القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو: صعود الاهلى الى دور 8 من دورى الابطال على حساب والقطن الكاميرونى 8-7-2017

مباراه الاهلي و القطن الكاميروني بث مباشر ,شاهد الاهلي و القطن الكاميروني, يلا شوت الاهلي و القطن رابط مباراه الاهلي و القطن ملخص الاهلي و القطن ماتش الاهلي و القطن الان على اليوتيوب .



فيديو: صعود الاهلى الى دور 8 من دورى الابطال على حساب والقطن الكاميرونى  8-7-2017
اهداف مباراة الاهلى والقطن الكاميروني 3-1دوري ابطال افريقيا 8-7-2017 
  بث مباشر, رابط نقل الاهلي ,موعد الاهلي و القطن ماتش الاهلي اليوم  قنوات مجانيه لمباراه الاهلي و القطن  توقيت مباراه الاهلي والقطن,ماتش الاهلي والقطن ,اهداف مباراه الاهلي اليوم, دوري ابطال افريقيا في الجوله الاخيره من دوري المجموعات ,الاهلي و القطن الكاميروني ,بدون تقطيع بث حي لايف على قناه بي ان سبورت اتش دي ,مباريات دوري ابطال افريقيا ,الجوله الثالثه يوتيوب hd ,بث مباشر الاهلي و القطن ,موقع ايجى جول دوت نت ,بتاريخ 9 7 2017 ,لينكات ماتش الاهلي اليوم ,موعد ماتش الاهلي اليوم ,نقل حي لماتش الاهلي و القطن ,الاهلي و القطن على النت اليوتيوب ,رابط مباشر لماتش الاهلي اون لاين .


تحت عنوان لابديل عن الفوز الاهلي المصري امام القطن الكاميروني في المباراه الاخيره في دوري المجموعات يستضيف النادي الاهلي  نادي القطن الكاميروني في اخر مباراه في دوري المجموعات من المعترك الافريقي دوري الابطال  الاهلي الاهلي فرصه هو بيده  لا بديل عن الفوز في هذه المباراه حتى يضمن الصعود الى الدور الثمانيه دون النظر في مباراه الوداد المغربي مع زاناكو الزامبي 

الاهلى والقطن الكاميرونى


كل ما تريدونه عن مباراه الاهلى والقطن الكاميرونى .الجولة الاخيرة من دورى الابطال من الموعد واالتوقيت و تشكيل الفريقين اخر الاخبار بالتفصيل وتحليل المباراه قبل المباراه بين الشوطين وفي نهايه المباراه سوف ننشر لكم الملخصو الأهداف 8-7-2017

موقف الفريقين و المجموعه الرابعه لدوري ابطال افريقيا .

التي تضم الاهلي و الوداد و زاناكو والقطن الكاميروني يتصدر هذه المجموعه نادي زاناكو الزامبي برصيد 11 نقطه ثم ياتي في المركز الثاني الوداد المغربي برصيد 9 نقاط ثم ياتي في المركز الثالث النادي الاهلي برصيد 8 نقاط و الوداد و القطن الكاميروني في المركز الاخير رصيد 0 من النقاط يحتاج الاهلي الى الفوز في مباراه السبت الى مع الصوت الى دور الثمانيه دون النظر الى مباراه الفريقين الاخرين.


نقدم لكم تاريخ مواجهات الاهلي و القطن الكاميروني دوري ابطال افريقيا و كاس الاتحاد الافريقي .


الاهلي المصري قد التقى و فريق القطن الكاميروني سبع مباريات في جميع بطولات افريقيا في اربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر النادي الاهلي في مباراه امام القطن الكاميروني.

تعليق مدرب الاهلي حسام البدري عن مباراه القطن الكاميروني .

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي المصري في المؤتمر الذى تمت الجمعه ان لقاء القطن لقاء في غايه الاهميه ويسعى الفريق الى الفوز  لاسعاد الجماهير و التاهل الى الدور الثاني من البطوله .

تعليق المدير الفني لنادي القطن الكاميروني  على لقاؤ الاهلى .

بالرغم من النتائج السيئه الفريق الا اننا جئنا الى مصر لكي نفوز في هذه المباراه ولا اعرف السبب لهذه النتائج السيئه حيث نسعى لاسعاد جماهير فريق القطن.

