القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو " الذئاب تمهد الطريق للزمالك بالفوز بالدورى وتقضى على آمال الاهلى "

بالفيديو " الذئاب تمهد الطريق للزمالك بالفوز بالدورى وتقضى على آمال الاهلى "


 ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري العام حقق فريق المقاولون العرب الفوز على فريق الأهلي حامل اللقب بهدف نظيف.
أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد سالم بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد حامل اللقب عند 46 نقطة في المركز الثالث بينما يرتفع رصيد الذئاب إلى 39 نقطة في المركز الخامس.

سيطر لاعبو الأهلي على مجريات الأمور منذ بدايتها، واستحوذ لاعبو الفريق الأحمر على الكرة معظم فترات الـ 45 دقيقة الأولى في منتصف ملعب الذئاب الذين انكمشوا دفاعيًا واعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وكانت أولى التسديدات بقدم عبد الله السعيد في الدقيقة 16 ولكنها مرت إلى خارج المرمى دون خطورة.

وأبعد أبوالسعود تسديدة مؤمن زكريا أنشط لاعبي الأهلي في الشوط الأول عندما سدد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 21 لتخرج الكرة لركنية.

ومن هجمة مرتدة سريعة يفشل بابا أركو في إحراز هدف التقدم للمقاولون بعدما تباطأ في التمرير والانطلاق بالكرة ليستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 29.

ويتوغل مؤمن زكريا داخل منطقة جزاء الذئاب ويراوغ ويرسل عرضية رائعة لبيتر إيميبوى الذي ارتقى لها ولعبها رأسية ولكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن لأبو السعود.
ويجري جاريدو تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 38 بخروج حسين السيد بعدما تعرض لإصابة في الكتف ونزول محمد هاني لينتقل باسم علي ليشغل مركز حسين السيد، وتمر الدقائق ويطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني يخرج مهاجم الأهلي الوحيد بيتر إيميبوى في ثاني تغييرات الأهلي ويشترك بدلًا منه وليد سليمان.

   ولم يختلف الحال كثيرًا في الشوط الثاني، حيث استمرت السيطرة الحمراء ولكن دون خطورة على مرمى أبو السعود.

ويجري جاريدو تغييره الثالث والأخير في الدقيقة 61 بنزول صلاح الدين الأثيوبي على حساب النشيط محمد رزق في محاولة لإنقاذ الموقف يعقبه أولى تغييرات المقاولون العرب بخروج حسام عبد العال ونزول أبو شعيشع.

ويهدر صلاح الدين سعيدو فرصة الهدف الأول للأهلي أمام المرمى الخالي بعدما تلقى تمريرة حريرية من البديل صلاح الدين سعيدو حيث سددها سليمان أعلى العارضة بغرابة في الدقيقة 67.
ومن هجمة مرتدة أكثر من رائعة ينفرد بابا أركو مرمى إكرامي ولكن حارس الأهلي يحافظ على عرينه ببسالة ويبعد تسديدة أركو إلى خارج الملعب.

ويجري شحاتة تغييرًا هجوميًا بنزول الخطير محمد سالم وخروج كريم مصطفى في الدقيقة 74.

وبالفعل ينجح البديل محمد سالم في إحراز هدف التقدم للمقاولون من هجمة منظمة رائعة انفرد على أثرها بمرمى إكرامي ليضعها ببراعة في الشباك في الدقيقة 81.
ويتصدى أبوالسعود لتسديدة وليد سليمان في الدقيقة 89 ويحافظ على شباكه نظيفة، وتمر الدقائق ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة ويطلق صافرته معلنًا نهاية اللقاء بخسارة الأهلي بهدف نظيف.
شاهد هدف المباراة
اقسام الموضوع