القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي : مبارة السيتي صعبة للغاية , وتعرضت للمتاعب خارج ودخل الملعب !

يرى نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” أن مباراة فريقه يوم الثلاثاء القادم أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة للغاية , كما أشار في تصريحاته الصحفية على ان الفريق تغير كثيراً مقارنة بالموسم الماضي .


وتحدث ليونيل ميسي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” آس ” الإسبانية حول مستواه في في العام الجديد مقارنة بالعام الماضي حيث قال ” في الحقيقة لقد حاولت منذ بداية العام أن أبذل قصارى جهدي , كنت اعرف ان ذلك العام كان صعب لاني تعرضت للمتاعب خارج وداخل الملعب ” .

وتطرق الاعب حول أداء الفريق مقارنة بالموسم الماضي حيث قال ” لقد كان تحدياً كبيراً أن نغير صورتنا التى كانت العام العام الماضي , وأن نعود لما كنا عليه في السنوات الماضية , وذلك كان هدفي أن أقوم بقيادة الفريق لتحسين مستواه ” .

واضاف في حديثه حول أداء الفريق في الآونة الأخيرة حيث قال ” في الحقيقة نحن جيدون جداً . لحسن الحظ بعد المباراة أمام سوسيداد ،أستطعنا تقديم عام جيد للغاية , ولقد تغير كل شيء ,  ونحن الآن في ديناميكية متواصلة ، الفريق واثق ولقد تغيرت الدافعية والرغبة والتى جعلت الفريق ماهو عليه الآن ” .

شاهد مباراة على موقعنا
اقسام الموضوع