قائمه وتشكيل الاهلي امام القطن الكاميروني البوم السبت المرافق 8-7-2017 


ابرز اللاعبين تشكيله الفريق ابرز الغائبين حاله اللاعبين النفسيه والبدنيه والمعنويه قبل المباراه الهامه استبعاد المدير الفني حسام البدري كل من حسام غالي صاحب مشكله الاهلي امام المصري واللاعب حمودي بسبب الاصابه وحسين السيد سبب الاصابه ايضا و مروان محسن بسبب الصليبي ابرز الموجودين في القائمه عماد متعب .

حكم مباراه الاهلي و القطن الكاميروني.

 يحكم المباراه المصيريه للنادي الاهلي الحكم النيجيري قبل بابا و حكمى الرايه عيسى عثمان  الحكم الرابع محمد ياسين وساسلو بشير حكم راية.

تاريخ وتفاصيل مباراه الاهلي في هذه النسخه الحاليه من دوري ابطال افريقيا 2017.


 يلعب الاهلي في المجموعه الرابعه حيث لعب خمس مباريات في دوري المجموعات  فاز فى مبارتين وتعادل في مبارتين خسر مباره .له من الاهداف 4 اهداف وعليه هدفين .

تاريخ وتفاصيل مباريات القطن الكاميروني في دوري ابطال افريقيا 2017.

 يلعب القطن الكاميروني مع الاهلي في المجموعه الرابعه حيث لعبب خمس مباريات في دور المجموعات خسر كل مباريات لم يفز او يتعادل .له رصيد من النقاط . سجل واحد وعليه 9 اهداف .


 موعد النادي الاهلي و القطن الكاميروني في دوري الابطال .


السبت الموافق الثامن من يوليو لعام 2017 . موعد ماتش الاهلي القادم في دوري ابطال افريقيا توقيت مباراه الاهلي و القطن الكاميروني ما هو موعد المباراه القادمه للاهلي ما هو نظام دوري ابطال افريقيا ما هو تشكيل الاهلي اليوم ضد القطن الكاميروني حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي يفاضل بين صالح جمعه وعبد الله السعيد في التشكيل الاساسي الذي يبدا في مباراه الاهلي و القطن الكاميروني


توقيت ماتش الاهلي و القطن فى افريقيا. 


سوف تقام المباراه ليلا في تمام الساعه التاسعه بتوقيت المحلي لجمهوريه مصر العربيه مدينه القاهره في تمام الساعه العاشره تماما بتوقيت السعوديه في تمام الساعه السابعه تماما بتوقيت جرينتش في تمام الساعه الحاديه عشر بتوقيت الامارات في تمام الساعه العاشره بتوقيت قطر العراق ولبنان وليبيا وفلسطين في تمام الساعه الثامنه بتوقيت تونس والجزائر في تمام الساعه السابعه بتوقيت المغرب.

 Watch Ali vs cotton sport online caf Champions League the final match in the group live match online free on Eggoal.


 القنوات المجانيه المفتوحه التي سوف تنقل مباراه الاهلي و القطن الكاميروني .

بالنسبه للقنوات المجانيه والقنوات المشفره القنوات المجانيه هي قناه الثانيه الارضيه و قناه النيل الرياضيه الارضيه هي القنوات المجانيه التي تذيع ماتش الاهلي اليوم السبت اما القنوات المشفره التي سوف تذيع مباراه الاهلي و القطن في قنوات بي ان سبورت . يلا شوت ماتش الاهلى والقطن الكاميرونى اون لاين تابع لايف مباراه الاهلى والقطن الكاميرونى اون لاين ماتش الاهلي والقطن الكاميروني على الانترنت تردد القنوات المفتوحه على الانترنت التي تبث مباراه الاهلي و القطن الكاميروني على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وسهيل سات القمر الاوروبي هذه القنوات اللي تنقل المباراه مجانا.


