ في الفوز 3-2 على كوينز بارك رينجرز يوم الأحد ثم أعاده ريال مدريد لأرض الواقع بالفوز عليه 3-صفر في دوري أبطال اوروبا - على أرضه ضد هال سيتي يوم السبت.

Chelsea vs Manchester United 



مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتدبث مباشر الاحد 26-10-2014  

القنوات الناقلة لمباراة 

beIN SPORTS 1 HD

موعد المباراة : 
19:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
19:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
18:00 مساءاً بتوقيت مصر . .
16:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .





مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الاحد 26-10-2014
لينكات مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتدالاحد 26-10-2014

روابط نقل مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد 2014
اونلاين مباشر , نقل حي 

,روابط تشيلسي و مانشستر يونايتد,

البث الحى والمباشر لمباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الاحد 26-10-2014
نقل مباشر مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتداليوم  الاحد 26-10-2014
بث حي مباشر اونلاين

 مشاهدة ، مباراة ، اهداف ، مشاهدة مباشرة ، قنوات المباراة ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، رابط ، لنك ، بث مباشر ، شاهد ، رابط مباشر،مواجهة 

مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتدبث مباشر اون لاين  

عالنت مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتداليوم  بث حي مباشر
مشاهدة مباراة 

مشاهدة ، مباراة ، اهداف ، مشاهدة مباشرة ، قنوات المباراة ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، رابط ، لينك ، بث مباشر ، شاهد ، رابط مباشر ،

ميعاد مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد  
موعد مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد     
26-10-2014

توقيت مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد 

توقيت مباراة  تشيلسي و مانشستر يونايتد   26-10-2014 
ماهو تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد  
 26 -10-2014

عاوز اشوف مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد  

تردد القنوات مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد  اليوم  الاحد 26-10-2014 

اقسام الموضوع