 بطاقه مباراه الاهلي و القطن الكاميروني


البطوله :دوري الابطال الافريقي 
المباراه : الاهلي و القطن الكاميروني .
ملعب المباراه :استاد برج العرب 
المجموعه :الرابعه 
الجوله :الاخيره 
دور :المجموعات 
معلق المباراه :علي محمد علي 
حكم المباراه فيرنار 
القناه الناقله :بي ان سبورت

From our site you can see or listen or read all sports videos online games of tennis basketball, hockey, volleyball ,handball ,motor sport ,cricket, American football, baseball football, Egyptian league
Premier League .Spanish league. Italian league .French League. German league .champions league. Europa League World Cup. African Cup. Asian Cup. South American cup North America cup. all the tournament of this party in our site 

now you can watch Ali vs cotton Sport live score and videos online live stream starts on 8-7-2017 at Alexandria Stadium on Sunday live match you can find GOALS ,videos, results summary,and highlights the match el Ali vs CT head to head striker team strikers .

ونحن من خلال موقعنا هذا سوف نقدم لكم وصف تفصيلي كامل للمباراه قبل واثناء وبعد المباراه قدملكم تحليلات كاملا تحليل اداء اللاعبين و تحليل الحكام اهداف ملخص تلخيص المباراه.

كاف فان زون كاف تي في ميديا سنتر كومبتيشن نيوز ديفلوبمنت .caf members development news competitions media centre of calf fixtures and results of Champions League
فاز الاهلى فى الجولة الاولى فى الكاميرون وتقدم الاهلى 2-0
عن طريق كلوبالى الهارب من الاهلى  وسحل الهدف الثانى  مؤمن زكريا .

من جديد ينهى الاهلى المصرى مشواره الافريقى فى دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا 2017 بلقاء القطن ليلة السبت 8-7-2017
حيث تعادل الاهلي في مباراته الأولى سلبيا 


اليكم تشكيل الاهلى اليوم أمام القطن
شريف إكرامي.
 الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، رامي ربيعة، على معلول.
 الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد ، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.
 الهجوم: اجاى

المباراة مذاعة على قناة بى أن 7

اهداف مباراه الاهلي و القطن الكاميروني اليوم تحميل اونلاين القطن - الأهلي البطولة : دوري ابطال افريقيا تعليق : محمد الكواليني  

تاريخ مفصل لمباريات الاهلى مع القطن على موقعنا

هذه الصفحة سوف تبث مباربات النادى الاهلى فى بطولة دورى ابطال افريقيا 2017
---------------------------------------------------------------
الاهلى الى نهائى كاس الاتحاد الافريقى لاول مرة فى تاريخه بعد تغليه على القطن 

مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى فى الجولة الثانية فى دورى ابطال افريقيا الافريقى الثلاثاء 23-5-2017



وبات الأهلي أول فريق مصري يتأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية في التاريخ بنظامها الجديد المستحدث منذ عام 2004.

ملخص الشوط الأول

دخل فريق القطن الكاميروني المباراة ضاغطاً وباحثاً عن تسجيل هدف مبكر يعادل به النتيجة، بينما تراجع الأهلي للدفاع، وكان للفريق الكاميروني ما أراد.


وتصدى شريف إكرامي بعد أربع دقائق لتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لعبت على الطائر لكنها وجدت حارس الأهلي ببراعة يتصدى.


وتقدم جوزيف كامبس لفريق القطن الكاميروني بعد استغلال خطأ مشترك بين سعد سمير وشريف إكرامي ليدخل من بين الاثنين ويسجل الهدف الأول "ق 14".


وسدد وليد سليمان على مرمى فريق القطن الكاميروني من خارج منطقة الجزاء كرة قوية مرت بجوار قائم الفريق الضيف "ق 29".


ورد فريق القطن بتصويبة قوية على مرمى شريف إكرامي لتذهب كرته فوق العارضة "ق 30".


وحول عمرو جمال بعد اشتراك مع حارس مرمى فريق القطن ركلة ركنية إلى داخل الشباك لكن الحكم لم يحتسب الكرة محتسباً ركلة حرة للحارس "ق 36".


ونجح موسى يدان في معادلة النتيجة لفريق الأهلي بعد استلام الكرة من على الجهة اليسرى ومراوغة المدافع ثم الحارس والتسديد بالقدم لداخل الشباك "ق 41".


ملخص الشوط الثاني


بدأ الأهلي الشوط الثاني بصورة أفضل من حيث السيطرة والرغبة في التسجيل بينما اتسم أداء فريق القطن بالتسرع رغبة في تسجيل الهدف الثاني.


ونجح شريف إكرامي في التصدي لتصويبة أرضية قوية من فريق القطن الكاميروني "ق 50".

وتوغل موسى يدان من على الجانب الأيسر ومرر كرة أرضية لوليد سليمان الذي سددها بعيدة عن المرمى "ق 54".


وسدد وليد سليمان ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقائم فريق القطن الكاميروني في أخطر فرص الشوط "ق 57".


ونجح عمرو جمال في تسجيل الهدف الثالث للأهلي بعد متابعة تصويبة وليد سليمان من ركلة حرة إلى الشباك الخالية "ق 77".

موعد مباراة ( الاهلى × القطن) مباراة العودة الأحد 28-9-2014 AHLY- COTTON SEMI FINAL

موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى فى اياب نصف نهائى كاس الاتحاد الافريقى
توقيت مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى فى اياب نصف نهائى كاس الاتحاد الافريقى الأحد 28-9-2014 

تعرف على موعد المباراة القادمه ( الاهلى × القطن) اياب الكونفيدراليه الافريقيه من حيث التاريخ -التوقيت- الملعب - القنوات الناقله بالضغط على الرابط 

تعرف على موعد المباراة القادمه ( الاهلى × القطن) اياب الكونفيدراليه الافريقيه من حيث التاريخ -التوقيت- الملعب - القنوات الناقله بالضغط على الرابط 

الفريقين : الاهلى × القطن

المناسبه : اياب الكونفيدراليه الافريقيه 

التاريخ :الأحد 28\9\2014

الساعه : 8:00 مساء بتوقيت مصر 

الملعب : ستاد القاهره

القنوات الناقله :beIN SPORTS 7 HD

شاهد مباراة  الاهلى والقطن الكاميرونى فى اياب نصف نهائى كاس الاتحاد الافريقى
مشاهدة مباراة  الاهلى والقطن الكاميرونى فى اياب نصف نهائى كاس الاتحاد الافريقى الأحد 28-9-2014

روابط نقل مباراة  الاهلى والقطن الكاميرونى فى اياب نصف نهائى كاس الاتحاد الافريقى الأحد 28-9-2014

اهداف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 1-0 [2014/9/20] كاس الاتحاد الافريقي HD مباراة الذهاب

هدف وليد سليمان فى القطن الكاميرونى

اهداف مباراة الاهلى المصرى والقطن الكاميرونى -AHLY - COTTON. GOALS نصف نهائى كاس الاتحاد الافريقى 2014

موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية

البث المباشر والقنوات الناقلة و توقيت مباراة الاهلى والقطن الكاميروني
 Ahly- Cotton نصف نهائي بطولة دورى ابطال افريقيا, 

اخر اخبار الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية

 مباراة العودة السبت  AHLY- COTTON SEMI FINAL

شاهد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني دورى ابطال افريقيا, 


شوف مباراة الاهلى والقطن الكاميروني
اريد مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني اليوم
القنوات التى تنقل ماتش الاهلى والقطن الكاميروني دورى ابطال افريقيا, 
عاوز اشوف الاهلى والقطن الكاميروني دورى ابطال افريقيا, 
مباراة العودة السبت 28-9-2014عالنت مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني اليوم  بث حي مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني فى كأس الاتحاد الافريقى


 يلتقي النادي الاهلى المصرى والقطن الكاميروني حيث سيكون موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني يوم السبت 8 يوليو المقبل مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية الافريقية 2017.

جدول مواعيد نقل مباريات الدورى المصرى - القنوات الناقلة - بث مباشر Egyptian league


حيث استقر مسؤولو نادي القطن الكاميروني، على تحديد يوم 20 من سبتمبر المقبل، موعدًا للمواجهة المقررة بين الفريقين، ذهاب دوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية .



اخر اخبار الاهلى فى الكاميرون  السبت 20-9-2014
اخر اخبار مواجهة الاهلى ضد القطن الكاميرونى  السبت 20-9-2014
كواليس الأهلي فى الكاميرون  السبت 20-9-2014

غادر فريق النادي الاهلي القاهرة بعد ظهر اليوم على طائرة خاصة متجها إلى الكاميرون وتوجه الأهلي إلى هناك استعدادا لذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية ضد فريق القطن الكاميروني وسيخضع اللاعبون للراحة مساء اليوم بعد الوصول مع أداء تدريب وحيد يوم الجمعة قبل خوض المباراة مساء السبت

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 26، 27، 28 سبتمبر المقبل.
 وقرر  الأهلي السفر يوم 17 سبتمبر على أن يطير وائل جمعة مدير الكرة يوم 15 من الشهر ذاته إلى ياوندي عاصمة الكاميرون للترتيب لاستقبال رحلة الفريق التي تسافر عبر طائرة خاصة.

ومن جانبه، أشاد وائل جمعة، مدير الكرة للفريق، بموافقة وزير الشباب والرياضة، على تخصيص طائرة خاصة لتقل البعثة إلى مدينة جاروا الكاميرونية، وأضاف::« قرار الوزير أثلج صدورنا جميعًا خصوصًا وأن السفر على الخطوط العادية سيضع البعثة تحت طائلة الارهاق، خصوصًا وأن الفريق سيكون انتهي قبلها بأيام قليلة من مواجهة الزمالك في السوبر المحلي».

الأهلي صاحب الرقم القياسي للفوز بالبطولة الأقوى CAF دوري أبطال أفريقيا ثمان مرات أنهى المجموعة بتسع نقاط متساويا مع سيوي سبور لكنه تصدر المجموعة بفارق المواجهات المباشرة. نكانا جاء ثالثا بسبع نقاط قبل النجم صاحب ست نقاط.

التليفزيون ينقل مباراة الدور قبل النهائى بين فريقي الأهلى و القطن الكاميرونى

شاهد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية السبت 20-9-2014

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية السبت 20-9-2014


لينكات مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية السبت 20-9-2014

روابط نقل مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية السبت 20-9-2014
اونلاين مباشر , نقل حي 

مشاهدة الاهلى والقطن الكاميروني , شاهد الاهلى والقطن الكاميروني ,روابط الاهلى والقطن الكاميروني,لينكات الاهلى والقطن الكاميروني, شاهد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني
اي قناة تنقل مباراة الاهلى والقطن الكاميروني

البث الحى والمباشر لمباراة 
 الاهلى والقطن الكاميروني دورى ابطال افريقيا, السبت 8-7-2017

نقل مباشر مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية السبت 20-9-2014
بث حي مباشر اونلاين

الاهلى والقطن الكاميروني مشاهدة ، مباراة ، اهداف ، مشاهدة مباشرة ، قنوات المباراة ، مباشر ، اون لاين ، لايف ، رابط ، لينك ، بث مباشر ، شاهد ، رابط مباشر،مواجهة 

مباراة  الاهلى والقطن الكاميروني بث مباشر اون لاين  

اونلاين عالنت مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية

شوف  الاهلى والقطن الكاميروني

عالنت مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني اليوم  بث حي مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني فى كأس الاتحاد الافريقى
مباراة الاهلي والقطن اليوم بث مباشر ضمن جدول مباريات اليوم - ... 

 دوري أبطال أفريقيا › فيديو  - مباريات اليوم وغدا حاسمة في دوري ابطال افريقيا، ومنها مباراة الاهلي والقطن في ... مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم بث مباشر في دوري ابطال ... مباراة الاهلى والقطن الكاميروني بث مباشر دوري ابطال افريق ... فيديو عن شاهد مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى اليوم▶ 
 مشاهدة مباراة الاهلي والقطن بث مباشر بتاريخ 08-07-2017 دوري أبطال أفريقيا ... مشاهدة البث المباشر مباراة الاهلي المصري والقطن الكاميروني اليوم ... بث مباشر .. مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطالمباشر-مباراة-الأهلي-والقطن-الكاميروني-في-دوري-أ... قبل ساعتين (٢) - مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا ... تقدم بوابة الوفد خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني والتي ... شاهد المباراة  مُشَاهَدَةُ مٌبَارَاةٌ الاهلى والقطن الكاميرونى بَثْ م  بث مباشر مباراة الاهلي والقطن يلا شوت اليوم 8-7-2017 HD مشاهدة مباراة . ... يلا شوت | مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر اليوم 8-7 . يلا شوت | يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث 

اقسام الموضوع